PART 006 - قصر الدوق

1.8K 138 117
                                    


الفصل السادس :

قصر الدوق

كالعادة، مر اليوم أسرع مما كنت أتوقع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كالعادة، مر اليوم أسرع مما كنت أتوقع. شعرت أنه منذ أن دخل سمايل حياتي، كان القدر نفسه يتلاعب بي.

عند العودة إلى الماضي ، كنت أتمنى غالبًا أن ينتهي اليوم حتى أتمكن من الراحة. لكن الآن، أصبح العالم يدور بشكل أسرع من أي وقت مضى. حان الوقت للعودة إلى المنزل.

لمدة يومين متتاليين، كنت أجد نفسي أحدق في الطريق المؤدي إلى التل. الطريق المؤدي إلى الكوخ الذي عشت فيه.

"سواء كنت سأعود أم لا ، فلن يتغير شيء ".

تمتمت ، وأمسكت يدي بإحكام.

"آمل فقط ألا يكون قد عاد بعد".

أطلقت الصعداء. بعد ذلك ، تقدمت خطوة إلى الأمام وجررت قدمي إلى الكوخ الخاص بي.

ليومين متتاليين، لم أعود إلى المنزل أبدًا وأنا أشعر بهذا الإحباط. لقد اعتدت على إجبار نفسي على المشي إلى المنزل على الرغم من الإرهاق.

لكن كان لدي سبب مختلف الآن.

أثناء عودتي ، شعرت أن الطريق بدا أقصر. سرعان ما وصلت إلى قمة التل أسرع مما كنت.

لدهشتي ، ما رحب بي على قمة التل كان شيئًا لم أتوقع رؤيته.

فرسان بسلوكهم الكريم ، لا يرتدون دروعهم الثقيلة منتشرون حول التل.

كان البعض يطعمون خيولهم ، بينما كان آخرون يبنون إسطبلًا مناسبًا لهم.

كانت هناك سجلات ومواد أخرى لإنشاء منزل مناسب. ومع ذلك ، لم أستطع فهم ما كانوا يفكرون في إنشاءه في المكان الذي كان فيه الكوخ الخاص بي لسنوات.

شاهدت الجميع يتنقلون ويؤدون واجباتهم دون حديث. شعرت وكأنني ذهبت في الطريق الخطأ وانتهى بي الأمر في موقع البناء.

THE DUKE'S PASSION |  شغف الدوقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن