مرت الليلة و اوناي فقط تفكر كيف ستعيش مع شخص لا تعرفه"ماذا لو فعل لي شيئا سيئا؟ ماذا لو كان يريد خداعي؟ ماذا لو آذاني؟ "و بينما هي تتسائل تذكرت كلام ليسا عندما اخبرتها انه رئيس مافيا خطير جدا، لتتسارع دقات قلبها و أحست و كأن معدتها تتقلب من الخوف" يا الاهي ماذا افعل؟ لاشك انني الان في خطر كبير؟"
و بينما اوناي تفكر غطت في نوم عميق و هي تحلم احلامها الوردية..
♡♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡•♡
بينما جون كان في غرفته المظلمة بجانب الشرفة يناظر القمر و يشعل لعنة سجارته كما يسميها، و يفكر في اوناي الذي اعجب بها و هو لم يعلم اسمها حتى...
...........
حل الصباح استيقظت اوناي على اشعة الشمس، ذخلت الحمام و استحمت ثم ارتدت ملابسها:و اعدت الفطور ثم حملت حقيبتها، و خرجت لتجد جون ينتظرها بسيارته الفخمة السوداء، توسعت عيناها من وسامته و فخامته، نسيت امر خوفها منه لقد تخدرت بمظهره، لتبتسم و لوحت بيديها، ليلوح لها و بادلها الابتسامة، ثم دقت على زجاج السيارة ليفتحه لها..
اوناي: هل جئت لتوصلني؟
جون: نعم و لما تآتي، اركبي بسرعة(قال وهو يبتسم)
ركبت اوناي لينطلق طوال الطريق و الصمت ثالتهم، ليكسره جونغكوك...
جون: لم اسألك عن اسمك؟
اوناي: اوناي كيم!
جون: اسم جميل مثل صاحبته!
اوناي: يااه توقف لا تقل مثل هذه الأشياء انت تخجلني!
جون: لما انتي صريحة جدا انها صفة لطيفة فيك!
اوناي: الن تتوقف عن مدحي هذا يخجلني(قالت بينما وجنتاها اصبحت حمراء من الخجل)
جون: من قال اني امدحك انا فقط ابادلكي صراحتك!
اوناي: ماذا اقول الان؟!
جون: لا شيء!
ابتسمت و قالت في نفسها"اظن ان العيش معه لن يكون بهذا السوء انه لطيف نوعا ما"
اوناي: جون؟
جون: امممم
اوناي: هل انت حقا رجل مافيا؟!
جون: لا لماذا؟
اوناي: احد ما اخبرني بذلك لذا قلت لما لا اتأكد بنفسي....
جون: نعم انا كذلك هل هذا يشعركي بالخوف؟
اوناي: نوعا ما!
اوقف السيارة لينظر لعينيها و ابتسم: لا تخافي لن أؤذيكي!
اوناي: هل وصلنا؟
جون: نعم انزلي!
نزلت لتنبهر بالذي امامها اهذا يسميه بيت انه قصرابتسم جون لرأيتها منبهرتا بالقصر، لقد كان متفاجئا هو قليلا ما يبتسم لتأتي هذذه الصغيرة جعلته يبتسم من حين لآخر..
ليضع يده على كتفيها و تقدم بها لمدخل القصر...
دخلت و هي تتأمل مبتسمة...
اوناي: قصرك رائع يا جون...
لتردف كبيرة الخدم: انستي اياكي و اعادة مناداته بهذا قد يغضب و ستكونين في عداد الموتى!
اوناي: لا تقلقي هو من اخبرني ان اناديه هكذا سيدتي(قالت لتنحني)
كانت الخادمات تنظرن اليها، فئة تنظر بإعجاب، و الاخرى تنظر لها و كأنهن يردن قتلها و خصوصا ليا
(تعريف بسيط عن ليا:تبلغ من العمر 21 سنة و هي خادمة في قصر جون،كما انها احدى عاهراته، لكنها تحبه بشدة لا بل تعشقه و من اول يوم رأت فيه اوناي كرهتها)
جون: ايتها الخادمات!
اسطففن في صف واحد احتراما و خوفا منه بينما اوناي واقفة جنبه بكل راحة و كأنها في بيتها...
جون: هذه ضيفة مميزة و و اريد منكن تلبية كل طلباتها مهما كانت بدون اعتراض، ليا اتبعيني الى الغرفة هيا.... عودو لعملكن
صعد جون و ليا وراءه لتظل اوناي واقفة تنظر للخادمات و هن تعددن الطعام...
اوناي: سأساعدكن!
جينا: هل تجيدين الطبخ؟
اوناي: نعم انا افعل!
جينا: حقا هذا رائع، ما اسمك؟
اوناي: اوناي كيم!
جينا: جيميل...
كبيرة الخدم: جينا تعلمين ان التحدث اثناء العمل مخالف للقانون!
جينا: اسفة سيدتي!
بدأت اوناي تتجول في القصر لتمر بغرفة جون لتلمح صوتا غريبا لتعود و بدأت تتصنت..
ليا: اوه دادي تبدو مثيرا!
جون: توقفي عن الكلام تعلمين ان هدا يغضبني هيا ازيلي تلك الملابس اللعينة بسرعة...
وضعت اوناي يدها على فمها و ركضت الى الاسفل و جلست لقد انصدمت لم تتوقع ذلك، لكن ماذا ستتوقع من رجل مافيا غير هذا...
لتتجه نحو كبيرة الخدم: من فضلك اين غرفتي؟
كبيرة الخدم: الطاب الاول بجانب غرفة السيد جونغكوك على اليمين!
انصدمت لما بالظبط بجانب غرفة جون..
صعدت و جلست على سريرها و تحاول تجاهل تؤوهات ليا اصوات التقبيل التي تسمع في كل ارجاء الغرفة..
لم تعرف شعورها بالظبط اهو شعور القرف ام الغيرة ام الحزن هي فقط كانت تريد فقد سمعها الى ان ينتهيا.....ستووووووب ممكن نجمة⭐و كومنت💬 بليييييييز🥺