Part 11

5.9K 206 23
                                    

بارت ما قبل الاخير...

تذكير...
انفزع الكل بصوت الرصاص الذي خرج من مسدس بيكهون...

انصدم جونغكوك بعدما اسمك وقعت عليه لن تستطيع مقاومه جسدها الذي ارتخي...
نامجون وجين ذهبا مسرعا الي بيكهون واخذا منه المسدس كاد ان يقتل جونغكوك...
جونغكوك ذهب إليها مسرعا وحضنها وضع يده على ضهرها واليد الاخر يلمس بها خدها وهو يبكي... ويقول لا تتركيني طفلتي ارجوكِ... ولاكن فجأ جونغكوك حس بشي لزج على ياداه نضر الي وجده دماء...
وهنا علم بأن الرصاصه أصابت بمنتصف ضهرها...

كان يبكي كثيرا لرؤيه معشوقته بهاذي الحال...

وتاي ايضا جالس بجانبه ويبكي ويحاول ان يهدأ جونغكوك.... ولاكن جونغكوك لن يسمع منه..

اسمك لن تفقد وعيها بالكامل كانت تسمع جونغكوك وهو يبكي... اسمك وضعت يداها على خده وابتسمت بخفه... وكانت تتكلم بصعوبه... اردفت ودموعها سقطت على خدها...
اسمك : كوكي.. اريد. إن.

جونغكوك : عيونه..... طفلتي لا تتعبي نفسكي سوف اسعفكي الي المستشفى...

اسمك بصعوبه : ارجوك كوكي دعني ات ات اتكلم..

كنت سوف أخبرك من قبل ولاكن لن أجد الوقت المناسب اضن سوف أخبرك الان لأنني لا أعلم أن كنت سوف اعيش ام اموت...
جونغكوك : لا صغيرتي لا تتكلمي عن الموت أعدك لن تموتي...

اسمك قالت آخر كلماتها وفقدت وعيها...

اسمك : انا ان انا احبك كوكي.. احبك جدا اهتم لنفسك...

جونغكوك : حزن جدا وبدأ يصرخ باسمها ويردف لا تتركيني....

فجأه جونغكوك نضر الي يدها ورأه يتحرك... فرح جدا واردف... لن ادعك تتركيني طفلتي أعدك..
ونضر الي ذالك المجرم وهو يتعزب بيت يداه نامجون وجين... انهم يبرحونه ضربنا ويردفا لما قتلت زوجه اخانا... كاد نامجون ان يقتله ولاكن..

جونغكوك صرخ واردف لا تقتلونه انا بنفسي سوف اقتله..

جونغكوك وضع اسمك بحضن تاي وأخبره بأن ينتبه إليها..... وضع تاي اسمك بحضنه يحاول ان يستيقظها..

وجونغكوك ذهب.... الي بيكهون وضربه كثيرا وكل ضربه يردف لما لن تقتلني انا لما قتلتها هي انا عدوك ليس هي.... وبدأ بالضرب أقوى وجين ونامجون يمسكان زراعا لان كان سوف يفقد الوعي...

جونغكوك اخذ مسدسه من الأرض ووجه برأس بيكهون..

بيكهون بسخريه وضحك : هههههه لن امت لوحدي معشوقتك سوف تمت مع........
لن يكمل حديقه لان جونغكوك اطلق رصاصه واصابته بمنتصف جبهته.... وهاكذا بيكهون فقد حياته على يد جونغكوك...

وجونغكوك ذهب مسرعا الي اسمك حملها وأمر تاي ان يجلب السياره والا لاصدقائه الآخرين ان يخلو المكان ويدفنو الجثث....

أحببت خاطفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن