"اهلا سيدى من حضرتك،من تريد"ردفت وهى تقف فى الباب امامه وهوه لاحظ ان صحتها تحسنت كثيرا عن ذى قبل ليبتسم لها ليردف بنبره عميقه تخيمها هالة حديثه وهي الهدوء.
"اريد ان اتحدث مع والدتك انا هنا من طرف اختك ايرن"
لتهمهم له الاخرى وتغلق الباب بوجهه وتدخل لتنادى والدتها،انصدم من تصرفاتها انها كطفله حقا، دقائق لتفتح الباب والدتها وتنظر له ببتسامه وتنبس.
" تفضل بنى اعتذر عن تصرف ابنتى واغلاقها الباب بوجهك"
ابتسم لها وردف.
" لا باس لا تزال طفله"
ليدخل ويتقدم لينظر للبيت من الداخل اعجبه، ذوقها رائع نبس فى داخله ليجلس على الاريكه ليخرج اوراق ويضعهم على الطاوله وهى تنظر له بستغراب وهوه نظر لها وعلم استغرابها ونبس برزانه وهدؤء عميق.
" هذا الاوراق توقعى عليهم من اجل ان المال الذى مع ايرن يصل لكم، وانا اكون رئيسها بالعمل لنعود لموضوعنا،وقعى هنا لاجل كل شهر يتم تحويل راتب ايرن لكى على حسابك البنكى"
لتنظر له والدتها وتنبس بستغراب وهى تنظر له وللاوراق هى من الاساس تشعر ان هذه الملامح مألوفه جدا لها ولكنها لا تتذكر جيدا اين رأتها لتنظر للاوراق ثم له وتنبس.
" لما لم تاتى ايرن وتفعل هذا اليس من المفترض ان تاتى هى وتخبرنى بهذا "
لينظر لها وينعدل بجلسته ويضجع للخلف ويضع قدم على الاخرى بشموخ ويكمل حديثه.
" فى الحقيقه لان ابنتك جيده جدا بعملها وامينه فى عملها ارسلتها الى سلسله الفنادق الخاصه بى فى النمسه وستعود قريبا ولكى ليس الان، ربما لم تخبرك ولكنها ستحادثكم حالما تستقر هناك ربما هى مشغوله الان هل فهمتنى"
لتنظر له وتهمهم اى انها فهمت لتمسك الاوراق وتقرأهم وحقا كما قال لتوقع عليهم ليبتسم هوه بجانبيه ويأخذهم ويقف ليمد لها بطاقه الكترونيه ويردف.
" هذه البطاقه البنكيه التى تستطيع سحب بها المال الذى تريدى والان الى اللقاء "
لتهمهم له وهى تدقق بملامحه التى عاجزه تماما عن تحديد اين رأتها،وهوه يخطو للخارج وهى خلفه الى ان وقفت عند الباب وهى تنظر عليه الى ان اختفى من امامها لتغلق الباب لتتجه لها اليانا وتردف.
أنت تقرأ
𝐈𝐈𝐒𝐓𝐈𝐆𝐇𝐋𝐀𝐋 - ||إسِـتٌـغُلَأّلَ||
Romance[•𝐒 𝐄 𝐗 𝐔 𝐀 𝐋 𝐂 𝐎 𝐍 𝐓 𝐄 𝐍 𝐓•] _بين ليلةً وضُحاها صرت سَجينه لديه. _ومن اجل حَاجتى للمال جعلنى اوقع على عقده اللعين. _ولكن حتى وان احببتُه، واحببَت لمساته، قُبُلاته ،مُداعباته لى، لن اغفر له عن ما اخفى عنى. _حتى وان كان هذا الجَسد راضخ...