Part 3

9.5K 332 135
                                    

فولو ونجمه ويالله نكمل.... بحبكممم لافيوهه🖤

..... جونغكوك : الي اين يا صغيرة جمدت اسمك بمكانها بعدما سمعت هاذا الصوت المخيف من ورائها التفتت وهي ترجف من الخوف... واتعبت اكثر عندما رأت وجهه المليئه بالدماء.. اردفت بتلعثم وكلمات متقاطعة...
اسمك : انا انا انا فقط كنت مارئه من هنا اقسم آنني لم لم أرى شيء.. بخوف شديد.!!

جونغكوك : لولم تقولي ذالك لكنت صدقتك...

ابتعدد شيئا فشيء وهو يقترب منها كل ما ابتعدت هي هو يتقرب منها وهاذا ما ارعبت اسمك اكثر... كانت سوف تهرب لولا يد جونغكوك الذي امسك بمعصمها وجرها خلفيه ويتجهه نحو السياره... اسمك تصرخ وتصرخ تردف ارجوك ارجوك انت تتركني لك أخبر اي احد ارجوك أفلت يدي... ببكاء....

وصل إلى السياره فتح بابها ومد يده على المخدر الذي بداخل الرج خرجها ووضع قليل منها على المحرمه الخاصه به كان سوف يضعها على فم اسمك ولاكن اسمك دفشته وهربت...

هربت بأقصى سرعه لديها ولاكن فجأه احست ان احد من خلفها وضع شي على فمها... لم تستطع ان تقاوم اغمضت عيونها وكانت سوف تقع لولا جونغكوك مسكها وحملها... وتوجه نحو السياره فتح باب السياره ووضعها بمقعد الأمامي وايضا وضع لها حزام الأمان ...

وهو فعل المثل جلس على مقعده... واتصل على صديقه تايهيونغ....

جونغكوك : مرحبا تاي كيف حالك

تاي : اوه مرحبا جونغكوك صديقي انا بخير ماذا عنك

جونغكوك :حسنا انا بخير اريد منك أن تخدمني بشيء

تاي : امرك بماذا تريد أن اخدمك كوك

جونغكوكر: اريد منك أن تأتي إلى منزلي لأسبوع لان هناك شيء طارئ...

تاي : ماذا حدث هل كل شيء على ما يرام... هل انت بخير

جونغكوك : انا بخير لا تقلق فقد تعال إلى منزلي سوف أخبرك بكل شيء... اانا الان اتجه الي المنزل سوف أكون بأنتضارك...

تاي : حسنا انا أتى سوف اجهز حقائبي وداعاً..

جونغكوك : حسنا وداعا...

من هو تاي...؟ تايهيونغ فتى بعمر 20 يتيم الام والاب شاب طويل ووسيو ولطيف جدا يتمناه كل فتاه... تاي ايضا كان يعيش بميتم التي كانت فيه اسمك واختها... تاي واسمك كانا مقربان من بعضهما بشده... تاي كان يحبها ولاكن لن يخبرها خوفاً ان تنتهي صداقتهم..

عندما كان  بعمر 12 أتى عائله وتبناه تاي
وهاكذا انتهت صداقتهم..... ولاكن تاي كان دائماً يبحث عن توآم روحهُ وصديقه طفولته... ولاكن لم يجدها... تاي كان يحتفض بالقلاده التي اهدته اسمك قبل رحيله..... والي الان يحتفض بها ويحميها مقطعه من قلبه وليس قلاده... ماذا سيحدث الان هل اسمك واتا سوف يتعرفون على بعضهم بعد 6 سنوات وهل سوف تنهي علاقه صديقين مقربين لأجل اسمك او سوف تقع بحب من تاي ام كوك لنرى معاً....!!

أحببت خاطفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن