PART 7

951 50 2
                                    

#خلف_قطبان_الجحيم

       #البارتي_السابع
    
         💄انا لستُ ملكك 💄

    « جونغكوك فالتتعفن في السجن...»

الحبُ مقدسٌ في قلوب بعض الاشخاص.... مقدس ليجعل مالكه يصبرُ على كل العذاب و الألم الذي يتلقاه من الطرف الثاني..

  ولكن ليس للابد!!
فالصبر له حدود...

   تركت ماكان في يدها بينما نظراتها تحولت للبرود...
اخدت بخطواتها نحو غرفة الجلوس تبحث عن اي شي يمكن ان يدينه..

بين ملفات عمله المتواجدة في مكتبه الموجود في المنزل... في الادراج.. في الكتب.. حتى في حقيبته.. او في جيوب معطفه وسراويله..

لكن لاشئ!!

تنهدت بسخط!!

اين يمكن ان يكون وضعها؟!! كانت تمشي في غرفته الخاصة للخلف بينما تقرا احدى الملفات التي تخصه غير منتبهة للصندوق المتواجد في الارض

ومن دون ان تدرك ارتطمت به ليختل توازنها...
ليتهاوة جسدها للخلف وكردة فعل طبيعية هي حاول أن تتمسك بأي شي يمنعها من الصقوط

       
كان هنالك شي يشبه العمود الصغير المثبث في الجدار لايظهر لانه متواجد في مكان بعيد عن الانظار وهي بدون ادراك شدت عليه..

لتُنزله وفي ذات الوقت فتح باب غريب آنيًا لتصقط هي داخله...

رصت جفونها لوقعتها...

لكنها سرعان ما فتحتهم بخفوت..  لتستغرب!!

هي لاتتذكر وجود غرفة كهذه في هذا المكان

وقفت بصعوبة بينما تمسد على بطنها بخفة.. هي تقلق على طفلها الذي يسكن جوفها أكثر من خوفها على ذاتها..

إتسعت عينيها حينما مررت مقلتيها على المكان

  «.. م... مهذا.. بحق الجحيم؟!!»

اسلحة مختلفة بجميع الاشكال مثبثة على الجدار..
مسدسات بجميع الحجوم والاشكال و الانواع..

أذواتٌ مختلفة لتعذيب كالاسواط و امور هي لم ترها بحياتها...

وفوق كل هذا اكياسٌ متراكمة فوق بعضها في زواية الحجرة الضخمة...

ارائك جليدية فخمة ذات لونٍ بندقي قاتم تتوسطها طاولة مسطحة تتواجد على سطحها قارورات نبيذ غالٍ...

ابتلعت ريقها بصعوبة...
تشعر ان تنفسها اضحى ثقيلاً للغاية!!

هي لاتصدق!!
جونغكوك حقا منخرط في تجارة المخدرات و القتل و الامور الغير القانونية؟!!

عضت شفاهها تحاول كبح الدموع التي تجمعت على اطراف عينيها، لاتصدق انها كانت تعيش مع مجرم طيلة هذا الوقت

خلف قطبان الجحيم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن