Part 1

3.2K 122 79
                                    

بالمناسبة بعيد الرواية من اول ما بيكون كثير تغييرات فقط بعدل على بعض الاشياء و بضيف اشياء احسها مهمة لان احس كتابتي غير مفهومة جدا .......
_
_
_
_
_

(آرين)"ريندو هل يمكنك ان تخفض صوت الاغاني قليلا"

(ريندو)"انا لا اسمعك صوت الموسيقى مرتفع جدا"

تخرج من غرفتها و تتوجه الى ريندو و تفصل الكهرباء

(ريندو)"ما الذي فعلتيه يا غبية"

(آرين)"احتاج ان اذاكر للاختبار لكنني لا املك الهدوء ابدا معكما"

(ران)"الآن كيف ستدرسين في هذا الظلام يا آنسة آرين"

(آرين)"لن ابقى معكما هنا سأخرج"

(ران)"الى اين فالوقت متأخر جدا"

(آرين)"هههه تمثل بأنك اخ مثالي يخاف على اخته ......انت لا تهتم لامري حتى"

(ران)"ما الذي تقصدينه يا هذه"

تتجاهله و تذهب لغرفتها لتأخذ حقيبتها التي وضعت بها كتاب الرياضيات و تخرج من المنزل بينما تضع السماعات على اذنيها متجاهلة كلمات اخيها......

(آرين)"الآن يمكنني الحصول على بعض الهدوء"

تجلس على اعشاب الحديقة التى تعودت الذهاب اليها عندما كانت طفلة ، ذلك الوقت عندما كانت علاقتها مع ران و ريندو جيدة ، قبل ان تتخلى عنهم امهم.
تضع هاتفها على الوضع الصامت حتى لا تسمع صوت هاتفها اذا اتصل بها احد ، تبعد القليل من الشعر عن عينيها البنفسجية ، تمسك القلم و تبدأ بكتابة بعض الارقام و الحروف ، اقربت ان تنتهي من المذاكرة لاختبارها الخاص بالرياضيات .

تضع ظهرها و رأسها على العشب كانها نائمة
(آرين)"و اخيرا وبعد ساعتين انا مستعدة من اجل الاختبار....."
تمسك هاتفها كي تتفقده
"لم يصلني شيء.....لا بأس علي العودة إلى المنزل الآن انها 12 ليلا تاخر الوقت كثيرا"

........

"من الجيد انهم قد ناما لن اضطر لسماع كلامهما المزعج"
تلمح ران نائما على الاريكة التي بجانب الباب
(في نفسها)"هل كان ينتظر عودتي؟ هاذا غريب هو لم يفعل ذلك من قبل.... او من الممكن انه تأثر بكلامي"

تذهب للمطبخ و تفتح الثلاجة لتجد كوب قهوى مثلج مكتوب عليه اسمها

"منذ متى يوجد هاذا هنا.....هل من الممكن انه قد اشتراه لي"

تمسكه بيدها و تضع حقيبتها جانبا على الارض ،تتوجه لغرفتها تشغل بعض الموسيقى الهادئة و تغير ملابسها ، تشرب قهوتها و تخلد الى النوم ، اليس من الغريب ان ينام الشخص بعد ان شرب القهوة ؟!

تستيقظ على صوت المنبه مع 6:30 صباحا تقوم بتغيير ملابسها و تمشط شعرها ، تذهب لتفطر كي تجد اخاها الكبير ران مستيقظ بينما ريندو لازال نائما

(ران)"لقد تأخرتي في العودة إلى المنزل البارحة"
تتجاهله
يضع يده على رأسها
(ران)"لا تتجاهلني ايتها القصيرة"

تبعد يده و تحمل حقيبتها التي كانت على طاولة المطبخ تتوجه إلى باب المنزل و تفتحه ، و بخطوات سريعة تصل الى مدرستها لتجد نفسها الوحيدة التي جاءت في ذلك الوقت المبكر كالعادة..... تدخل لفصلها تضع حقيبتها جانبا و تضع السماعات كي تسمع بعض الموسيقى
ها قد بدأ الفصل بالامتلاء ، و بدأ الازعاج و التجمعات الغير الضرورية ،الشعور بالتوتر من نظرات الطلاب لها ،و اشمئزازها من كلامهم السطحي الغبي.

تجلس بجانبها صاحبة الشعر الاشقر و الاعين العسلية المدعوة بإيما محبوبة الفصل او ربما المدرسة ، تتمتع بشعبية كبيرة بين الطلاب بسبب مظهرها و تصرفاتها ، يتجمع العديد من الطلاب بجانب ايما بينما يتحدثون و يضحكون مع بعضهم البعض، بينما تجلس آرين تراقب بصمت .

تبدأ الحصة و توزع اوراق الاختبار ، الوقت ضيق جدا من اجل انجاز هاذا كله، تشعر آرين بتوتر كبير الوقت يمر و هي ترجف لان لم يتبقى الا دقائق كي ينتهي وقت الاختبار.

و بصعوبة تمكنت من انهاء هاذا الاختبار ، تضع ورقة الاختبار على مكتب المعلم و تنصرف ،تجد نفسها وحيدة كالعادة ، تتجمع جميع تلك المشاعر السلبية من قلق و توتر و عصبية و وحدة.

بينما تتمشى في ممرات المدرسة متوجهة الى الحصة التالية يضع شخص يده على كتفها حتى تقفو ترفع رأسها كي تنظر له

(ميتسويا)"آرين لم أراكي من مدة"

(آرين)"لقد كنت ادرس كثيرا مؤخرا بسبب الاختبارات لذلك كنت اعود للمنزل مبكره و لا تتسنى لي الفرصة كي التقي بك"

(ميتسويا)"هكذا اذا.....حسنا عندما تنهين حصصكي تعالي الى نادي الاعمال اليدويه ستجدينني هناك شيء معين اريد التحدث معكي فيه"*يبتسم لها*

(آرين)"حسنا.....علي الذهاب الآن كي لا أتأخر عن حصصي"

_
_
_
_
_

My insta : emogirl89999
My TikTok: it's_arine36

one between us //Izana Kurokawa//حيث تعيش القصص. اكتشف الآن