Part ✨1✨

33 4 29
                                    

هاي ~

أول مره أكتب تجاهلوا الأخطاء .
لعيون بسكوتتنا الحلوه jiiiiin00
——————————————————————
ذات يوم وكأي يوم تستيقظ جوليت من النوم لتفعل روتينها المعتاد نزلت مسرعه من السلالم لتنادي على من يسمع من المنزل
جوليت :أين الفطور امي انظرِ الى الخدم التي تختارينه لم يجهزوا لي الفطور الى الان اي خدم هذا؟

سيلينا:ما بها ملاكي منذ الصباح ما بك ؟

جوليت: امي الا تعلمي انني لدي واللعنة تمارين سأذهب للجيم العاشره والآن تسعه ونصف وحضره الخدم يقولوا لي انه غرقوا بالنوم ونسوا أنفسهم .

سيلينا: حسناً حسناً يا ابنتي أهدئ كل هذا الغضب منذ الصبح فقط من اجل فطور سأحضر لك فطور ملكي وإلا ارى هذه التعابير على وجهك؟همم؟ وأيضاً اياكِ ان تلعني امامي جوليت اياكِ .

أنزلت رأسها جوليت لانه وعت على ما تقول وأدركت ان غضبها على شي تافه حتى هي لا تعلم لما تتصرف هكذا اومئت لامها وذهب جلست اما التلفاز وبدون تفكير اتصلت على جوليا .
.......
جوليا: ماذا؟
جوليت :أنا بخير شكراً لعدم السؤال .

جوليا : حقاً جوليت انتي تيقضيني لهذا ؟

على كل ما الامر؟
جوليت :لقد وبخت الخدم قبل قليل.

اعتدلت جوليا بجلستها ونفضت شعرها الى الوراء .
: تمزحين ؟
:اقسم لك حتى امي أتت تحظر لي الفطور هل سيحدث شي سي انا خائفه .
:جوليت اسمعي لنتغاضى عن أمر الذي حدث قبل اسبوعين انك اسيقظتي وبختِ الخدم وتم هدم شركه كبيره بحالها ولنتغاضى أيضاً عن انكي عندما توبخين أحداً ما عن جلوسك من النوم سيحدث شي ربما تكون صدفه لا تحكمي .

تنهدت جوليت لتفكيرها فقط اي مصيبه قد تحدث اليوم لانه قلبه يؤلمها كوجود سكين به .
:أتمنى ذلك هيا اذهبي للنوم ايتها الكسوله.

:الى اللقاء ...

فكرت جوليت بكلام جوليا لربما تكون حقاً مجرد صدفه وربما لا خرجت من شرودها عند ما سمعت أمها تناديها نهضت من مضجعها لتلبي نداء أمها تناولت إفطارها وذهبت للمركز التدريب اتصلت بكرستين كي تلحقها .

كانت تتدرب بجهد اليوم وهي تفكر بماذا سيحدث
كرستين :هي هي ملاكي تعالي الى هنا اهلكتي نفسك بالتدريب .
جوليت: اهههه كرستين عقلي اهلكني من التفكير ماذا يحدث
.
ذهبت لتنام وتضع رأسها على فخذ كرستين اصبحت كرستين تمسد على شعرها .
ومن دون ان تشعر غفت.

بعد ساعتين استيقظت جوليت لتلاقي أعين كرستين المليئه بالدموع نهظت مفزوعه لتسال.
:ماذا يحدث ماذا لما ماذا حدث؟
: جوليت (شهقه) جوليت كرستيف مات منتحراً جوليت .
صرخت جوليت بكل ما تملك من قوه فهي تعلم من البدايه ان شي سيحدث هي اصبحتِ كالمجنونه ف كرستيف صديقها واخ صديقتها هي ستجن.
:كاذبه كاذبه (شهقه) لما لما لم..ا تكذبين كرستين اخبريني انكي تكذبين(شهقه) ستيف ليس هكذا لن ينتحر اريد رؤيه أليكسا انا انا أريدها .

حضنتها كرستين فجوليت ارحم حال من اليكسا هم لا يعلمون اذا تبقى لديها شعر هي تنتف وتلوم نفسها لانها لم تناديه للعشاء

وظنت بانه نائم جوليت هدئت ومازالت تبكي بصمت جوليا انها كسجين حكم عليه للأبد وهو بريئ صدمتها لا تزال قائمه . اليكسا
فجأه تنهض وتنادي بستيف ولا احد قادر على ايقافها.
لكن هناك من هو ينظر وسعيد.....

بعد مده أتى ماكس للتعزيه هو لا يريد افتعال شجار ما مع اليكسا ام مع اي كان.
عند رؤيه اليكسا ماكس نهضت لتسمك يياقته بقوه.
اليكسا: لماذا اتيت لماذا الا تعلم بان ستيف يكرهك انك منافسه هو لا يحبك اخرج من هنا.
ماكس نظر الى الفتاه التي سيحارب الجميع لاجلها وجدها نائمه وما زالت دموعها تنهمر هو أراد ان يحضنها لكنه لم يستطع أعاد نظره لل واقفه أمامه
:حسناً سأذهب أردت فقط تعزيتك انا اسف لفقيدك ولك الى اللقاء.
ألقى نظره اخيره على جوليت واستدار وذهب هم لا يدرون الى أين هو ذاهب هو فقط ذاهب لمكان لا وجه له هو ما زال مصدوم حتى وان يكن ستيف منافسه وهم شبه كارهين لبعضهم لكن هم سيشتاق لشجارهم بشأن من أقوى شركه هو حقاً لا يعلم لما يبكي وهو فقط أراد هذا.

بعد ٣ساعات
استيقظت جوليت وهرعت الى منزلها هي تعلم انه أمها تخاف عليها قبلت جبين صديقتها كوداع وذهبت ركنت سيارتها أمام الباب مسحت دموعها لكن عيناها فقط تذرف الدموع سألت نفسه :هل انا السبب هل كان ان اخبر اليكسا بشأن غضبي المفاجئ اليوم ؟
تنهدت وخرجت من السياره ولكن لسوء حضها لقت بجدتها التي تكرها .
ندهت :أنا عدت..
ذهبت والدتها لتحصنها فهي خافت ان يحدث مكره لوحيدتها .
نيكول(جده جوليت):عادت الاميره انتي الا تعلمي ان الوقت متأخر ؟ لماذا انتي هنا حتى الا يفترض بان تكوني بمنزل من ودع الحياه او لا انتي لم تكوني هناك فقط لكي تهربي من صديقاتك وإلا يرن كئابتك انتي جشعه فقط تريدين التباهي ... كانت ستكمل كلامها لكن جوليت صرخت :ايتها العجوز الا يهمك شي سوى التنمر من انت من اعطاك الحق للتحكمي بي ولوالدتي اريد ان اعلمك شي انا عندما اهرب سااهرب منك يا وجه القنفذ اسمعيني اذا لم تكفي عن مضايقتي اقسم انني سأخرج لكي رايس وانتي تعلمين جيداً بانه غاضب كفايه منك لكي يخرج عليك ويفرغ كل قوته عليك .



:جوليت هل رايس ؟
:نعم امي لقد عاد.

——————————————————————
توقعاتكم ؟

يتبع.........

لُِآ أرٍيدِ آن آڪوُن ملُِڪهــ.~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن