[SIXTEEN]

69 7 4
                                    

<3

"-اكره العودة للجامعة.. -" 
جايمين يجُر خطواته مُحبطََا لأنتهاء العُطلة،
عُطلة لم يستطع أن يُنهي برامجهُ و يتعلم الرسم كما يرغب

فجأة وجد نفسهُ في أول يوم بعد الاجازه.

"-صرصور الكتب! -"
لوَح سونغمين لـ جايمين بإبتسامة مشرقة
جايمـين شعـر بالغرابـة و الـبهجـة في آن واحـد"مرحبََا بالمُذيـع و المُقدم المستقبلي"

سونغ يبدو غريبََا، مُتحمسََا ومبتسمََا على غير العادة "ألا تود أن تُخبر صديقك بالذي يجعلُك سعيداََ؟"  أشار لهُ سونغ بعينيه لينظر جايمين خلفه لـ سوجين! "لا!"

ضم سونغ حاجباه بعدم فهم لِينبس"ماذا ؟، هي لطيفة و أظن أنني أملكُ اعجابََا لها مُنذُ العام الماضي. " وضع جايمين كلتا يديه على كتف سونغ لِيتحدث بجديه"ارجوك قُل أنك تمزح! " هز رأسهُ نافيََا بأبتسامة صغيره "إللهي لمـ.."

لاحظ جايمين أن ملامح سونغ همزت و تشكلت بإحباط فتراجع عن حديثهِ " لا اعلمها شخصيََا هه. "

أظطر للكذب لكي لايُفسد مزاج صديقهِ"لكن هي في قسمك؟ ألا تعرفها؟"

جايمين أراد أن يخبره بـنـعم أعرف تلك المتذمرة التي تهتم بالهدايا و الألعاب و تُمضي أوقاتها في الجامعة و هي تتجول مع اصدقائها و تقوم بالمقالب للطلبة و الاساتذة."لا، لم يسبق لي التحدث معها."

كذب أيضََا في هذا، لأن في العام الماضي الصقت سوجين تهمة تكسير سيارة البروفيسور جونكي لـ جايمين مما أدى لأنخفاظ معدلهِ، هذا ما جعلهُ يتشاجر معها داخل القِسم.

تنهد ليربت على كتف سونغ و هو مازال ينظر لسليطة اللسان هذه"لنتحدث في الداخل"

<3

"ساعدهُ على الإعتراف لها"

نظر لهُ بطرف عينه غير مُعجب بحديثه"العالم مليء بالفتيات لما سوجين؟."

رفع قطعة جناح الدجاجه ليرسم بها قلبََا في الهواء"لأنهُ معجب بها."

مسح وجهه بقلة حيله ليلقي نظرة على مجزرة دجاج الظهيره "بعيداََ عن هذا، ما سبب تناول كمية السعرات الحراريه الأن؟ نحن في الظهيرة."

اجابه و فمه ممتلئ"هل ستمانُع الظهيرة إن تناولت الدجاج؟.
كيف حالك و قد رأيت زُملاء الدُفعة مجدداََ."

عَطاء | | نَا جايمينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن