خرجتا من البيت تركضان نحو المطعم تسألان عن مكان بيت السيد جيون جونغكوك، و بعد رفض الجميع اخابرهما خوفا من ان تكونا مجرمتان او سارقتان(ملاحظة:المطعم الذي تعمل فيه جو لانه كثيرا ما يكون هناك...)
جلستا على احدى الطاولات و هما تفكران في ماذا ستفعلان بعد اخفاقهما في معرفة مكان السيد جيون..
و ما هي الا دقائق، لتجد كل نظرات الزوار و العمال و منهم اوناي و ليسا تتجه نحو باب المطعم، نعم انه هو جيون جونغكوك رجل الاعمال الشهير....
لتنظر اوناي لليسا"هل نذهب؟ "
ليسا"لا اعلم يبدو مخيفا"
اوناي"و ماذا سنفعل؟ "
وجه الآخر نظره نحو اوناي بينما هي مرتبكة فهم حقا بدا قاسيا، ليتجه نحوهما.....
جون: انه مكاني الا تعلمين ذلك ايتها الصغيرة؟
رغم خوفها لكنها لا تريد فقد كرامتها و ترفض رفضا تاما تعرضها للاهانة....
اوناي: و ماذا انا لا اتي الى هنا انها اول مرة لي و انا لست بصغيرة و ايضا من انت حتى يكون هذا مكانك لم ارى اسمك عليه(قالت بابتسامة ساخرة)
جون: يمكنكي سؤال اي شخص و ستعلمين من انا(اردف ببرود)
اوناي: رجل الاعمال الشهير جيون جونغكوك صاحب هذا المطعم و صاحب كليتي و صاحب اكبر الشركات في كل البلدان، هل اكمل او يكفي!
نظر لها بعدم مبالاة للكلامها لكن في داخله معجب بكونها ليست كغريها فكل من يراه يحترمه و يخاف منه...
جلس على مكانه غير مبال لها، لتجلس امامه و هي تتصنع الابتسام، بينما الاخر مستغرب من جرائتها...
اوناي: سيدي!
جون: ماذا؟
اوناي: اريد منك خدمة بسييييطة(قالت و هي تقوم بهذة الحركة"🤏🏻"بيديها)
جون: ماذا؟
اوناي: يااه لا تقل ماذا انت تربكني!
ابتسم باتسامة جانبية لاعجابه لصراحتها و عدم تحدثها برسمية...
جون: و ماذا سأقول ابهريني!
اوناي: قل امممم(قالت و هي تفكر و تنظر للاعلى 🤔)
بينم الاخر اطلق ضحكة على لطافتها...
اوناي: لما تضحك؟!
جون: لانكي مضكة!
اوناي: حسنا حسنا هل ستستمع لطلبي الصغييييير جدا🤏🏻
جون: نعم سأستمع لطلبك الصغييييير جدا🤏🏻(قال و هو يقلدها)
نظرت له اوناي بخجل لتردف: حسنا سأحكي لك القصة من الاول بالاختصار، لقد مات والداي صباح هذا اليوم و لم نعد نستطيع دفع تكاليف المنزل او بالارجح كل احتياجاتنا و لكي نستطبع علينا على الاقل ان نعمل ثلاتتنا و لكن انا اريد اكمال دراستي، لكن جدتي لم تسمح لي و هي ذاهبة الى مدير المدرسة لتقنعه باخراجي من الكلية و بصفتك صاحب الكلية من فضلك اخبره ان يرفض الطلب🥺
جون: والديكي ماتا و انت بهذه القوة؟ رائع!(قال مبتسما لها) و بالنسبة للدراسة اي نوع من الطب ستتخصصين فيه؟
اوناي: طبيبة طوارئ!
جون: لما هذا بالظبط؟
اوناي: لأن سبب موت والداي هو ان اطباء الطوارئ لم يستطيعو انقادهما في الوقت المناسب!
جون: سبب مقنع و طموح رائعة، كما تريدين سأرفض طلب جدتك و بالنسبة للمنزل فقط دعوه سأشتري لأخويكي بيتا اما انتي فستمكثين معي!
اوناي&ليسا: ماذا؟!
جون: نعم هذا هو شرطي!
اوناي: اااه ليس بليدي حيلة انا موافقة و شكرا، وداعا...
جون: انتظرا اجلسا لنتناول الغداء معا!
اوناي: حقا؟!
جون: هل ابدو لكي و كأنني امزح؟
اوناي: لا اطلاقا شكرا لك!
♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•
اوناي: شكرا سيد جونغكوك!
لتنحني ليسا..
جون: جون!
اوناي: ماذا؟
جون: ناديني جون.
اوناي: حسنا جون وداعا و شكرا على الطعام سأرد لك هذا في يوم ما اعدك!
ثم غادرت ساحبة صديقتها معها...
اوناي: انه لطيف انهم يبالغون في وصفه!
