Part 9

6.8K 220 95
                                    

....تذكيرر...

تاي : يا الاهي كم هي جميله...

اسمك : مرحبا تاي ماذا تفعل هنا..

تاي : مرحبا اسمك أتيت لان كوك طلب مني أن اخذك للمنل لان هو مشغول جدا...

اسمك : حسنا.. اوه نسيت هاذي صديقتي مايا انها مثل اختي وهي كانت متحمسه جدا أن تراك لأنني اختبرتها عنك..

مايا قرصت اسمك من يدها لتسكت لا احرجتها...

ابتسم تاي على لطافتها..

اسمك : اوج ما بك.. حسنا مايا هاذا تاي صديقي الطفوله الذي أخبرتك عنه...

مد تاي يدها ليصافحها وهي بادلته وتصافحا وتاي سحر بها ونسي انه ماسك يداها حتى اسمك اردفت تاي هل نذهب وسوف نوصل مايا بطريقنا ..

تاي : اوه حسنا بكل تأكيد...

ذهبا تاي واسمك ومايا..

في كل الطريق تا ي لن يزيح نصره عن مايا... انها حقا عجبته...

وصلوها عند منزلها وذهبت...
وتاي كان يحدق بها كثيرا حتى اسمك لاحضت ذالك..

اسمك : مابك تاي هل اعجبتك لهاذي الحد لن تزيح نضرك عنها بغمزه..

تاي بتوتر لا لاشيء لنذهب والا كوك سوف يقتلني..

وصلا الي المنزل اسمك دخلت للمنزل وتاي ذهب للشركه....

اسمك ذهب لغرفتها وتحممت واكلت العشاء.. وجلت تشاهد الهاتف..

اسمك بملل : اه انا اشعر بالملل وكو ايضا لن يأتي بعد.. اه انا حقا تعلقت به لا يمكنني تركه اضن حقا آنني احبه واغار عليه جدا انت ملكي سيد جيون ولاكن لن أخبرك الان..

بعد مده من الملل اسمك اتصلت بكوك

جونغكوك : مرحبا صغيرتي ماذا تفعلين ها اكلي شيء وانتبهي الي نفسك ولا تفتحي باب لاحد لا تعرفيه.. هل فهم..

قاطعته اسمك..
حسنا حسنا توقف انا فهمت كل شيء انه نفس الشيء كل يوم.. انا اشعر بالوحده كوك متى سوف تأتي..

جونغكوك : بعد ساعه عزيزتي هل تريدين شي ان اجلبه لك..

اسمك : اممم نعم ارجوك اريد فراولة و و نوتيلا وحليب بالشوكولاته وايضا شيبس ومشروبات...

جونغكوك : حسنا صغيرتي الان سوف اذهب وحينما اتي انتي انهي واجباتك المنزليه...

حسنا كوكي انا بانتظارك... وداعا

كوك : وداعا

عند نامجون

اتصل على سوهي لتلتي الي مكتابه بحجه العمل..

سوهي تدق الباب وتدخل..

نعم سيد نامجون ماذا تريد

نامجون : اجلسي..
سوهي : حسنا...

أحببت خاطفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن