طلبي بسيط، عـلـقوا وفرحونـي 😔—
<3
—عـاد جايـميـن لمنزلـهِ بعدما أنتهت حلول الأرض بالنسبة له،
اخر أمل كان فـي يد جينـو وحدث ماحدث.
"لايجب أن أسبق الأحداث، ليأتـي الجيد أو السيء." خاطب حالـهُ وهو مرمى على فراشهِ مستعداََ للهرب بـ النوم.✨
مرت عدة أسابيع،
جايمين أجتاز بالفعل الفصل الدراسي الأول
وهذا الغير متوقع لكنه حدث!
تمت زيادة مصروفهِ.
تستمر مضايقات إخوتهِ المعتادة له.خرج من الجامعة أخيراََ بعد يوم مُتكدس ينظر للسماء الصافية وكأنهُ خرج من السجن.
صادف رؤية سونو وبومجيو
يـعز عليهِ ترك أصدقائهِ لخلاف بسيط
عاطفتهُ البلهـاء تُرغبه على الإعتذار
لكن هو لم يخطئ فـي شيء!
مازال يتذكر كـيف إنهُ تم تجاهله لأسبوع لإنهُ انفجر غاضبََا فـي سونو.
ألا يقـولون إتقِ شر الحليم إذا غضب؟.
من حُمقهِ أعتذر من سونو بـشراء لهُ الأشياء المفضلة.
أنفق مصروف شهرين دون التفكير فـي عواقب والدهِ فقط للأعتذار للهواء!
هو كان أحق بهذا الإعتذار!
كيف تتم معاتبتهُ بـ "لاتصرخ علي!"ألا يلاحظ سونو أنهُ أكثر شخص يـغضب ويجادل وإذ أحس بالضيق فجأة هو يبدأ بإخراج كل ضيقهِ فـي جايـميـن!.
و الأبله، يظن أنهُ السبب ويـهِل بالاعتذارات.مازال يتـذكر عندما رحلت قطتهُ أخبره الصديقان أنهُ عاطفي للغاية!.
مازال يتذكر كيف أنهم يتركونهُ دائمََا وحده فـي صفوفهِ الدراسية بالرغم من معرفتهم أنه لايملك أصدقاء غيرهـم.
مازال يتذكر كـيف كان شعوره عنـما يُسهـل في الحديث مع أحد منهم ولا يُبدي أحد اهتمام سوى بـكلمة لابأس!"أنا ساذج." تنهد مختنقََا بمشاعرهِ المتضاربة، عدم وجود ما يسميهم أصدقاءه يُشعرهُ بالفراغ.
قرص أحدهم خصرهُ جاعلاََ منهُ يفزع بألم "من! من المتحرش!" نظر بجانبهِ مُتفاجئََا "صخره ماذا تفعل هـنـا؟" مازال جينو يضحك من ردة فعل الأصغر "ارجوك..آه وجدتك تحدق فـي الفراغ ايقظتك." نظر جايمين الفراغ الذي يقصدهُ جينو وهمس قائلاََ "أنظر لمن سبب الفراغ.
أيضََا ماسبب وجودك هنا؟" بسط جينو ذراعيهِ في الهواء" لدي ابن عم سيأتي معي للمنزل..، هاهو وراءك" التفت جايمين للوراء لـيرى "نـيكي!"
تقدم نيكي يُلقي التحية بهدوء على ابن عمهِ وعلى جايمين "هيونغ أخبرتك لا..""هل تعرفهُ؟" سأل جينو جايمين متجاهلاََ نيكي "إنه سبب اختراع كلمة WoW"
استطاع جينو ملاحظة احمرار خديّ نيكي الصامت "أراك لاحقََا" أنسحب جايمين لملاحظة توتر نيكي، ريثمَا ابتعد جايمين نظر نيكي لجينو"أنا سبب اختراع كلمة واو؟"
أحاط كتفهُ "أنت كذلك بالفعل نيكي الصغير." بدأ فـي المسير ونيكي مبتسم " لقد امتدحك جايمين—." تعجب نيكي"جايمين؟ ألم تكونا تدرسان في نفس الثانوية؟، كنت ترى أنهُ مسرف فـي أخلاقه."اومئ جينو "مازال مسرفََـا" اطبق نيكي شفتاه "ملامحهُ جميلة أيضََا، يبدو مثاليََا لديهِ أنف صغير، يبدو جميلاََ هيونـغ" نظر له جين بطرف عينهِ "أنت جميل أيضََا نيكي،كُن واثقََا أنه لأجلك صنعت كلمة wow".
