💎البارت الثاني عشر 💎

437 18 0
                                    

البارت الثاني عشر 💎

الليله گلبك مدري عدمن بايت
وانه كلش مشتهيك وساكت ..
وحتى گلبي الحبك ايعيرني بيك
و آآخ لو منك وبيك الشامت ..

.......................

حيان... اسمي حيان عمري الحالي 24...... سنه اشتغل شغل حر وعندي شهاده عسكريه بس ماتوضفت بيها...... انه عصبي كلش جنت اشاقه وسولف....... بس بعد مابوي مات وامي....... صار همها نفسها وبس عشنه عد خوالي راوني الويل انه وبلال........ يكربون علينه ومشغلينه عدهم عمي...... كل ما يجي يسئل علينه امي تكله مدللينهم وهو عكس........ الشي راونه النجوم بعز الضهر....... نوم ما نام عمي اجه وانه ماتحملت بعد حجيتله كلشي....... هو تسودن وتعارك ويااهم وصارت طلابه شكبرها....... وعمي اخذ حكنا مربع خذانه ويااه...... وامي كالت اريد واحد........ يزوجني لو اخذ جهالي ورجع لهلهي عمي......... ماكدر يسوي شي تزوجها....... وخذانه رحنه وعشنه هنااك وعمي عيشنه عيشه....... ماكو منها دلال والي اريده يجيني...... كبل ما حجي بس....... جان اكو فجوة بكلبي...... هيه امي وابوي امي الي همها ترضي عمي حتى يحسبها مرته وابوي الي....... مات وانه مشبعان منه عشنه........ ويه عمي بشقه وانه وبلال ثنين بغرفه وامي بغرفه..... بعدها مرت اربع اشهر واجه عمي جايب وياه نسوان....... ثنين وستقبلناهم احسن استقبال...... دخلو بموضوع وكال عمي راح اخذكم لبيت العاش بي....... ابوكم وجدكم وعمامك موجودين كيفنه انه وبلال..... وخيراا صار النه عزوا واهل بعد هل معانات...... وصلنه الهم وحسهم من الصدمه ما تقبلونه ثاني يوم اجو ولده مسافرين مدري شنو...... ضلينه سبووعين.... واحنه محد يحجي ويانه غير ابوي..... وعمامي والبقيه محد متقبلنه..... حسيت احد فتح باب غرفتي تفاجئت بنات ثنين واكفات كدامي.....

...... هلوو

حيان..... هااا شتردن

...... كتلج هسه ماا يايقبل خلينه نروح

..... هووو بكيفه

شوو هاي دخلت وتجر ببنيه ثانيه وياها وكعدن ع الجرباايه وانه بعدني صافن علييهن

....... انه اسمي رهف وهاي اختي ريم واحنه بنات عمك يااسين تشرفت بمعرفتنه ادري مو موضوعنه

هااي شنوو شهل لسان باوعلها احس الحجي ضاع شحجي شكول وهيه اكلتني وانه مفاهم شي منها

رهف..... راح تطول بصفنتك لو نحجي بموضوع

حيان.... ياا موضوع وحنه شوكت صار بيناتنه موضوع

رهف..... راح يصير ان شالله بس اول شي اريد منك تجيبلنه عنوان هااي البنيه وبعدها نحجيلك السالفه

حيان.... لحضه انتي تردين تستغليني لو شنو الموضوع

رهف..... شايف اكو شي بي ستغلال كله نريد نعرف هاي البنيه وين بيتهم لا اكثر ولا اقل

حيان...... وانه شمعرفني شتردن تسون بيها

رهف..... لا تخاف عليها هيج نماضج مايموتون كاعدين ع كلوبنه مثل السم..

قلبي وبنت الشيخ ❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن