PART 005 - إعتراف الدوق

2.1K 164 82
                                    

الفصل الخامس :

إعتراف الدوق

لم أكن أعرف كيف عدت إلى مقعدي، لكنني تمكنت من ذلك

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لم أكن أعرف كيف عدت إلى مقعدي، لكنني تمكنت من ذلك. بعد المشهد الذي ظهر أمامي، لا أعتقد أنني ما زلت أمتلك الشهية لتناول الطعام.

الدوق الذي كان نائمًا لمائة عام كان الآن في منزلي. استغرقت بعض الوقت لأدراك أن وضعي كان أسوأ من أي وقت مضى.

شعرت وكأنني كنت في كابوس. هذا لا يمكن أن يكون حقيقيا ، أليس كذلك؟

"استيقظي يا ليلو."

بدون وعي تحدثت بأفكاري بصوت هامس بينما كنت أحاول إيقاظ نفسي في هذا الكابوس الذي لا ينتهي.

"آسف لتفجير فقاعتك ، يا أميرة. أنت مستيقظة تماما."

لم أعد أتراجع عن أفكاري إلا عندما تحدث سمايل. راقبته وهو يلف عينيه قليلاً ونقر على لسانه بانزعاج.

إنه حقيقي ...

انا لا احلم ...

"ما السيء في تواجودكِ معي ، رغم ذلك؟"

سأل وهو يقوس جبينه الأيمن.

ما هو السيء في أن أكون معك؟ هاه ، كل شيء.

"إذا كان هذا حلمًا ، فلا يجب أن تتمني أن تستيقظي من حلم جميل جدًا كهذا. الواقع قاسي و دموي."

أضاف بلا مبالاة قبل أن يشرب جزءًا صغيرًا من الحساء من وعاءه.

بقيت صامتًا ، وأضغط شفتي في خط رفيع. سواء كان هذا حلما أم لا ، كلاهها قاسي.

قبل أن يظهر في حياتي ، كانت حياتي بالفعل قاسية. ومع ذلك ، فقد ازدهرت ونجوت.

مقارنة بوضعي الحالي ، كانت حياتي قِبلة محتملة. كانت مشكلتي الوحيدة هي الطعام.

على عكس الآن ، قد أختبر أشياء جيدة في الحياة لم أكن لأحققها بدونه. لكن بأي ثمن؟

THE DUKE'S PASSION |  شغف الدوقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن