أقوي من القانون

885 17 19
                                    

قبل ساعات من دخول شخص الغريب ألي غرفة العناية المشددة.

بينما كنت شاردة دخلت مليزا علي وقالت كيف حالك هل تشعرين بتحسن قلت ببرود يعتلي وجهي أنا بخير لاكن كان من الأفضل لو مت مسكت مليزا يدي وقالت ملذي تتحدثين عنه أنتي لاتعلمين كم كانت أمك قلقه عليك أذا حصل لكي شيئ كانت ستفقد شخص عزيز عليها قلت حقا؟؟ في الواقع لاداعي لأن تواسيني أنا أعلم أن كل ماتهتم به هو زوجها المستبد لم عساها تهتم بأبنة مثلي أن أمي لم تهتم بي يوما.

قالت مليزا عندما أكتشفت سيدة ماريا أن ماكس فعل العديد من الأشياء سيئة لكي شعرت بالذنب لأنها أدخلت ذئب ألي حياتك قلت بالحديث عن ذلك المستبد لم لاأراه هل يشعر بالذنب وقرر أن يتوقف عن تدخل في حياتي.

دخل جاك ببتسامه علي وجهه وقال لاداعي لأن تقلقي أن شرطه قد قبضت عليه وهو الآن قيد تحقيق في جريمة قتل وأذا أردتي يمكنني مساعدتك علي رفع قضيه عليه وأتهامه بالتحرش والأغتصاب شعرت بالصدمه وقلت مم..ماذا قيد تحقيق قال جاك لم تعلقي دوما علي الأشياء سخيفة مايهم هو أنكي لن تقابليه مجددا نظرت ألي جاك بصدمة كلماته لتي ترددت في سمعي كانت تشبه كلمات ماكس تذكرت عندما أخبرني ماكس أنني دوما ماأعلق علي الأشياء سخيفة.

ماذا قيد تحقيق قال جاك لم تعلقي دوما علي الأشياء سخيفة مايهم هو أنكي لن تقابليه مجددا نظرت ألي جاك بصدمة كلماته لتي ترددت في سمعي كانت تشبه كلمات ماكس تذكرت عندما أخبرني ماكس أنني دوما ماأعلق علي الأشياء سخيفة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

معلومة : ( في الفصل الخامس عندما زين ماكس غرفة مالاليزا أخبرها بأنها دوما ماتعلق علي الأشياء سخيفة.)

قال جاك مالأمر لم شردتي قلت أنا لن أقابله مجددا صحيح هل حقا قد خرج من حياتي بهذه سهولة قال جاك ماذا تقصدين بهذه سهولة مالاليزا لقد عانيتي كثيرا لذلك خروجه من حياتك لم يكن بهذه سهولة قلت أذا كان ماتقوله صحيح فهذا يعني أن ماكس لم يعد شخص لذي أعرفه أن ماكس لذي أعرفه لن يستسلم قال جاك لم أشعر بأنكي لستي سعيدة من خروج ماكس من حياتك قلت لاأنا سعيدة لاكنني أكره شعور بأنه تركني بعدأن أذلني.

قالت مليزا علي رغم من أنه عمي ألاأن تصرفات لتي فعلها سيئة ويستحق أسوء عقاب وأذا كنتي تودين ستستطيعين رفع قضيه عليه قلت أتودون أن أتعذب أكثر أتودون أن يعلم كل من في العالم بأنني تعرضت اللأعتداء وجميع أنواع تحرشات من قبل زوج أمي وقتها لن تكون فقط هذه الحادثة لتي ستدمر حياتي بل الماضي لذي أكره تذكره سيخرج للعالم وأذا حققت شرطه فسيتم أكتشاف ماحصل في تلك سنه ذلك الحادث لذي جعلني لاأنام لسنوات وأحلم بالكوابيس.

أحببني زوج أمي..➕🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن