PART 007 - مكان عاطفي

1.9K 121 82
                                    

الفصل السابع :

مكان عاطفي

رافقتني الخادمات إلى المكتب حيث كان سمايل ينتظرني

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

رافقتني الخادمات إلى المكتب حيث كان سمايل ينتظرني. في طريقنا، لم أستطع إلا أن أعبث بأصابعي ضد بعضنا البعض.

كل خطوة نخطوها تنتج صوتًا مميزًا. صوت يهدد إيقاع نبضي. كل خطوة تعني أنني أقترب من حالة عدم اليقين بشأن ما هو قادم.

ضغطت على أسناني ، وشددت فكي. ألقيت نظرة خاطفة على ظهر الخادمة التي تسير أمامي.

"نحن هنا ، سيدتي".

وسرعان ما توقفت الخادمة وواجهتني.

"جلالته في الداخل".

أضافت بأدب. أومأت برأسي وأنا أشاهدها وهي تفسح لي الطريق.

وقفت أمام الباب ، أخذت نفسا عميقا من فمي. للحظة ، أغمضت عيني بينما أعددت قلبي.

عندما فتحت عينيّ ، فتحت الباب دون تردد ودخلت.

لدهشتي ، على عكس المناطق المحيطة المضاءة حول القصر ، كانت هذه الغرفة تحتوي على أربعة شمعدانات فقط حولها. لم يكن كافيًا لإحضار الألوان إلى الغرفة ، لكن كان يكفي أن يرى أي شخص الأشياء من حوله.

التقطت عيني الشكل المألوف الذي يقف أمام النافذة. كان ظهره مواجهًا لي عندما اقتربت منه.

"ميلورد؟"

قلت ولفتت انتباهه.

ببطء ، استدار سمايل وواجهني. تلمعت عيناه القرمزي ، ما جعلني أجفل بمجرد أن وضعهما علي.

لم يتكلم وأنا أشاهده يتنقل بنظرته الساحرة من رأسي إلى أخمص قدمي. تحت عينيه الثاقبتين ، أردت الانكماش إلى الأرضية الرخامية.

"تبدين رائعة".

أومأ برأسه بارتياح. رفعت رأسي متفاجئًا عندما لمحت ابتسامته الساحرة.

THE DUKE'S PASSION |  شغف الدوقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن