Perfume
-
<3
استيقظتُ و أنا متعدد بالمشاعر بسبب الكابوس المُضحك
قُمت مِن فراشي مسرعََا لكتابة الحُلم الذي يتكرر في الأسبوع ثلاث مرات.لا أعلم هل أضحك ام ارتعب؟،
حُلم كـ احلام العصرية.ورد إتصال مِن جينو حيث لم يكن الأول فقد إتصل قبل ربع ساعة.
لن اُقابله منذ اخر مرة عندما عانقني ببرود.
يجب أن تضيق دائِرة علاقاتي، دائمََا اُصادق الغُرباء.أجبت لأرى ما يرغب به.
في داخلي أريد أن اتلو له عن الحلم لكن هو واقعي و سيهوي بي لأسفل القاع."-جيد انك أجبت. ما رائيك في الذهاب لرحلة مع الرفاق. -"
أرغب و بشدة حقََا أن استمتع لكن لدي عائق مُرعب يردعني.
"-لا أقدر، سأشعر أنني وقَح يستمتع بينما درجتهُ تبقى لها خمسة أيام.-"
استمعت لتنهيدة جينو و تجهزّت لأستقبال كلامهِ الواقعي .
"-يجب أن يعرف المُصحح انك لم تكتب شيئََا يستدعي كُل هذا الوقت للتصحيح. -"
لم أستطع كتم ضحكتي على حديثهِ.
بالرغم أن جينو بعض الأحيان يصبح صخرة بالمعنى الحرفي في حديثه.
لكن يُعلمني الدرس بعد كل حوار معه.و هاهو للمرة الأولى يُضحكني.
"-ما كل هذا الضحك؟. -"
قال جينو ضاحكََا ايضََا على ضحكة جايمين التي لم تنتهي بعد.
لتنهتي ضحكاتهم و يأتي جينو بحديثهِ الجاد الان
"-جايمين شهادتك صُححت و انتهت تبقى يوم إعلانها، فقط أن تصبح مذعوراََ بسبب ورقة سلبت منك اسبوعين من اجازتك امر غير صحيح. لذا دع أمر الشهادة تأتي متى تأتي و تعال. - "
مهلاََ،
هذا ليس جينو الصخره."-ما بك تتحدث بالعاطفة؟، لم استعد لسماع هذا، رغبت بما هو واقعي.-"
"-و أين العاطفه؟، معنى ما قُلت لك هو سواء كانت جيدة أو سيئة لن تتوقف الحياة. -"
رددت بصوت متعب
"-بالنسبة لي ستفعلَ.
انت لا تعرف كيف سأعُجن كالفطائِر. -"ليرد عليهِ بنبرتهِ المعتاده
"-إذن أبقى في بقعتك حيث الكوكب يدور كما الوقت و أنت عالق في الماضي. -"
أنت تقرأ
عَطاء | | نَا جايمين
Humor- يُخلق الإنسان معطاء، حتى يعلّمه البشر الحذر. [فُصول قَصيرة] [خَالية مِن العَلاقات المُحرمة] "الغِلاف مِن صُنع المُبدعة:RonaRo7@"