اوناي: ماذا تقصدين بأن الموضوع ليس وقته، لا بل هذا وقته هل انتما تتواعدان في السر؟!
جيمين: ااااه اوناي اصمتي فيما بعد!
جو: لا لما ستصمت اجبنا هيا!
ليسا: حسنا حسنا نعم نحن نتواعد لكن لم نكن نود اخبار احد!
اوناي: لييسا الست صديقتك المفضلة لما تخفين عني امورا كهذه؟!🥺(قالت و هي تتصنع اللطافة)
ليسا: توقفي عن التصنع ايتها الثعلب!
فيلكس: ااااه عصافير الحب ههههه
جيمين: اممممم و معلومة اخرى ان وجدتك تتربص بأختي او تقترب منها او تغازلها فاعلم انك تحفر قبرك بيديك!
خاف فيلكس بالفعل من تهديد جيمين، فقد قام جيمين بتلقينه درسا في احدى المرات جعلته يلتزم حدوده قليلا.....
نهض فيلكس و خرج من الغرفة، و ذهبت اوناي و جو الى المطبخ لتبقى ليسا و جيمين وحدهما....
ليسا: اذن انا ذاهبة لمساعدة جو و اوناي في المطبخ، وداعا...
جيمين: انتظري!
ليسا: ماذا؟
جيمين: كم مر من الوقت و نحن نتواعد؟(قال و هو يبتسم باتسامة جانبية و ينظر لها بخبث)
ليسا:(قالت و هي تنظر للاعلى و تفكر): واكد اثنااان ثلاتة..... ثلاتة اشهر!!
جيمين: اذن طوال الثلاتة اشهر لم نقبل بعضنا؟؟
اغلقت ليسا فم جيمين....
ليسا: شششش🤫
ازال يدها ليفاجئها بقبلة لطيفة ثم ابتسم لها ابتسامة لطيفة و ربت على رأسها بلطف ثم غادر...
و تركها متجمدة في مكانها و الفراشات تلعب وسط بطنها...
ليسا: ياا الاهي اصبح جيميني منحرف، حسنا لا بأس لقد كانت قبلة رائعة👈🏻👉🏻
ثم خرجت الى المطبخ و هي تشعر بالخج...
اوناي: رأيت كل شيء ني ني ني هههه لقد اصبح اخي منحرف
ليسا: يااه توقفي تحرجينني هكذا...
اوناي: انتي لم تري الانحراف بعد انه فقط كان متأخرا عن العمل لذلك كانت قبلته سطحية، و الا كنتي حاملا الان(قالت و هي تبتسم ابتسامة مستفزة)
ليسا: ياااه اووونااي توقفيييي!!!!
جو: انتما توقفا عن الثرترة و ساعداني، ستأتي عمتي و خالتي هيونا و ابنتاها و ستأتي جدتي و جدي، لذا ساعداني!(قالت و هي منغمسة في اعداد الطعام)
اوناي: حسنا هيا!
•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•انتهوا من اعداد الطعام و رتبو الطاولة و البست و وصل الضيوف...
الجدة: اذن كيف ستدفعون اجرة المنزل، فأنتم تعلمون ان والديكما لم يضلا هنا لتحمل كل المسؤوليات!
جو: انا اعمل و اخي ايضا يعمل لدا سنتعاون!
الجدة: لا عليكم العمل ثلاتثكم لتجمل كل هذا، من اكل و منزل و ملابس و كل الاحتياجات...
جو: لكن جدتي اوناي لاتزال تدرس لتصبح طبيبة و لازال امامها 4 سنوات لتكمل....
الجدة: هذا هراء فلتساعدكما لن تنجح على اية حال...
اوناي: اسفة سأتدخل، لا يا جدتي سأكمل دراستي سواء اردتي او ابيتي...
الجدة: ما هذه الطريقة التي تحدثين بها جدتك يا قليلة الادب؟؟!
فيلكس: جدتي من حقها ان تكمل دراستها فهذا يظل حلمها و لن تقفو ضدها...
نظرت اوناي لفيلكس لاول مرة بنظرة شكر و امتنان و ابتسامة لطيفة، ليبادلها الابتسامة لتقاطع الجدة الجو.....
الجدة: لا ستعملين انا من سأذهب بنفسي لاخراجك من الكلية.....
اوناي: لا لن تفعلي في احلامك يا جدتي(قالت و دموعها على الحافة)
لتخرج الجدة نحو الكلية فورا، اما جو فتبعتها لتوقفها لكنها قامت بدفعها على الارض، لتنزل تلك الدموع المتلألئة و لم يجد فيلكس سوى عناقها و مواساتها فكل اطفال العائلة يخافون من جدتهم....
ابتعدت اوناي عن حضن فيلكس و مسحت دمعها لتقول: لن تنجحي يا جدتي سنرى اذا سأخرج من كليتي او لا....
ليسا: سأساعدك!
اوناي: نعم هل تعرفين من صاحب الكلية؟
ليسا: نعم السيد جيون جونغكوك رجل الاعمال الوسيم...
اوناي: فليسمعكي جيمين!
ليسا: 🤡🤡
جو: لماذا ستحتاجين السيد جيون!
اوناي: لاني لو حاوت اقناع المدير برفض طلب جدتي فسيرفض لأنه مزعج جدا و قاسي و لا يتفهم لذلك ان اقنعت صاحب الكلية فسيستمع له بكل ولاء....
جو: لكن كيف علمتي انه سيوافق؟
اوناي: ليس هناك وقت للشرح لذلك وداعا هيا ليسا....ستوووووب، شو رأيكم، رح يوافق جيون او لاء؟ شو تتوقعون اوناي صارت تحب فيلكس؟ ماذا سيفعل جيمين عند معرفة الامر؟ هل سيوقف الجدة؟
استنو البارت 3+سوو نجمة ⭐ سوو كومنت 💬
بلييييييز🥺👈🏻👉🏻