Hey?.
-
<3
"-ارتجلت في الاختبار النِهائي!أين كان عَقلك؟-"
مازالنا في دائرة اللوم المستمرة مِن قبل جينو لـجَايمين.
هو يعلم انهُ قصَّر في المادة،
لكن لم يُرد سماع نفس الكلمات مِن الجميع.على الأقل لما لم يَقُل لهُ احد؛
'ستؤجر على ارتجالك'
أو
'لقد ارتجلت في بعض الدروس فقط لكنكَ درست'
أو حتى
' ارتجلنا جميعََا نانا لذا لاتأسى سنتقابل في summer courses'"-لم أكن سأدخل الاختبار اليوم،أليس الارتجال افضل؟. -"
سأل مميلاََ برأسهِ متمنيََا إجابة تُرضيه مِن قبل جينو.
لكن؛"-ارتجالك سيؤدي بك للفشل. لو انك درست فقط ما كان لِيحدث هذا.-"
"-بل كان ليحدث هذا ! -"
انفعل و حدّ حديثهُ بسبب جملةِ الأكبر الأخيره.
" - هل ترى أنني فاشل لتلك الدّرجة؟، إذ لم أكن لأدرس كما كُنت تقول ما الذي سيجعلني مكتئبََا حزينََا شاكِ إلى الجميع عن هذا؟، إذ انا فاشل هل كنت سأهتم بِمَا فعلتهُ في هذا الاختبار و الذي قبله؟ - "
جينو ابتسم بجانبيه ساخراََ من الأرنب الغاضب امامه
جايمين استفزتهُ طريقة جينو البارده في الحديث و تعابير وجههِ تِلك
لِيميل جينو على الطاولة واضعََا يده على خدهِ.
"-لِم لا تحب أن تستمع للحقيقة؟. هل يجب على أن أخبرك انك صنعت جيداََ؟، إذ كنت درست كما قلت لمَا تؤنب نفسك بعد كل إختبار يُقضى؟.
أعترِف فقط و قُل انا لم أفعل ما بوسعي، لم اجتهد، لم أضع هدفََا لأحققه،
ردد و قُل انا استحق كل ما يحدث لي، استحق ان أشعر بالتأنيب، استحق ان ابكي بعد كل إختبار استحق ان ارىٰ اصدقائي يَنجحون و انا لا.-"استقام ذاهبََا لِيكمل عَملهُ تاركََا جايمين خافض رأسهِ مانعََا شلال دموعه.
"-هو مُحق. -"
استقام هو الاخر خارجََا من المقهى باحثََا على رقعة أخرى تسع أحزانه.
لِينظر تشنلو و هيوك لجايمين بأسى و ينقُلا بصريهِما لِجينو
"-ماذا؟- "
نفض هيوك قائَمة المقهى غَاضبََا
" - هل يجب أن يكون كلامُك مؤلمََا؟. -"
أنت تقرأ
عَطاء | | نَا جايمين
Humor- يُخلق الإنسان معطاء، حتى يعلّمه البشر الحذر. [فُصول قَصيرة] [خَالية مِن العَلاقات المُحرمة] "الغِلاف مِن صُنع المُبدعة:RonaRo7@"