PART 4

1.5K 62 6
                                    

#خلف_قطبان_الجحيم

#البارتي_الرابع🚬

🍷زواج من مُتوحش🍷

« أنا آيو خطيبة جونغكوك السابقة وحبيبته الحالية»

تلفضتها بنبرة مستفزة تناظر التي تقبع امامها..
لن تنكر ميينغ إندهاشها من كلامها لكن لن تسمح لها بأخد ماتريد...

رسمت ميينغ إبتسامة ساخرة على ثغرها لتردف بنبرة تشابه خاصتها..

« لم يسبق لعاهرة من عاهراته ان تأتي وتعرف نفسها لي.. هممم يبدو انكِ أجرأهن!!»

إمتغضت ملامح آيو لكلامها كانت ستنبس لكن ميينغ قاطعتها قائلة..

« لاتقولي أني مختلفة لستِ مختلفة بشئ ولو كان حقاً يحبكِ لكان تزوجك كما فعل معي بدل أن يأتي ويفرغ نزواته بكِ ويرحل.. حسنًا عزيزتي؟!»

أرتبكت آيو لكنها سرعان ما لملمت شتاتها دافعة خصلات شعرها الخلف بتكبر..

« لو كان مكتفياً بكِ ويحبكِ بصدق لما ذهب لمرآى غيرك»

«لاأظن ان هذا الأمر يخصكِ.. إذا كان هذا هو الكلام الذي أردتي أن تخبرينني به فعدراً ليس لذي الوقت لمثل هذه التفاهات!»

إبتسمت آيو متكآة على سيارتها..

« فقط أردتُ ان اعلمكِ أن علاقتك بجونغكوك ستنتهي قريباً ومن الأفضل ان تجهز نفسكِ بدل ان تبكي وتترجيه مثل الأطفال عندما يترككي ويأتي إليّ»

إلتفت ميينغ تكمل طريقها بينما تقول..

« إن كان الترجي والبكاء و إدلالك لنفسك له من صفاتك وشيمكْ.. فعدراً فأنا لستُ مثلك»

قالتها ميينغ وهي تعني كل حرفٍ نبسته.. رغم انها تشعر انها تتمزق من الداخل بسبب مايحدث لها.. إلا أنها لن تبكي ولن تظهر ضعفها له من اليوم وصاعداً..

لقد تحملت عنفه و كلامه اللادع و كل العداب النفسي والجسدي الذي يسببه لها يومياً ولن تتحمل أكثر..

« سينتهي كل شئ اليوم جيون جونغكوك ولتذهب أنت وعاهراتك إلى الجحيم!!»
قالتها بينما تمسح الدمعة التي نزلت من عينيها بخشونة!!

.
.

وصلت لمنزلها هي وطفلها لتدلفه بينما هنالك شخصٌ يراقبهم من بعيد..
_كان نامجون!!

توجه مباشرةً إلى احدى المنازل القريبة من منزلها ليدق عليه بهدوء.. فتحت له سيدة كبيرة في السن، ناظرته بضعة لحظات لتتسع إبتسامتها عندما تذكرته..

« ألستٓ ذلك الطبيب كيم الماهر؟!»
إبتسم لها ليهيهم ليردف.. "سبب إتساع إسمه وشهرته انه يخصص ايام في الأسبوع لمعالجة الناس المحتاجين مجانً"

« هذا من لطفكِ سيدتي!! أيمكنني سآلك في أمرٍ ما؟! »

« نعم بكل تأكيد.. لكن أولا تفضل بالدخول!»

خلف قطبان الجحيم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن