Part 4

8.9K 273 63
                                    

... فولو ونجمه ويالله نبدأ...

لافيوووهه🖤🦋

.... اقترب من اذنها جونغكوك واردف لاتخافي لان سوف تعيشين معي من اليوم فصاعدا.... خبأت اسمك وجهها بسبب اقتراب جونغكوك القريب جدا... اخبأت وجهها بي اها الصغيرتان الذي جعل من الاخر يسحر بطفولتها..... جونغكوك ابعد يداها من على وجهها.. وقال...

جونغكوك : لا تخافي صغيرتي لن اؤذيكي أعدك لقد أحضرت لكي طعام هيا تعالي معي...

امسك بيدها وتوجهو نحو السرير جلسا معاً...
امسك بصحن الطعام وطعمها بيده...
انصدمت اسمك من لطافته معاها....

جونغكوك : هيا افتحي فمك لأطعمك... كلي و اخبريني عنك وما اسمك؟

اسمك.: حسنا ولاكن لماذا انت لطيف معي الست انت الذي قتلت رجالا وخطفتني لقتلي...

جونغكوك : نعم انا الذي قتلت تلك الأوغاد لأنهم هم الذي هاجمونني انا كنت امشي بطريقي هم اوقفونني وان لم اقتلهم لكنت ميت الان...

اسمك : حسنا ولماذا خطفتني؟

جونغكوك : خطفتك لأنني كنت أخشى أن تخبري احد بشأني... وايضا رجال ذالك الوغد راؤكي معي من الممكن أن يقتلونك... لأنهم يضنو انكي من احد مقاربي... لذالك اجلبتك الي هنا لأجل سلامتك...

جونغكوك كان يطعمها ويتحدث لم يترك لها فرصه لتتكلم كل ما كانت تريد التحدث ليقاطعها بملعقه كبيره من الطعام يضعها بفمها...

اسمك بخنق : يا توقف انت من سوف تقتلني...

توقف جونغكوك واجلب لها الماء وشربها.. اسمك شربت الماء وقالت...

هل هاذي هيه الطريقه الذي سوف تقتلني بها هل سوف تخنقني.؟

جونغكوك : حسنا لا مزيد من الدراما اخبريني ما اسمك؟

اسمك : انا اسمك عمري 18
انها اخر سنه لدي في المدرسه... ولدي اخت انا واختي نعيش وحدنا نحن يتيمين...

جونغكوك : سعدت بلقائك انا جونغكوك عمري 25 سنه انا اعيش وحدي هنا...

تصافحا وضلا يتحدثان عن مواضيع مختلفه... حتى اخفت اسمك ونامت على يد جونغكوك...

جونغكوك نضر لها بتركيز ويتكلم بداخله.. يا إلهي كم هي جميله قلبي يخفق بسرعه لا أعلم لماذا؟ هل حقا وقعت لها ام ماذا؟ ولاكن انا مع كل الفتيات بارد اما هاذي لا يمكنني أن اقسي عليها ام اجرحها هل هاذا حب من اول نضره ام ماذا..... ؟

حمل اسمك على السرير وقام بتغطيتها جيدا وهو ذهب لينام علي الاريكه الذي توجد بغرفته.... اغمض عيونه وهو يفكر كيف سوف يحمي اسمك من بيكهون فهي سوف تكون بخطر بسببه لذالك لا يمكنه ان يتركها وحيده... اغفي بين أفكاره...

عند تاي... متصطح على سريره ويفكر بما حصل منذ قليل...

تاي : يا إلهي هل يعقل ان تكون هيه... هل حقا هيه ام انا اتخيل... ولاكن كل تصرفاتها تشبهها حتى طريقه كلامها.. وحركاتها.. وبكائها.... اه هل يمكن أن تكون صدفه فقط ام ماذا... لا أعرف رأسي سوف ينفجر سوف انام لاتحسن وأوضح الأمور اكثر...

في الشركه.... ساعه 11 مساء

سوهي : ته يالاهي تأخر الوقت لقد حاولت كثيرا لاتتصل بأسمك ولاكن لا تجب على هاتفها هل هي نائمه ام ماذا اه ربما تكون نائمه لن ازعجها اكثر...

