part16

583 44 40
                                    

تلك الملامح الهادئة التي قد بدى ميؤوس منها بينما يضع رأسه على الحائط و يشعر بالفراغ داخله ، لم استطع فعل شيء دون ان اجلس و انظر اليه بهدوء ، كأنه يحتاج شخصا بجانبه ، لم اعتقد انني سأكون ذلك الشخص ابدا .

في تلك اللحظة يقاطع تفكيرها صوت هاتفها لتحمله و ترى ان ايزانا المتصل فهو لم يتصل منذ مدة لماذا هذا الوقت من بين جميع الأوقات ، تخرج من المستشفى لتقوم بالرد على عشيقها او هذا ما قد يعتقده هو لوحده.

_ما سبب هذا الاتصال المفاجئ ، دائما تأتي في الاوقات الغير المناسبة.

📞_اذا يبدو انك قد رأيتي هديتي لك

تلهث بشكل شاحب بعد ان قال ذلك لقد فهمت من كلامه ما قد يقصد

_اذا انت من فعلت هذا بإيما

📞_عزيزتي لا يمكننا ان نتكلم بهذا الموضوع هنا ، ما رأيك ان تأتي الى المكان الذي اعتدنا الالتقاء به ستجدينني هناك انتظرك .

تقوم بقفل الخط لتذهب مسرعة نحو دراجتها لتنطلق بسرعة كبير في اللحظة التي قد تقفل بها عينيها بسبب ازعاج بعض قطرات المطر لنظرها ،لترى شاحنة قادمة بالاتجاه المعاكس لها و تقوم بضربها ، في لحظة فتحها لعينيها مجددا بدعر توقف دراجتها لتمر نفس الشاحنة بنفس الاتجاه ، اكانت رؤية للمستقبل ام ماذا

_ماذا لو لم اتوقف بالدقيقة الاخيرة اكانت تلك نهايتي ، ما الذي اهدي به ، علي رؤية ايزانا لفهم ما يحدث هذا ليس وقت التفكير الذي لا يفيد يا آرين.

في لحظة وصولها لتلك الحديقة التي قد تبدو معزولة ، لا احد بها بسبب المطر لكن رغم ذلك كان هناك من يجلس على عشبها ينتظر شخصا ما .

في لحظة رفعه لرأسه يراها متجهة نحوه فيقف من مكانه ، لكن تلك الصفعه القادمة منها قد جعلت منه مرمي على الارض مجددا.

رغم انها قد تبدو ضعيفة امامه الا انها تملك قوة كبيرة لذلك و بتلك الصفعة جعلته يفقد توازنه ليسقط ، كانت صفعة مليئة بالغضب .

_ما الذي فعلته بحق الجحيم يا ايزانا، ما الفعل الطائش الذي قمت به مجددا ، الم تكتفي بكل تلك السنوات التي قد امضيتها بالاصلاحية ، الا تفكر بمخاطر افعالك.

يقف من مكانه ليتجه ناحيتها من اجل عقناقه لتبعده عنها بقوة

_لقد اصبحت تقرفني بشكل فضيع

_ماذا الآن ، هل تتهربين مني الآن انتي ايضا من اجل حثالة مثله

_انا لم اعد افهمك يا ايزانا ، هل اوصلت بك الغيرة الى هذه المرحلة.

ينظر اليها ليبدأ بالضحك بشكل هيستيري فيقترب منها و يمسك بيدها الباردة بينما هي تحاول اخفاء دموعها تحت قطرات المطر المتساقطة.

_آرين الا تفهمين ، لقد سرق الكل و انه يحاول اخذك انتي ايضا و انا لن اسمح له بذلك

_لكنني لا احبك ، الا تفهم ، هذه ليست اول مرة قد اخبرك بها ، انا لا احب احد بينكما لما تريد تعقيد الامور

one between us //Izana Kurokawa//حيث تعيش القصص. اكتشف الآن