ضحك نيكي الصغير بعفوية" هو جميل بالفعل هيونغ، سماهُ على ملامحهِ تراهُ عاطفيََا للغاية مهتمََا بمشاعر الجميع ناسيََـا ذاته.".أدرك نيكي أن جينو يسير بهِ لمنزل عمهِ "هيونـغ أخبرتك لدي موعد مع أصدقائـي ! وَعَد عندما أنتهي سأبيت عندك." خاطبهُ بنبرة متوسلة، و جينو نقطة ضعفهِ نيكي الصغير"حسنََا لكن لاتتأخر! لن أفتح الباب لك. " عانق نيكي جينو" لاعليك، سأطلب البيتزا عند حضوري. " ودع نيكي جينو الذي فكر كيف سيمضي بقية اليوم، مازال في منتصف اليوم"ماذا عن شخص أستطيع جعلهُ يغضب؟ " أخرج هاتفه يتصل بمن يُحب ازعاجهُ "أين أنت؟"
|~|
"أنا لا أتذكرك ابداََ. " ضحك جايمين على تذكيرات جينو عنه "أرجوك أنت كُنت مُتخفي! كنت تجلس في المقدمة مع ذلك! نفس الفصل يا أبله! ألم تلاحظنـي لمدة ثلاث سنوات!!" مرر لهُ جايمين صحن فطيرة التوت"لايُـهم الأن، لمَا لم تكمل دراستك الجامعية إذن؟ " أخذ جينو فطيرة التوت ومرر لهُ أختها بـالـبرتقال "الجامعة لن تعلمك كل شيء، فقط شهادة فـي نهاية سنوات الدراسة تعمل بها في أي شركة كانت، راتب جيد يكفيك ويكفي مستقبلك و المزيد من البلا بلا بلا" أبتسم جايمين "الشهادة مهمة"
رفع جينو حاجبهُ غير مؤيد لحديثهِ"تستطيع تعلم الكثير والكثير من دون الجامعة، هذا مافعلتهُ أنا، أدركت أن دخولـي للجامعة سـيضيع وقتي لذا صارحت أبي و وافق بالفعل! " ظهرت ملامح الدهشة على ملامح الأصغر "لا أقول أن التعليم غير مهم أو شهادتك الجامعية لاقيمة لها، أنا نعم تركت الجامعة لكن كُنت أدرس فـي المنزل وأنال شهادات معتمدة عبر الإنترنت. حتى وأنت تدرس تستطيع تعلم الكثير التي لن تعلمهُ لك الجامعة. "
جايمين مستمتع بحديث جينو، استقام وصفق لهُ بحرارة "مدهش يَاصاحب الشهادات المعتمدة" وضع جينو يدهُ على وجههِ" لاتـكُن مُحرِجََا " جلس جايمين بإبتسامة "فـي كل مرة اكتشف بك أشياء جديدة ياصخرة " ارتشف جينو مِن كوب الشاي" لاتسميهِ اكتشاف!، لقد اخبرتك للتو ماذا اكتشفت أنت؟"
نظر لـطبق فطيرة التـوت الفارغة "اكتـشفـت أنك تحـب فـطيرة التـوت. "
| |E N D 20| |
الساحبه وصلت 😔
مافيش انشغالات ولاحاجه القصه شغف..
اتمنى يكون البارت كويس 😖
أنت تقرأ
عَطاء | | نَا جايمين
Humor- يُخلق الإنسان معطاء، حتى يعلّمه البشر الحذر. [فُصول قَصيرة] [خَالية مِن العَلاقات المُحرمة] "الغِلاف مِن صُنع المُبدعة:RonaRo7@"