Part 8

7.3K 232 93
                                    

سلكو اعرف اسمه بيكهيون بس انابنادي بيكهون..... يالله نبدأ..

تذكير : اقسم انني سوف اشلع قلبك واسرق حبيبتك أمام عينيك..

بيكهون كان جاد جدا في كلماته.. كان يعني كل شيء يقوله...

اردف كلماته تلك البارد وذهب الي سيارته وأمر رجاله بأن يراقبون جميع تحركاتهم...

جونغكوك اخذ اسمك الي المطعم لان شعرت بالجوع... اكلو العشا هناك بعد مده الوقت تأخر..

اسمك : كوكي لنذهب لقد تعبت كثيرا أشعر بالنعاس

جونغكوك : حسنا عزيزتي لنذهب...

ذهبو جونغكوك واسمك الي المنزل واسمك كانت متعبه كثيرا لذالك نامت في السياره حملها جونغكوك الي الداخل واخذها الي غرفته وخلع حيذائها... وقام بتغطتها جيدا ...

ولاكن جونغكوك ذهب إلى النافذه ورأه رجل يراقب منزله ولاكن الرجل عرب بعد ما شاف جونغكوك...

وجونغكوك شك أن أحد ما يراقبه لذالك اتصل برجاله وامرهم ان ياتو ويحرسو المنزل....

ذهب هو الاخر تحمم واستلقي على السرير بجانب اسمك.. انه اول مره ينام بجانبها...

كان يلمس شعرها فجأه رأه اسمك تحضنه وهي نائمه...بادله الحضن هو ايضا وناما...

في الصباح اسمك استيقضت ورأت بأن جونغكوك نائم بجانبها... ابتسمت على شكله الطيف ولاكن فجأ لمحت شفاتاه الكرزيه...وانصفنت بجماله...

اسمك بدون وعي.. : يا إلهي ما بها ان قبلته هل سوف يستيقظ انا حقا أشعر بانني اريد ان اقبله لا أعلم لماذا....

تقربت منه وقبلته قبله سطحيه ولطيفه.. وذهبت مسرعاً الي دوره الميا لاتعمل روتينها اليومي...

و لا كن كل هاذا الشيء الذي حدث وكل كلمه اسمك اردفتها كان جونغكوك يسمعها وكان يمثل النوم...

جونغكوك : هاكذا اذن صغيرتي اعلم انكي بدأتي تقي بحبي ايضاً ولاكن لا تريدي أن اعلم ذالك اذن سوف انا م هنا كل يوم لأخذ قبل صباحيه... بابتسام... ونهض...

انهت اسمك من روتينها وذهب أرادت ملابسات المدرسه بكل حماس....

دخل جونغكوك واردف صغيرتي هل انتهيتي...

اسمك : انتهيت كوكي لنذهب...

امسك جونغكوك يداها وادخلها الي السياره
.. وتوجه الي المدرسه...

جونغكوك ؛ طفلتي اضن انكي تعلمي ماهي القوانين... هو أن لا تتحدثي مع الاو.... قاطعته اسمك واردفت..

اسمك : حسنا كوكي اعلم القوانين هو لا أتحدث مع الاولاد ولا اصنع صداقه مع الاولاد ويكون لدي صديقه وحده...

جونغكوك : طفلتي ذكيه....امسكي هاذا الهاتف لقد سجلت رقمي فقط به أن احتجتني اي شي اتصلي به ولا تعطي رقمك لأي شخص....

أحببت خاطفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن