Attention
<3
الجو هادئ في طريق العودة
إلى الآن جينو يتوّعد بالقتل لهيتشان
و الموعود يدندن بأغنية ما "لا أصدق أنَّ مكانك الغامض هي شاحنة غريبة لشراء صفارة غبية مثلك."ضحك تشنلو و أضاف "و بطاقة حمراء و أخرى صفراء."
جايمين كاتم ضحكتهُ مُنذ بداية الموقف لأن الوضع لجينو يبدو جديََا "هل تمزحون!، أتعرف كم استهلكت من الوقود لأجل شاحنة غريبة! أبي سيقضي علي"
ليُصفِّر هيتشان فجأه و يرفع لهُ تشنلو البطاقة الحمراء " أذهب للجلوس في دِكة الإحتياط لي جينو! -"
أفرج نانا عن ضحكتهِ و شاركه تشنلو بصوتهِ الصاخِب"أعجبك الأمر؟ "
نطق المقضي عليه بسخرية لرؤية ضحكة الاصغر، ليجاوبهُ بعد أن اكتفى مِن دموع الضحك "الأمر...هو أنَّك سيقضى عليك من والدك-"
ليعاود الجميع الضحك بإستثناء المقضي عليه مُقدمََا
<3
"-لم تكن رحلة ممتعه. -"
"-كانت تعابير وجهك هي الممتعة، يا اللهي لقد ابتلعت ضحكتي طول الطريق، لم أستطع السيطرة على الأمر في النهاية. -"
ليقلب جينو عيناه ليسند على سيارتهِ أمام منزل الاخر " هل يخطط صديقك لأن يكون حكمََا؟ يبدو نزيهََا. -"
"-البشر يشكّون بنزاهة تحكيّم البلايستيشن, هل سيصدقون هيتشان؟-"
تذكر جينو شيء في سيارته ليذهب لجهة السائق يبحث عن شيء ما" على الاقل قل انك ستغادر"
رمى لهُ علبة سماعة جديده تبدو باهظة للغاية
ليستغرب جايمين مغزى هذه ليتقدم جينو له"ماهذا؟"ليأخذها جينو منه مجدداََ"Airbods"
"-هل تراني جاهلاََ؟اعرف لكن لمَا؟ -"
وضع جينو يديهِ في جيب سترته ليبتسم"اخبرتك إذ نجحت سأجلب لك هدية، و لاحظت قبلاََ أن قطك يلعب بينغ بونغ بخاصتك،لذا خمنت انَّها هدية ممتازة. "
تنهد جايمين ليمد له هديتهُ، جينو لم يخرج يديه من جيب سترته ليرفع اكتافه موضحََا "أنها هدية، لا تُرد،لم أتمكن من تسديد لكمة لك للأسف. -"
ليومئ نانا بتفهم ليخطو جينو لسيارتهِ عائداََ لمنزله، ليلوح لهُ قبل الركوب ليرد له نانا التلويح مع تنهيدة ضيقة.
<3الجميع يتناول بهدوء بينما الوالدين يتحدثون بإعتيادية و الأبناء يأكلون بِهدوء.
جايمين تذكر عندما سمعوا صوت ضفادع في البُحيرة و رفض تشنلو الخروج مِن السيارة بسبب إخافة جينو لهُ.
اخبرهُ انهم سلاحف النينجا يقومون بجولات أمن للمنطقة.كانت رحلة ممتعة بالنسبة له
لم يحظى مسبقََا بجوٍ كهذا مع رفاقه في الجامعة و هذا بالنسبة له كان رائعََا."-منذُ متى و أنت صديق ابن لي؟ -"
توقف جايم عن الأكل مستفهمََا سؤال والده"من ابن لي؟"
ننبست والدته تفطنه"جينو، الفتى اللطيف."
هز رأسهُ متفهمََا يُكمل طعامه مجيبََا"اعرفهُ منذ مدة قصيرة."
ليتدخل شقيقه الأكبر مينقيو"أبي، أليس والد صديقه غني للغاية؟جايمين! هل يملك شقيقة؟ "
لتضربهُ والدتهُ على كتفهِ بخفة معاتبة حديثه"قيمة البشر ليست بِمال، ثُمَّ نحن حالنا جيد لذا لاتنظر إلى مافي يد غيرك"
جايمين يُحب حديث والدتهِ
فقط لو إنها اكملت دراستها كانت ستصبح من أبرز الشخصيات في العالم!ليعارض سوون صغير العائلة المُدلل حديث امهِ " لكن أمي، الاغنياء هُم كُتل من الغرور، فقط يرونّك أنّهم يعيشون بأفضل منك بمراحل و يتحدثون عن شركاتهم التي في روسيا، و تركيا و المحيطات السبع -"
ضحكوا جميعََا على نظريته
لتصف السيدة هورين صديق ابنه"انهُ كالجرو الصغير"ليتحدث نانا اخيراََ يوضح نظرية سوون الخاطئة عن الجرو الصغير" جينو حقََا ليس كما تصف سوون، انّهُ عادي مثلي و مثلك، و هو لا يتمتع بالغرور إطلاقاََ و لايتحدث عن شركات أو ما شابه، هو فقط يتحدث عن القهوة."
ليضيف بنبرة مغيظة لِمينغو " و هو لايملك اي أشقاء."
"-حطمت احلامي جيمي-"
| |E N D 15| |
عارف اني ساحبه كتير بس من بعد ما خلصت تالته ثانوي" بكالوريا" -زي مابيقولوا الاشقاء- و انا فاقدة الطاقه و الشغف لأي حاجه، حتى الأفكار اللي كانت موجوده قبل ما يحصل اللي حصل اختفت.
الروايه ما طلعت بالشكل اللي أنا كنت منتظره، الأحداث في حياتي أثرت على أحداث الرواية و الوضع صار ملوخيه.
اعتذر لكم لإنها طلعت بهذا الشكل السيء.
أنت تقرأ
عَطاء | | نَا جايمين
Humor- يُخلق الإنسان معطاء، حتى يعلّمه البشر الحذر. [فُصول قَصيرة] [خَالية مِن العَلاقات المُحرمة] "الغِلاف مِن صُنع المُبدعة:RonaRo7@"