هلووو
..~
——————————————————————ذهبت جوليت مسرعه بالعنوان الذي دلها عليه جايسون حسناً كما نعلم ان رايس ذهب الى مهمته ولكن الذي لا يعلمه ان جوليت الإنسانه التي يحارب من اجلها ستكون بوسط حربه فماذا سيفعل.
———————————————————
رايس : اذا جميعاً بمكانكم لا اريد نقص شيئ ايثن انت ستهتم بالجهه اليمنى مايك وجاك الجهه اليسرى لكم لا اريد اخطاء ولكن اذا اخطئتوا لا تلوموا سو انفسكم التي تقف امامي الان فهمتم ؟
ذهب الجميع الى مواقعهم واصبح صوت الضجيج العالي بالارجاء
صراخ السحراء والذي يقاتلون الرايدرجواز
الان كل من ينفث ناره على عدوه ورايس لقد
دمر مكانهم بجناحه كانوا يقتلون دون رحمه ايثن يحارب الجهه اليمين جميعها كان الدمار
قائم ذهب رايس الى مكان الرجل العجوز الذي دله عليه ماكس كان يسرع كي لا يصيبه مكروه ولكن سقط جاثياً بعدما احد طعن منتصف جناحه تحول رايس بسرعه البرق الى انسان لانه جرح وعندما يجرح الرايدرجواز سيتحول لانسان فوراً .
اصبح يأن بألم وكتفه جريح يرثى له .
نظر له الشخص الذي قام بطعنه بينما يضحك اقترب من الملقى على الارض ونزل بمستواه.
:عزيزي رايس اوو انظرو الى رئيس الرايدرجواز انه جريح ماذا سيحدث لو قتلتك همم ماذا كانوا سيفعلون ؟
نظر له رايس بسخط قال له : أذاً انت سايمون ها؟
ارتد سايمون للوراء كيف يعلم اسمه هو اصبح خائف ولكن لن يظهر ذلك .
سايمون : اووه وتعلم اسمي جمي....
لم يكمل كلمته حتى سقط يسبح بدماء رأسه .
من الذي ضربه ؟
اوه جوليت التي ضربته .
——-قبل عده دقائق ——-
أليس :هيا جوليت لما انتِ بطيئة هكذا؟
جوليت :ياا جناحي يتم جرحه من قبل خشائش الارض وانتي لا تساعدين.
تقدمت جوليت وأليس حتى سمعن الفتيات صرخه مألوفه لهن .
توقفت جوليت والتفت :هذا رايس رايس انا اشعر به لما يصرخ متألم ماذا يحدث؟
أليس :اهدئي ها هو اتريهم هو وأمامه شخص لا اعلم من هو انظري .
مدت لها المنظار ولكن جوليت ابت ان تاخذه وطارت
جوليت لموقعهم وضربت سايمون بجناحه .—————————————————————
هايي مره ثانيه :)
رأيكم بالبارت ؟
عند اخر لحظه كنت بحذف الروايه بس تراجعت .
باييي~
—————————————————————-
أنت تقرأ
لُِآ أرٍيدِ آن آڪوُن ملُِڪهــ.~
Acciónلكن هناك من هو ينظر وسعيد..... :ماذا سنفعل اذا علم الرئيس حتماً سنقتل. اتعنين انك تستطيعين استدراجه متى ماشئتي؟