Part ✨8✨

11 3 52
                                    

اممم  هاي ..~

___________________________

:مرحباً جوليت لقد مر وقت طويل .

نظرت جوليت لمكان الصوت لقد كانت أمراه طويله نواعاً ما ترتدي لبس رسمي كانت له حظور جميل


: أليس اووه ما هذه المفاجأه .

تقدمت جوليت وحضنت أليس التي لم يمر وقت على تواجدها هنا .

أليس :أنتي تبكين بسبب رايس همم؟

جوليت: لا ليس بسبه ليس مهم ، لا  عليك اخبريني عن حالك كيف كنتي لم تتواجد مع وجدوه اكنتي على علم بهذا ؟

أليس :لا لم يخبرني بانه سيظهر ولكن ها انا أمامك بطريقه وباخرى
الفتيات ينظرن بصدمه لجوليت.

كرستين: حسناً حسناً أحد هنا يشرح لي ماذا يحدث لا اريد ان افقد وعيي مره اخرى وأيضاً اليكسا كفاك شهقات بأذني كدتيي تفجرينها .

نظرت جوليت لكرستين ومن ثم لجوليا واومئت لها وقالت : فتيات لنمنح جوليت بعض الخصوصيه بقين الفتاتين يدردشن عن رايس ومشاكله .

———————————————

"كياني تمزق وجفوني جفت ولم اعد ل أفعالي مدرك كنت وحيد وانظر للمحبين ولم ارى الحياه بعين فرحه نظرت الى ما هو بعيد وتعبت من مستقبل لم اعرف كيف ساديره "

رايس كان يشرد كثيراً يفكر لماذا وشمه كانت لجوليت لماذا لم يكن لفتاة اخرى ربما تكون عديمه شاعر ولا انجرح من هجران رايس لكن جوليت ،

أنها بريئه لا تستحق ان توجد بعالم قاسي كهذا هي تستحق ان تعيش ربما بعالم "ديزني " انها تشبههم ورقيقه مثل حالاتهم ابتسم رايس ل أفكاره التي اصبحت تتمحور عن موضوع واحد (جوليت)
قطع شروده دخول القوي الذي فاجئه

:سيدي يريدك .

عبس رايس بوجهه وأصبح يقلد طريقته :(سيدي يريدك) أكرهكم جميعاً واكره سيدك واكره حياتي التي جمعتني بك وب سيدك الغبي المختل المعتوه لماذا لا تموتوا صدقوني ستجعلون العالم مشرقاً اكثر .

:يا انت ما بالك يا هذا اتراني لون احمر لتقلب ثور هائج هكذا ؟ مختل.

ضحك رايس بقهر فهو حقاً تعب من ألاعيبهم ومن تمثيلهم ومن سيطرتهم عليه

اصبح يمشي بخطواته التي يشعر بان الارض تسحبه للأسفل لا تريد تقدمه وصل لغرفه (السيد) جون ودخل دون ان يطرق الباب حتى وجده مستلقي على الا ريكه يضع ماسك على وجه .

ضحك بسخريه وارد : ياا لو تضع مساحيق التجميل التي بالدنيا جميعها ستبقى ذلك القرد الذي بعيني اي  ماده بالعالم ستخفي هذا القبح همم اخبرني؟

جون أبتسم له وقال له بنبره  تشبه التحدي : هذا القرد الذي سيسلب روح محبوبتك يا هذا فاعمل بجد كي لا تبكي قهراً عن قدماي ما رايك بهذا ؟

أصبحوا ينظرون لبعض بتحدي حتى قاطع تحديقاتهم صوت مألوف لرايس التفت له.

:سيد جون لقد اوصلتها وهي الان عن ..

:أنت ألم تمت بعد؟

: لا فانا ضميته لعائلتي "ماكس لن يموت وهو معي ".

_______________________________________________

يتبع ...

توقعاتكم ؟

رأيكم بالبارت ؟

لُِآ أرٍيدِ آن آڪوُن ملُِڪهــ.~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن