تشويا: تبا..... متى امسك بها..(غضب)
دازاي: عندما كانت تتدرب وحدها على ما اظن وقام بأخذها... لكن يبدو انها قاتلته بالنظر الى جروحها (غاضب جدا)
اتسوشي: علينا الاسراع لتخليصها من بين يديهم.... من يعلم ماذا سيفعلون لها
غوغول: انا سأريكم ماذا سأفعل لها(يبتسم بخبث)
اكوتاغاوا: سأقتلك فورا ان اذيتها (ينظر نحوه بحده)
كان السرير الذي نامت به رينا مربوط بأسلاك كهرومغناطيسيه.... يصيب الجسد بالشلل الكامل لكي لا تتحرك من مكانها...
كانت اطرافها مربوطه بتلك الاسلاك
فقام غوغول بتشغيل الكهرباء عليها لتقوم فجأه بالصراخ بأعلى ما لديها.... تصرخ بألم دون توقف والاخر واقف ينظر لها ويضحك عليها...
.
.
.
"ههههههههه... هذا رائع... رائع جدا... سنحصل على قدرتها... اخيرا"
استمر بالضحك بجنون والاخرين ينظرون وهم غاضبين جدا ورينا تصرخ بكثره لم يوقف الكهرباء عنها... تركها تصرخ امامهم...دازاي: ريناااااااااا.... اتركها ايها الوغد اتركهااااا ستموت...(يصرخ بغضب)
غوغول: ههههههه.... هذا هو الهدف قدرتها ثم موتها(يضحك بشر)
تشويا: ستمووووت... ايها اللعيين (يصرخ)
هجم عليه تشويا بأقوى الضربات وبأستخدام الفساد ليلحقه دازاي والبقيه بهجوم شرس
"انها نهايتكم جميعاااا"
قالوها بصوت واحد وهم يهجمون عليه...
فسقط الاخر ارضا وقد اهلكوه بضرباتهم...
.
.
.
الوكاله اهتمو بأمر شيبوساوا والمافيا والنقابه
اهتمو بأمر فيودور... انقسمو لثلاثه لانهم اقوياء
الاربعه دازاي وتشويا واتسوشي واكوتاغاوا على غوغول....
امسك دازاي بياقه غوغول وضرب رأسه بالحائط بكل قوته...
وسيجما يحاول مساعده رينا ولم يستطع تحريرها الى الان اصبحت على حافه الموت.
"ايها الوغد... حرر قيود رينا الان اقسم بأني سأقطع رأسك الغبي هذا..."
صرخ دازاي في وجهه وبنبره غضب لكن الاخر رفض فتحها وتركها تعاني من الالم...
صراخها ملئ المكان بأكمله ولم يجدو حلا الى الان....يتبــــــــــــــــــــــع
أنت تقرأ
تفاحه الموت... ♡♡
Actionاخر قصه لمجموعه قصص الكلاب الضاله "سأمحو الشر عن مدينه يوكوهاما الى الابد اعدكم بذلك"