بدأ كل شيئ عندما قررت الأنتقام تظاهرت بأنني قد سامحت وعفوت ونسيت وأحببت لاكنني كنت أتألم في كل مرة أخبره بأنني أحببته عندما أعانقه أو أقبله أو عندما تدمع عيناي شوقا له أتألم لاكنني لم أنسي يوما بأنه شخص لذي قتل أختي شخص لذي أتخذ من حبه سببا لأذلالي وتقييدي أنه شخص لذي كان سببا لدمار حياتي سواء كان قبل أربع سنوات أم الآن فقلبي يملئه الكره تجاهه وطالما هو يتنفس لن أستطيع نوم براحه.
عام 2020 عندما أكتشفت بأن أبي خان أمي لم أصدق يوما تلك القصة لأن أبي كان شخص يفضل الموت علي أن يخون.
بدأ كل شيئ منذ ذلك الحين لقد تغيرت لم أعد تلك طفلة المحبوبة ولطيفة لقد أصبحت فتاة في العاشرة من عمرها يملئ قلبها الكره فتاة جعلت من الكره سببا لأن تعيش ولم تنسي يوما شخص لذي أختطفها ودمر حياتها.
وفي عام 2023 قابلت ماكس لذي تعرفت عليه من أول نظرة ذلك الأشقر لذي أعترف بحبه لي أمام المدرسة كنت قد تعرفت عليه شخص لذي لم أنسي وجهه يوما قد ظهر.
وقتها أردت أن أكتشف من كان شخص لذي أختطفني وما سببه وأكتشفت من كان وأكتشفت خلفية عائلته ومرضه وأن أبي كان يعالجه وأختفي في اليوم لذي ذهب ليراه به وقتها شكوكي أن أبي لم يخن أمي كانت حقيقة وأبي أختفي وسبب أختفائه له علاقة بخاطفي ماكس.
وأكتشفت بأن ماكس كانت لديه خطيبة أحبها كثيرا أسمها مالاليزا وتلك الفتاة كانت تشبهني لحد كبير وأستخدمت نقطة ضعفه لأجعله يتقرب مني ونجحت خططي عندما دخل ماكس حياتي قي نهاية عام 2023 وكزوج أمي شاب وقتها تفاجئت بأن ماكس تزوج أمي شيئ لذي لم أضعه في الحسبان بأنه سيدخل حياتي ليس كعاشق لي ولا حبيب بل كزوج أمي في البداية ظننتني فشلت لاكن أعتراف ماكس بحبه لي وأنه تقرب من أمي عمدا من أجلي جعلني أخطو خطوة للأمام وأستخدمت هوسه كسكين لقتله.
وفي عام 2024 قابلت أمي في يوم ممطر وفتحت أمي الباب لتجدني وطلبت مني دخول أخبرت أمي بأنني لم أنسي يوما بأن ماكس قتل أختي لم أنسي يوما بأنه دمر حياتنا لم تصدقني أمي في البداية ظنا بأنني وقعت في عشقه أخبرت أمي بأنني لاأحبه وبأنني تظاهرت بحبه وبأنني حتي لو كنت أحبه فأن حبي لن يفسد خططي لتي دامت لأكثر من أربع سنوات مددت يدي وطلبت من أمي أن تثق بي وتضع يدها في يدي وتساعدني وثقت بي أمي بعد العديد من الأقناع.
أنت تقرأ
أحببني زوج أمي..➕🔞
Mystery / Thrillerهل سبق وسمعتم عن قابيل وهابيل الأخ لذي قتل أخاه لأجل أخته لتي أحبها أن هذه القصة مستوحات منها سنحكي اليوم عن قصة ماكس وجاك لذان أحبا فتاة لايجب عليهم محبتها. تحكي القصه عن مالاليزا الفتاة لبالغه من العمر رابعه عشر كانت لدي مالاليزا حياة عاديه وطبيع...