هاي غايز اسفة على السحبة بس كانت عندي امتحانات😩❤
.
.
.
.
.
.
.
.
.
جلس كل ثنائي يتبادل اطراف الحديث بهدوء، لتنهض جينا تاكتا لهم بعض الخصوصية،و خرجت متجهة خارجة القاعة لترتاح قليلا و تستمتع بالنسيم البارد و الهدوء بعيدا عن الموسيقى تلك...
......: مرحبا يا انسة هذا المكان خطير عليكي الابتعاد بسرعة!
جينا: لماذا؟
......: يحتوي على لصوص كثيرين لذا هل اخدك لمكان امن؟
بينما كانت جينا تشعر بالحزن و الملل و ايضا تشعر بالتحب و لا تعرف سبب هاته المشاعر. لتجيبه ببرود..
جينا: حسنا هيا.
.....: يا انسةجيد انكي وافقتي لكن لا تفعلي هذا مع اي شخص لا تثقي في اي شخص فكيف علمتي اني لن افعل شيئا سيئا احذري و لا تذهبي مع اي احد.
جينا: اذن علي الا اثق بك(ببرود)
.....: لا فقط حذرتك، انا لا اقصد سوى الخير
جينا: اذن هيا بنا.
.....: انتظري يا انسة انتي ترتدين فستانا هذا واضح انكي من حضور ذلك الحفل هناك!
جينا: نعم انا منهم لكنني تعبت من انتظار ظهور العروسين لذا دعنا نفعل شيئا ما ليمر الوقت.
.....: اذن هيا منزلي قريب من هنا!
.................
وصلو الى المنزل فتح الفتى الباب ليدخل و تتبعه جينا...
.....: اهلا بكي في منزلي المتواضع!
جينا: ما اسمك؟
.......: جونغ سوو، ماذا عنكي يا انسة؟
جينا: ادعى جينا تشرفت بلقائك ايها الصغير!
سوو: لكنني لست صغيرا يا انسة!
جينا: كم عمرك اذن؟
سوو: 21 سنة!
جينا: صغييير جدا ههه!
سوو: لما كم عمرك انتي؟؟
جينا: 23سنة!
سوو: لستي كبيرة كثيرا!
جينا: اعلم لكنني اكبر منك!
سوو: انا لا اهتم للعمر، ما المشكلة ان كانت الفتاة اكبر من الولد قليلا!
جينا: لا مشكلة لكن اذا كانا يتواعدان ستصبح مشكلة!
سوو: لا الحب اهم من كل هذا!
جينا: شاعر رائع و كاتب ممتاز هههه!
سوو: لا تضحكي انا اتحدث بجدية!
جينا: حسنا حسنا لا تغضب!
سوو: رغم انكي اكبر مني انا اطول منك🌚
جينا: هل تستفزني الان؟
سوو: نعم ايتها القصيرة
جينا: انت من اعلنت الحرب ايها الصغير!
سوو: قصيرة🌚
جينا: صغير😎
سوو: حسنا حسنا، هل تريدين بعض الاكل؟
جينا: لا شكرا ، سوو هل يمكننا الخروج قليلا اريد ان ارتاح و اشم بعض الهواء😩
سوو: بالتأكيد هيا!
خرجا يتمشيان و يتبادلان اطراف الحديث، و جينا شعرت بالراحة معه و الاطمئنان الذي لم تشعر به ابدا حتى مع والديها...
سوو: كيف كانت حياتك و انتي صغيرة؟
جينا:....
Flash back:
كانت تلك الفتاة الصغيرة جينا تتمشى في الشوارع مع والديها المتشردان بلا منزل، تمشي و تحمل دميتها العزيزة التي كانت هدية من جدتها قبل ان تموت...
جينا: ابي اشعر بالبرد!
قالت موجهتا الى ذلك الساقط العاهر الذي كان يضربها كلما تحدتث اليه، و قد كان مدمنا و ايضا كان كلما يشرب ذلك الخمر الرخيص الذي يسرقه يوميا، يأتي و يضرب جينا و والدتها ضربا مبرحا الى ان اتى يوم و قتل فيه الام، و اخدوه الى السجن، و بقيت تلك الصغيرة وحدها في الشوارع الى ان وجدها السيد جيون و رباها في بيته و قد كانت الصديقة المقربة لجونغكوك، و الصديقة المقربة لآيو، و قد كان شرط تربيتها هو انها عندما تبلغ 18 ستصبح احدى خادمات القصر، كبرت و اصبحت خادمة، لكن حدث سوء تفاهم بينها و بين ايو على عقد الماسي اتهمت جينا انها قد سرقته و لكنها لم تعترف لانها بالفعل لم تفعل ذلك، حصلت على عقاب في نقص اجرتها لمدة عامين و رغم ذلك لم تعترف لكنهم تظاهرو بنسيان الامر، لذلك كان جون يعاملها ببرود، و كان هذا سبب حزنها و خمولها في الحفل.....
End flash back.....
سوو: يا لقصتك لا تزال سيئة حتى الان انا اعتذر على سؤالي😔لم يمر على الحادثة سوى خمس سنوات لدا من المستحيل ان ينسو بسهولة...
جينا(و الدموع تتساقط): صدقني انا لم اسرق شيئا!
قالت بينما خزن الاهر على حالتها ليحضنها ليردف..
سوو: انا اصدقك!
جينا(ببكاء): انت الوحيد الذي تصدقني!
سوو: 😔
جينا(تمسح دموعها و تنظر لسوو): شكرا لك، شكرا لك من كل قلبي يا سوو، انا مدينتك لك بحياتي لانك انقذتني من ذاك المكان الذي كنت اجلس فيه!
سوو: جينا، هذا رقمي لنتحدث دائما، حسنا؟
جينا: بالتأكيد لا تقلق🥺
غادرت جينا متجهة نحو الحفل، لتجد ان لارا تبحث عنها...
لارا: جينا اين كنتي لقد جعلتينا نقلق.
اوناي: نعم نعم لقد اخفتينا!
جينا: اوه اسفة لم اقصد اخافتكم!
اوناي: ما الامر هل كنتي تبكين؟!
جينا: لا فقط اصبت بنزلة برد بسبب الجو خارجا!
لارا: حسنا ادخلي!
جلسو على طاولتهم ليلمحو خروج جيمين و ليسا....
اوناي: انظرو انظرو هاهما
جو: يبدوان لطيفان!
لي هيون: صحيح يا للطافتهما!
لارا: اتمنى الان لو كان هذا حفل زفافي..
تاي: لما انتي متسرعة هاا؟؟!
لارا: لا شيء و ما شأنك انت في هذا!
تاي: لأني لا اريد اقامة حفل الزفاف بسرعة!
لارا: و ما شأني!
تاي: لانكي ستكونين العروس!
لارا: اااه حسنا... انتظر ماذا؟!اسفة البارت قصير بس الصراحا اظن اني ما رح اكمل الرواية😔