تفاحه الموت... بارت 38

50 3 0
                                    

قبضت على يديها بقوه والاخرين ينظرون نحوها بأستغراب... التفت لهم وهي تبتسم تحاول اخبارهم انها ستكون بخير....
"لا تقلقو سأكون بخير اعدكم بذلك"
اتجهت نحو الاخرين فوجدتهم ملقين على الارض وحالتهم سيئه استخدمت كل قدرتها فأصبحت حولها هاله قويه فأطلقت صرخه وقوه دفعت كل شيء الى الخلف...
"انتهى وقتكم لعبتم كثيرا... ودوعو حياتكم"
الجميع استغربو من قوتها حتى الاقوى منها اصبح يخاف منها...
شيبوساوا: فشلت الخطه

فيودور: ستسحقنا هذه الفتاه... الديك خطه اخرى...

شيبوساوا: لا... سنموت لا محاله...

رينا: احسنت القول يا تاتسوهيكو...
.
.
.
اتجهت نحوهما واعطتهما ضربه قويه.. علمت انهما سيستخدمان قدرتيهما لكنها كما فعلت سابقا استخدمت قدرتين في آن واحد
وبهذا اصبحا ضعيفين امامها...
"هههههه... اصبحتما ضعيفين الان... الفتاه التي كنتما تريدانها ستقتلكما الان"
ضحكت بخفه... وانظار البقيه متجهه نحوها وهم يعلمون ان الامر سينتهي الان...
فنادو بصوت واحد هز عزيمتها في داخلها
"نعتمد عليك... ريناا.. انتي قويه"
نظرت نحوهم بأبتسامه وعيناها تدمع من السعاده... توهجت يداها بالجاذبيه فصفعت فيودور بكف قوي دفعه بعيدا ليضرب رأسه بالحائط...
.
.
.
رينا: اوه اسفه لم اقصد اذيتك(تسخر منه)

فيودور: تشه... تصرفاتك الطفوليه لا تفيدني... انها مزعجه مثل دازاي (ينزف)

رينا: ماذا... ماذا قلت حسنا اخترت مصيرك الان...(غاضبه)

اخرجت سيفا من العدم وقامت بتشريح جسده دون رحمه وتركت دمائه تجري على الارض...
"وداعا يا جرذ... هههههههه"
قتلته بطعنه في منتصف صدره... اصبحت كالوحش بالنسبه للاخرين الذين ينظرون بصدمه....
"والان.... حان دورك يا صاحب التفاح المسموم.. رأيت كل انواع السموم في المعركه السابقه وعرفت انها لك فاللعين الاخر لا يستخدم السم بل قدرته... ههههه"
اتجهت نحوه وهي تضع سيفها على كتفها
عيناها البيضاء تشرح كل شيء...

يتبــــــــــــــــــــــع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يتبــــــــــــــــــــــع

تفاحه الموت... ♡♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن