-RIP LOVE-
<3
"-انت هُنا مجدداََ؟-"لم يتلقى اي رد من صاحب العينين العَسلية لينكزه جينو بِعلبة مياه غازيه مِن عَلامة كوكاكولا هَذهِ المره.
"-توقف يا صَخرة..-"
"-هل نَفذت نَصائحي؟-"
"-انا اكرهك..واكره نفسي. -"
"-اكرهني لا اُمانع لكن لا تَمقّت نفسك،حُبّ نَفسك هَو الورقه الرابحة للأيام السوداء حَين يَتخلى عَنك الجميع.-"
"-صَخرة؟هَل لي أن اسئَلك شيئََا؟ -"
نظر له جَينو و تظاهر بالتفكير و نَظر لِساعة المُعلقة على مِعصمه بِتنهد
" - تعرف انا مشغول الان لكن لابأس. - "
"-تعلم؟سأتراجع، لا اريد ان اسئلك شيئََا-"
نَظر له 'صَخرة' و هَز رأسه نَافيََا بأبتسامه
" - جايمييييين-"
" - لِماذا تَنطق اسمي بِهذا الشكل؟.- "
" - دَعك مِن التَفاهات.. ما الأمر المُحزن الذي لا يستحق ايََا مِن اي شَعور تشعر به الان الذي اتى بك لِهنا مجدداََ.-"
"-هُم لا يَقدّرون مَا افعله لهم.-"
"-بفف؟ماذا تتوقع ان تَنال وسَام شَرف؟.-"
جينو لاحظ ان الصبي بالفعل كَئيب. قَلب عيناه لأن ذلك الجَايمين حَساس للغَاية.
"-انَّهم مَستغلون يا صاح لا يُهتّمون إلا بأنفسهم. اظن انك كَان يجب ان تَعلم انّهم كذلك مِن تصرفاتهم المُناقضه و نِفاقهم الدائم.-"
"-لأنني غَبي..-"
" - لا يا غبي لا! ، لأنك تَرى بَعين طَبعك النقي-"
وضع جَايمين رأسه عَلى ركبتيه صَامتََا
بينما جنجن يقرأ مَا على مُنتجه."-اذاََ ؟-"
قال بعد ان القى العلبه في سله المُهملات القريبه و تمتم ب" هَدف!" بِخفوت" - ماذا؟-"
نطق جَايمين بِخفوت بَعد ما سئله جنجن" - مَاذا تَنتَظر؟-"
" - انتظر مَوعد وَفاتي.-"
استقام نانا لِينفض مَلابسه يَستعد لِمغادرة المَكان.
"-لا تنسى دعوتي لِجنازتك -"
"-إذن ستكون الوحيد..-"
غادر جَايمين تاركََا جَينو حائِر ؟، هَذا الفَتى مِعطَاء للغاية؟، لا يَسئم مِن عطائه مَهما بَلغ التعب.
وَ مهما كان البشر اشرار هَو فقط يَملك قَلبََا لا يَحمل أي ضَغينه.| | END 4| |
مدلعكم و منزل بارتين لنوميني🙆
استمتعوا 🦖🍀.
أنت تقرأ
عَطاء | | نَا جايمين
Humor- يُخلق الإنسان معطاء، حتى يعلّمه البشر الحذر. [فُصول قَصيرة] [خَالية مِن العَلاقات المُحرمة] "الغِلاف مِن صُنع المُبدعة:RonaRo7@"