ليسا: الا تعلمين ماهي مهنته السرية؟ لا يعلمها احد سوى البعض و يخفونها خوفا منه!
اوناي: لا! ماهي؟
ليسا: انه رجل مافيا لذا لا تثقي به بهذة السرعة!
اوناي: ماذا ماذا قلتي هل انتي مجنونة ام ماذا!!!!
ليسا: هذه هي الحقيقة تقبليها او لا تتقبليها لا يهمني!
اوناي: لكنه رغم ذلك يبدو لطيفا!
هزت ليسا كتفيها تلمح بأنها لا تعلم...
توجهت كل منهما لبيتها مرتاحة البال...
♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•
اوناي: مرحبا اسفة اظن اني تأخرت!
الجدة: نعم تأخرتي اتعلمين كم الساعة الان!
اوناي: نعم انها 10 مساءا(قالت تحاول استفزاز جدتها فهي اصبحت تكرهها منذ محاولتها تحطيم حلمها)
الجدة:(تحاول امساك غضبها): اين كنتي و مع من؟؟
اوناي: ليس من شأنك جدتي انني بالغة بالفعل!
الجدة: ماذا هل انتي مجنونة ام انكي ثملة كيف تقولين هذا لجدتك!
اوناي: لا هذا و لا ذاك انا فقط لم اعد اشعر بالخوف منكي فلماذا اخاف هل انتي وحش يأكل الاطفال ام ماذا انكي بشر مثلنا لا اقل و لا اكثر!
جيمين: جدتي يكفي معها حق ليس من شأنكي ان تعلمي اين ذهبت و مع من كانت!
الجدة: انت بالذات اصمت لست من هذه العائلة حتى تتحدث ايها المتشرد....
لم تكمل كلامها و لم تشعر اوناي حتى وجدت نفسها تصفع جدتها بكل ما لديها من قوة، شهق الجميع و عم الصمت المكان لتكسره اوناي بنبرة باكية: على الاقل هو اشرف منك، على الاقل هو احبني و فهمني، على الاقل هو عاملني انا و جو كأختيه الحقيقيتين و اكثر على الاقل هو ساعدني في دراسة بدلا من محاولة تحطيمي على الاقل هو احترمني و احترم خصوصياتي، ولا اعطيكي الحق بنعته بالمتشرد، و الان اطلب منكي مغادرة بيتنا نكون على سلام حتى تدخلين، انتي من شتت العائلة و من غيرك(اكملت و هي تصرخ في وجهها) اخرجي لم اعد اريد رأيتك هنا ابدا هيا غادري!!!!
نظرت الجدة الى اوناي بغضب و حملت حقيبتها و جرت زوجها ورائها و غادرت ليتبعهما العم تاركا الاطفال وحدهم....
فيلكس: وااه انتي جريئة احسنتي لا طالما اردت فعل هذا!
تنفست اوناي بعمق و كأنها ازالت عقدة كانت عالقة في حلقها..
اوناي:اااه لدي خبر جيد لكم يا رفاق!
جيمين: ماذا؟
اوناي: التقيت ب جون و ل....
قاطعتها جو: ماذا؟! ماذا؟! ماذا؟! جون؟؟؟! اسمه السيد جيون جونغكوك لا تعيدي هذا مرة اخرى!!!!
اوناي: يااه هو من اخبرني ان اناديه جون، فلم ارفض طلبه كما ان اسمه طويل.
جو: هو من طلب ذلك غريب!!
جيمين: حسنا ما الخبر الجيد؟
اوناي: لقد قال ان ان نترك هذا البيت فقد اشترى لكما منزلا اما انا فسأمكث معه لقد كان شرطه لمساعدتي...
فيلكس: لماذا هذا يجعلني اغار يا اون(يدللها ب "اون")
اوناي: لما ستغار لست بحبيبتك او شيء من هذا القبيل!
فيلكس: لكنني احبك!
اوناي: و انا لا!
فيلكس: ياااه هيا انه امر بسيط قولي احبك و سينتهي الامر!
اوناي: في احلامك يا عزيزي!
جيمين: توقفا! اذن ما رأيكي يا جو؟
جو: اظن ان هذا جيد سأشكره غدا عندما اقابله في المطعم...
اوناي: انا سأجمع ملابسي و انظم كل شيء..
جيمين: انا لدي طلب للوحة مهمة علي رسمها و بما ان اليوم كان حافلا لم استطع ذلك لذا اظن اني لن ابيت في المنزل اليوم...
اوناي: اتمنى لك التوفيق يا اهي..
لتطبع قبلة لطيفة على خده و صعدت لغرفتها..
فيلكس: ليتني كنت مكانك يا جيمين!
جيمين: لا حول و لا قوة الا بالله🤦🏻♀️🙂ستووووب استنو بارت 4 بلييييز سوو نجمة⭐و كومنت💬 بلييييز🥺