ارحبواا..~. • •
___________________________
:أنت ألم تمت بعد؟
: لا فانا ضميته لعائلتي "ماكس لن يموت وهو معي ".
:أوه هل تملك كفاله لعدم موت المرء.
ضحك مساعد جون لاستهزاء رايس الذي بادله بابتسامه ورمقه جون بنظره حاده حتى صمت .جون :لا علينا ماكس ماذا كنت تقول ؟
ماكس :أوصلت أليس الى جوليت وهي الان عندها .
نهض رايس بسرعه وامسك بياقه ماكس وأصبح عيناه ترسل شرار لا نضرات وارد ب
:من طلب منك يا هذا كيف تجروا اساسا على التكلم مع أختي وكيف تجروا هي ان تركب معك يااا اذا حدث لها مكروه هي او جوليت سأجعلك تتمنى الموت والموت لا يريدك.
استقام جون وأمسك بيدين رايس يبعدهم عن ماكس وماكس الذي يشعر ان أطرافه ستتجمد من الخوف فقد رأى عينين رايس تنقلب للحمراء وذلك أرعبه.
جون :رايس رويدك يا رجل أرسلت ماكس ليوصل أليس عند جوليت بحال لم ننجح بمهمه اليوم سيخففن عن بعضهن اذا عدت اليهم ميت .
ضحك رايس بسخريه وقال للواقف أمامه :تريد مني أنا رايس أن أموت أنت بكامل قواك العقليه أنا سأتخلص منك ومن مساعدك هذا عند أعلان نهايه المهمه صدقني.
ماكس ومايكل (مساعد جون) ناظروا بعضهم لا يعلمون من يقصد رايس لذا هم اكتفوا ببلع ريقهم .
جون :أستذهب وحدك ؟
رايس:لا سأستدعي أيثن .
جون :وماذا تنتظر ليس معنا النهار بأكمله .
نظر له رايس قبل ان يتحول لرايدراج .
ماكس وقع على ركبتيه مايكل اصبح يبكي من هول المنظر .
ذهب مايكل لعند جناح رايس وأصبح يردد ب:
أنا اسف انا انا لس.. انا اسف لم اكن اقصد أهانتك اليوم الصباح أنا ثور أنا صدقني لست انت أرجوك لا تقتلني ارجوك.
نظر رايس لجون وأبتسم قبل ان يطير من طرف الباب .
ماكس: ما كان هذا لقد رأيت شي لم أراه بحياتي أرايت ألقوه بعينه وااااه لقد أعجبني ما هذا الشيئ؟
————————————————————
:الرئيس لقد عاد.:جاك ومايك تعالوا الرئيس عاد .
دخلوا حاك ومايك للغرفه رايس وأصبحوا ينظرون لهم نظره حزن .
رايس : ما بالكم لماذا تنظرون لي هكذا كأنكم ارامل وانا قاتل زوجكم ؟
مايك :نعم نعم الرئيس رايس عقابه لا مثيل له أليس كذلك جاك ؟
جاك :أجل لقد جعلنا ننظف الغرف فقد لأننا قتلنا أنسان أنا اقول رئيس لماذا لا تتحول وتذهب لعالم الأناس انه جيد لك .
نكزه مايك من كتفه فلقد تمادى هم اتفقوا على معاتبته نعم لا أغضابه .
رايس :بربكم غاضبين لانكم نظفتم الغرف أنا ارى ان الغرف ما زالت قذره كألسنتكم فا ما رأيكم بتنظيفها مجدداً هم ؟
جاك :نحن أسفون حقاً حقاً انا كنت غاضب قليلاً ولم أعيي ما قلت .
رايس :جيد والآن اغربوا عن وجهي ونادوا لي أيثن .
أيثن: اذا تريدني ان أشاركك بالمهمة؟رايس: أجل .
أيثن :وتريد ان أكون جناحك اليمين ؟
رايس :أجل .
أيثن :وتريدني ان ...
قاطعه صراخ رايس ب :كفى لقد قلت ما قلته يتشاركون المهمه الغبيه هذه وستعود الى المكان الغبي هذا وستهتم بأمور الرايدراجور بغيابي يعد عودتك فهمت نعم أظن انك فهمت والآن أمامي.
نهض رايس وأيثن خلفه يردد ب :لكن لا اعلم ماذا افعل ؟
————————————————————
أليس طرقت باب غرفه جوليت لتأذن لها جوليت بالدخول رأتها شاردة تنظر لها أليس استغراب
وسألتها : مابك شارده بماذا تفكرين ؟
جوليت :اليوم كنا انا ورايس نلتقي دائما عند الرابعة فجراً عند قمه تطل على بحر وكنا نتكلم عن همومنا ونشرح لبعض معاناتنا ولم نيأس من تكلمنا لبعض فانا أتسأل هل رايس سيتذكر اليوم ؟
سيلينا : جوليت هاتفك أحترق وهو يرن .
نهضت جوليت ونظرت للرقم الغريب قبل ان ترد
جوليت :مرحباً .
:هل هذه جوليت ديفيت ؟
جوليت :نعم هذه أنا .
:هل يمكننا مقابله بعضنا عند الساعه ١١ مساءاً؟
——————————————————-——
أنت تقرأ
لُِآ أرٍيدِ آن آڪوُن ملُِڪهــ.~
Actionلكن هناك من هو ينظر وسعيد..... :ماذا سنفعل اذا علم الرئيس حتماً سنقتل. اتعنين انك تستطيعين استدراجه متى ماشئتي؟