Part ✨10✨

14 4 17
                                    

هلووو

اشتقتولي صح ؟
🌚
——————————————————————

جوليت :مرحباً .

:هل هذه جوليت ديفيت ؟

جوليت :نعم هذه أنا .

:هل يمكننا مقابله بعضنا عند الساعه ١١ مساءاً؟

——————————————————-——

ذهب رايس وأيثن لمكان معمل جون وأصبحوا يجهزون لمهمتهم التي سيذهبون له بعد قليل كانوا يجهزون أنفسهم بينما لا يسمع الا ورايس يشتم كل الشتائم التي يعرفها .

نظر له أيثن بخوف وأصبح يتسائل لماذا هو غاضب ربما سنموت لا لكن ربما سيقتلني لا لا ربما سيتخلى عني مالذي أهذي به فقد لنسأل .

أيثن : رئيس ؟

رايس :همم؟

أيثن : هل سنموت ؟

نظر له رايس باستغراب هل يشك الان بقوه رئيسه ؟

رايس :انظر ألي ما سنفعله خطير نعم ولكن ليس بخطورتها عليك ايقان هذا جيداً ليس فانا وانت والرايدراجوز الآخرين سيأتون بمنتصف المهمه إذن المهمه الاولى ستكون علينا .

اصبح يقفز أيثن ويصرخ ويقول : ياويل لنا سنموت امييي اهه امي لقد ماتت اريد الذهاب للمنزل .

امسك رايس بكتف ايثن وأصبح يقول له : هي أهدئ سنهتم بهذه المهمه بسلام والآن أمامي واذا سمعتك تولول مره اخرى لا ترى سلام والآن هيا .

جون ينظر لكاميرات المراقبه التي بقلبها يظهر رايس ومساعده الغبي كما يظن جون .

جون :ماكس حان دورك .

ماكس :أمرك .

ذهب ماكس لعند رايس وأيثن وأصبح يقول لهم ما أخبره جون بتوصيله ولكن ما لا يعلمه جون ان ماكس تخلى عنه بحين رؤيته لرايس .

ماكس : تصرفوا وكأنك تستمعون لي جيداً .

أومئ له رايس ويحثه على إكمال حديثه .

ماكس : أنه أرسل أختك لجوليت كي يقتلك امام عيناهن ما لم تعلمه بأنني سأسطحب جوليت واختك الحادية عشر مساء كي تقابلك وانت يجب عليك انت تعود سالماً لمن قطع شراينه الشوق لذا لا تتأذى وانتبه من شخص اسمه سايمون هذا هو موكل بقتلك حينما تذهبون لمعبد السحريه ستجدون رجل عجوز الشيب استقل في رأسه يقف على باب المعبد لا تقتلوا فهو الأمان لكم .

نظر رايس لماكس يريد احتضانه يريد يشكره يريد ان يشعره بامتنانه لكن يعلم بان جون يراقبهم لذا اكتفى بقول شكرا جزيلا لك .

———————————————————-

أليس : أذا كل من كانوا يريدون اصطحابي كانوا على داريه بمهمه رايس تلك .

جايسون: سيدتي ارجوك تفهميني أنا اتيت بأمر من شخص يدعي انه رايس لكن لا اعلم حقا من هو لكن ألذي اعلمه الرئيس لن يكلف الضعيف بمهمه صعبه .

جوليت :سأذهب .

أليس :معك وانا أيضاً ذاهبه .

جايسون خرج من بيت جوليت لا يعلم لماذا هو أتى أساساً والذي لا يعلمه بأنه دمر خطه ماكس بأكملها .

لُِآ أرٍيدِ آن آڪوُن ملُِڪهــ.~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن