Part 6

7.9K 261 114
                                    

.... فولو ونجمه.. ❤️

.... اسمك : لقد اهديت هاذي القلاده لصديقي تاي قبل 6 سنوات ماذا يفعل معك.... ؟؟؟

تاي نهض من مكانه بعد ما سمع هاذا الكلام.... وانصدمم نزل لمستواه اسمك ورفعها من الأرض واردف ببكاء....

تاي : هل.. هل... هل حقاً هاذي انت نعم كنت أشك في ذالك حضنها بكل قوه واردف والان تأكدت يا توأم روحي علمت ااني سوف أجدك يوماً ما لقد بحث عنك كثيرا ولاكن لن أجدك أين كنتييي... ببكاء وشهقاته تتعالى...

اسمك منصدمه وهي ايضا تبكي...اردفت بتلعثم... وتضرب صدره..

اسمك : أين كنت يا خائن شهقه... لما تركتني وحدي هناك شهقه.... لقد اشتقت لك كثيرا شهقه... لما لن تأخذني انا واختي معاك... شهقه....لماذا لماذا؟؟!!..

بينما هم غارقان بدموعهم احضانهم تلك البارد الذى اتي على صوتهم يشتعل بداخله نار الغيره... وعيونه أصبح بالون الأحمر من كثر الغيره... ذهب باتجاههم مسرعاً... وأمسك بيد اسمك وأخرجه من حضن تاي ووضعها بأحضانه..... عيون حاد وملامح الغضب امتلأ وجهه اردف...

جونغكوك : ماذا تفعل تاي هل انت مجنون ام ماذا كيف تعانقها هاكذا وأمام عيني ايضا....

تكلمت اسمك وهي تبكي بتلعثم....

اسمك : اهدء كوك.... هو... هو.. هو صديقي الطفوله الان... الان تعرفت عليه...لقد افترقنا منذ 6 أعوام..

جونغكوك : ايا ما كان لا اسمح لك تعانقيه مره اخرى فهمتي...

تاي بغيره اردف وعيونه مليئه بالدموع...

تاي : لماذا تأمرنا ها لماذا لا يمكنني معانقتها هل انت حبيبها ام زوجها؟ لا شأن لك بنا سوف أُعانقها متى شئت...

جونغكوك بغضب : نعم انا حبيبها ماذا الان ماذا سوف تفعل وقريبا سوف اتزوجها هل لديك مانع...

تاي : بأحلامك سيد كوك انا احبها منذ كانت طفله وكيف سوف اتركها لك فقط رأتها منذ يومين لا أكثر انها لي أن وافقت ام لا...

جونغكوك : هل تريد الموت ام ماذا إياك وانت تفكر ان تنضر إليها حتى انها ملك لجيون جونغكوك.... بصراخ...!

اسمك منصدمه من كلامهم انها لا تحب تاي تحبه كصديق... ولا متأكده حتي من شعورها بأتجاه كوك... انها مشوشه...

أصوات تاي وكوك تتعالا اكثر واكثر انها بدئو يتشاجرون .. وكاد جونغكوك يلكم تاي لولا صوت الذي ارعب جونكوك اوقفته.. ضن ان حدث لها شيء..

اسمك : بأعلى صوت توقفا الان هل جننتما...

جونغكوك ذهب إليها مسرعا يفحصها... ويردف ماذا حدث هل انتي بخير....

اسمك : نعم انا بخير ما بكما انتم هل انتم أطفال...

جونغكوك : هو من بدأ...

أحببت خاطفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن