part 19

521 40 4
                                    

شابة تبلغ من العمر 23 سنة ذات شعر بني طويل منسدل على كتفيها ، نظارات طبية مع ملابس شبه رسمية و ملامح جادة .
تقف بالمطار بينما تمسك حقائبها و الهاتف بيدها تكلم به شقيقها الذي لم تره منذ 9 سنوات.

قد تغيرت طوكيو كثيرا منذ آخر مرة كنت بها ، مرت السنوات بسرعة و ها أنا اعود الى هنا لأسترجع ذكريات قديمة ، ذكريات كانت كالجحيم بالنسبة لي بذلك الوقت .

تخرج من المطار لترى من بعيد سيارة كالتي وصفها لها ران في المكالمة الهاتفية ، فيخرج منها شخصان بالغان احدهما شعره طويل بنفسجي مع خصلات سوداء مرتديا معطفا مع بدلة رسمية سوداء بينما شقيقه الأكبر يمتلك نفس شكل ملابسه و لون شعره الا ان شعره كان قصيرا جدا ، بينما لاحظت شخصا بسيارة جانب الأخرى بها شخص ينظر اليها بهدوء عبر النافذة لكنها لم تستطع التعرف على وجهه لأنه كان بعيدا عن مرآها .

اتجهت ناحيتهما ليعانقاها بشوق بتعبير عن مدى اشتياقهما لها ، كان من الرائع لران ان يرى اخته مارة عبر الطريق الصحيح بعد تحقيقها لأحلامها و وصلت الى ما لم يستطعا فعله هو و ريندو .

طلب ريندو من السائق ان يحمل امتعة آرين لينقلها الى السيارة ، بينما تجلس جانب شقيقها ران بالخلف و يركب ريندو بالأمام جانب السائق الذي قام بتحريك السيارة متجها نحو منزلهم او بعبارة أخرى انه قصر من ضخامته و شكله الأنيق الراقي .

منبهرة بجمال المنزل الذي ستستقر به مع شقيقيها من الآن فصاعدا ، لم تتخيل ان الأمر سيتغير الى هذه الدرجة ، رغم معرفتها انهما يعملان مع منظمات اجرامية لكن الامر كان رائعا نوعا ما .

تدخل الى الداخل لترى منظرا ارقى من خارج المنزل تذهب لرؤية الغرف الموجودة هناك ليوقفها صوت ران .

_هناك عدة غرف بالطابق الثاني اختاري واحدة من التي تعجبك و سأطلب من الخدم ان يقوموا بترتيب الغرفة على دوقك و وضع الاتات بها .

_اتملكان خدما ايضا.

_بالطبع لأننا لا نستطيع الاعتناء بالمنزل كله وحدنا ، رغم ان وجودنا به قليل

_آه لقد فهمت

بعد اختيارها للغرفة كانت غرفة يتواجد بها حمام بالاضافة الى المساحتها الكبيرة لتجد مكانا تضع به كتبها و مكياجها ، بدأ الخدم و تأثيث الغرفة بينما هي تجلس بأحد زوايا الغرفة تتبع خطواتهم بعينيها المتعبة تنتظر فقط الوقت الذي سينتهون به كي ترتمي متهالكة على سريرها الجديد .

مر اسبوع على تواجدها مع شقيقيها مجددا ، حظت حياة مسالمة تلك المدة ، رغم انهما يقضيان العديد من الوقت خارج المانزل و لا يعودان الا بعد منتصف الليل ، لذلك قررت هي الأخري اكمال ما بدأتها و تبحث عن اي مكان تعمل به الى ان تجد عملا مناسبا لما تملكه من شهادات و مستويات عالية دراسيا، فالعمل الذي ستحصل عليه الآن هو الا شيء تضيع به وقتها مؤقتا.

one between us //Izana Kurokawa//حيث تعيش القصص. اكتشف الآن