مسسساء الخير على الجميع
كيف الحال عندكم؟
بلش البرد عنا و هالشي مزعج بعض الشيئ إضافة لجو كئيب من خريف شهر تشرين.
بس رغم هيك بضل البرد أحسن من الحر😁
يلا نبدأ
~~~~~~~~~~~~~~~~~
Jungkook pov
"حححامل؟" تعجبت غير قارد على إستيعاب ما سمعته من كلام لأسمع تايهيونغ عبر الهاتف يلوم جيهيو و يتذمر بصوت مرتفع قبل أن تتدخل أمي قائلة "لا بأس عزيزي. إنها مجرد تكهنات. صدور نتائج تحليلك سيحسم الأمر."
"أنا حقاً متوتر. لا أعرف كيف سأخبر تشان إذا كانت توقعاتي صحيحة." جلست قرب جيهيو أحدق في شاشة هاتفها حيث تاي هلع و هو يدور حول نفسه غير عارف بما يجب أن يفعله لأتدخل قائلا "يجب أن يدرك ذلك بنفسه. هو شريكك تاي. سيشعر بما تشعر به هذا طبيعي."
أعني لا يمكنك أن تمارس مع أوميغا بدون حماية في فترة إحتراره و تتوقع أن لا يحمل منك.
هذا شيء يدعو للسخرية بحق.
الجميع يعرف أن ذكور الأوميغا أكثر خصوبة في فترة إحترارهم حيث يتم تحفيذ رحمهم بشكل مضاعف تحضيراً للحمل.
و بالتأكيد ألفا مثل تشان لن يتردد بعقده عدة مرات أثناء إحتراره من ما يزيد نسبة حدوث حمل.
إحمرار وجنتيه و توتره كان واضحاً عبر الشاشة رغم ردائة جودة الإتصال لتقول أمي من الجانب بحسم " إذا كان كلامي صحيحاً تايهيونغ لا تتعب نفسك بعد الآن. و حاول أن تريح جسدك بشكلٍ كافٍ. التشنجات ستضرك لاحقاً. اوه و كل كل ما تشتهي."
"انا حقا أشعر بالندم لأنني أخبرتكم بما يحصل معي." صوته المتذمر و هو يضع رأسه على الطاولة متنهداً كان مضحكاً جداً لأطمئنه بقولي "لا خجل بهذا تاي. كل ما يحدث طبيعي. أي شريكين حديثا الزواج يحصلان على جراء في وقت قصير. ستكون على ما يرام."
رفع وجهه بخجل و هو يعض شفته بينما يمسح على عنقه كمحاولة لإخفاء وسمه ثم قال بنبرة منخفضة "لقد مرت مدة منذ أن حادثتني هيونغ. ظننت أنك كنت منزعج مني لأنني سافرت."
"لا تفكر بهذا الأمر. لقد كنت مشغولة بالشركة مؤخراً. من المستحيل أن أنزعج من ألطف شخص بالعالم." كذبت عليه راسماً إبتسامة مزيفة متأملاً أن لا تخونني تعابير وجهي أو والدتي و شقيقتي بالكلام لأرى إبتسامته تتشكل بوجنتان محمرة بينما يتلعثم قائلا "لقد إشتقت لكم جميعاً. أشعر كأنني هنا منذ سنوات."
أنت تقرأ
مكاني الآمن
Short Story"عندما رأيتك تنزل الدرج معانقاً يده و على وجهك تعابير الفرح شعرت بالحزن يكسو قلبي. و كأنني فقدت شيئا عزيزاً علي."JK "لمحت عيناك الذابلة من بين الجموع. و هذا وحده كان كفيلاً بجعلي أضطرب لرؤيتك حزيناً و وحيداً. ماذا فعلت لك كي تحزن مني في أسعد يوم بحي...