ضل ملف واحد وسوف انهي عملي واذهي الي المنزل..

نامجون ايضا يعمل على بعض الأوراق المهمه في مكتبه...

نامجون : اه يكفي الان أشعر بارهاق شديد سوف أُؤجل العمل للصباح......
ارتده معطفه وتوجه نحو مكتب سوهي لي اها ان كانت ذهبت ام لا... نضر إليها من النافذه المكتب... وسحر بلطافتها الذي غارقه باعمالها ومختفيه بين الأوراق.... استيقض من شروده وطرق الباب ودخل...

انفزعت سوهي لان ضنت لا أحد غيرها في الشركه..

نامجون : اسف لأنني اخفتك لن اقصد..

سوهي : استقام من مكانها اه سيدي لا مشكله تفضل..

سوهي : ماذا تفعل في الشركه لهاذا الوقت المتأخر ضننت ان لا أحد سواي هنا...

نامجون : انا من الذي يجن ان أسألك هاذا السؤال يا انسه لما لم تذهبي للمنزل..؟

سوهي : لقد كان لدي كثير من الأعمال لذالك قللت سوف انهي واذهب ولم الاحض ان الوقت مر بهاذي السرعه... لقد بقى ملف واحد سوف انهي وأخرج...

نامجون : لا يكفي للآن هيا فالنذهب معاً سوف اوصلك لمنزلك بطريقي..

سوهي: حسنا سيدي شكرا لك...

خذت سوهي معطفها وحقيبتها وذهب مع نامجون ليوصلها...

وصلا الي المنزل.. وفي كل الطريق نامجون لن يزيح نضره عنها..

سوهي : شكرا لك سيدي لتوصيل سوف ادخل اتمنى ان تكون بخير..

نامجون : عفوا انستي وداعا انتبهي الي نفسك ولا تتأخري عن العمل..

ذهب نامجون ودخلت سوهي الي المنزل دخلت ورأت كل الأضواء مشتعله ضنت ان اسمك مستيقضه...نادت باسمها ولاكن لن تجيب..!
ذهبت إلى غرفتها لن تجدها.. اتتها وغزه في قلبها وتحدثت نفسها... يالاهي أين اسمك هل حدث لها مكروه؟ ارتدت حذائها وأخذت هاتفها وذهب مسرعاً الي الخارج لتبحث عن اختها..

ذهبت إلى النجر الذي يقع قرب من مزلهما... هي تعلم أن اختها تحب الحلوي واكلات خفيفه... ذهبت لكي تسأل صاحب المتجر ان كان رأها ام لا...

ذهب إلى الداخل وضعت صوره لاختها على الهاتف وراها للصاحب المتجر..

سوهي : أرجوك سيدي انضر الي هاذي الفتاه هل رأيتها... انها تأتي دوماً لتشتري حلويات من هنا..

صاحب المتجر : نعم انستي لقد أتت ساعه ثامنه ونصف اشترت بعض الحلويات ومشروبات الغازيه ورحلت... ماذا حصل هل هيه بخير انستي..

سوهي : شكرا لك سيدي لا تقلق لن يحدث لها شيء شكرا لأخباري سوف اذهب...

خرجت من المتجر وانفجرت من البكاء ضنت ان حصل لها شيء...

ذهبت من طريق مهجول للبحث عنها هناك ربما تجد أثر لها وبالفعل حاولت أن تتصل على هاتفها.. اتصلت وهاتفها يرن وسمعت صوت هاتف سيأتي من ورأها ذهب مسرعاً باتجاه الصوت ورأت هاتف اختها و أشياء الذي اشترتها كلها مرميه على الأرض وبعض منها متحطمه...

سوهي : يا الاهي هل يعقل انها مخطوفه...؟

يتبعععع...

البارت الجاي حماسسسسس..🔥

تجاهلو أخطاء إملائيه..

تفاعلوووو بحبكمممم❤️

أحببت خاطفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن