part 20

523 41 34
                                    

قد توقع من بداية الأمر انها لن تصدق قوله من اللحظة الاولى فإنه غير منطقي الى حد ما ،لكن قد حدث عكس ذلك حرفيا ، ففوق تلك الرمال الذهبية اللامعة بضوء القمر الساطع تنظر اليه باهتمام كبير بينما يتكلم عن جانبه المظلم و اللعنة التي تعرض اليها بسبب الكارما ، قد يبدو الأمر عجيبا لكن ربما الامر حقيقي لمدى بعيد .

لكن و بدون اي سابق انذار يتلقى حظنا منها قد ارجع له الحياة مجددا ، مما جعله متصنما بمكانه ، لكن و بعد ثوان قليلة تبتعد عنه ناوية المغادرة ، لكن و بلحظة وقوفها يسحبها من يدها لتقع بحضنه بينما يعلوا وجهها علامات الصدمة ، لطن و بعد ذلك تقع له للحظات بينما هما مستلقيان فوق الرمال الذهبية و ضوء القمر الساطع ناحيتهما، يضع يدها فوق رأسها ليفركه بلطف ، فتنظر اليه ليبادلها نظراته لها فتلتقي اعينهما بينما هناك احمرار لطيف على وجنتيها .

_اذا ماذا سيحصل الى علاقتنا الآن .

_لطالما اعتبرتك صديقا حقيقيا ، و ستظل كذلك ، لكن لازلت لا افهم شيئا واحدا و هو لماذا لم تخبرني منذ البداية ، لماذا تركتني اتعذب في التفكير بك ، ليس من السهل ان اتخطى صداقة سنتين بتجاهل دون مبرر ، ظننت ان ايامي الاخيرة باليابان ستكون رائعة مع تكويني لصداقات جديدة الا انني عدت وحيدة و امضيت تلك الايام في حالة مأساوية .

_انا آسف ، لقد كنت اريد حمايتك فقط .

تقف من مكانها بعد ان ابتعدت عنه لتنظر له للحظات .

_اذا لماذا عدت ، هل لم تعد تريد حمايتي بعد الآن ، لما لا تعود لأصدقائك كدراكن و تاكاشي ، لماذا اخترتني انا .

ينظر اليها للحظات ليشيح نظره بعيدا مترددا في الاجابة الا انه يقول جملة واحدة فقط تسمها قبل ان تغادر المكان .

_ظننت انك ستتفهمين وضعي يا آرين .

يجلس للحظات ليتبعها بنظراته الى ان تركب سيارتها و تغادر المكان بهدوء ، بعدها تمسك بهاتفها للحظات فترى رسالة من آخر شركة قامت بطلب توظيف منها ، لكنها و كباقي السركات يقام برفضها مجددا ، مع انعدام حظها ، لكن الأمر لم يعد مهما ، تتجه إلى المنزل مباشرة فلا تجد اي شخص كالعادة قد انتهى وقت عمل الخدم في القصر مع ٦ مساءا و شقيقيها لا يعودان الا بعد منتصف الليل ، فتتجه لغرفتها بتعب و تستلقي على السرير تنظر الى السقف بنظرات خاوية بينما سرق مايكي تفكيرها .

لكن رغم ذلك ، احست كأنها تحت المراقبة ، و ذلك الاحساس ليس للمرة الأولى بل كان يتكرر منذ ان اتت لطوكيو ، احست كأن هناك من ينظر لها من النافذة التي كانت تقابل سريرها ،لكن المقلق بالأمر ان المكان الذي يعيشون به بعيد عن المنازل او العمارت ،كونه قصرا بمكان منعزل .

لم تستطع النوم طوال هذه الليلة ، فقد شعرت بقلق شديد و قد تحول ذلك القلق الى خوف ، كل ما فعلته هو البقاء مستيقظة طوال تلك الليلة .

one between us //Izana Kurokawa//حيث تعيش القصص. اكتشف الآن