..32..

7.2K 427 178
                                    


......

الهدوء هوّ كل مايملئ أرجاء تلك الغرفة داخل المشفى ،جين كان يتكأ بِـ جانب باب الغرفة ينظر لِـ تايهيونغ  الهادئ و الشارد بِنافذة الغرفة ..

كان يتوسط سرير المشفى هادئٌ بـِ طريقة مخيفة ،جين قد أخبره بِـ إحتمالية أن يكون مصاباً بـ السكري  بعد أن تلقى الامر من التوأم اللعين..

إتصل به جونغكوك يخبره بالمجيئ من أجل تايهيونغ ،لايستطيعان مصارحته بِـ شأن إحتمالية إصابته بِـ السكري كونهما يدركان أنهما السبب بهذا..

الصدمة القوية التي تلقاها ،رأيتهما بذلك الوضع المخيف ليس بِـ قليل ..

ذلك الوضع أكد له أنهُ ربما ينهيانهِ ذات يوم ..

هما خطر حقيقي عليه و لكن مالذي بِـ مقدورهِ فعله لاملجأ ينقذه منهما ،اللعنة هما ملتصقانِ بهِ كالعلكةَ..

والدهِ و الشخص الذي كان لـِ يسنده كل هذه السنوات توفيَ و تركه ..

والدته ؟ تخلت عنه من أجل ضمانِ سلامتها ،لايمكن أن يسميها أمًا حتى ،الأم لاتتخلى عن أولادها و فلذات كبدها..

جيهون والد التوأم هوّ لم يكن يبالي بكم من مرة قد جائه البني يشتكي سوء أفعال أبنائه معه ،كل ماكان يهمه إرثه الذي تركه كيم له..

والدة التوأم لم تستطع حماية نفسها من جيهون فـ كيف تستطيع حمايته من نسختا ذلك الرجل الشرير ..

نامجون لم يستطع حمايته للأبد فقد سلباه ملكيته بشركته و حتى طاقمه لم يبقى له شيء ،مازال بيأس يحاول إسترجاع أملاكه..

لا أحد يمكنه تخليصه منهما هما هكذا لعنة قد تم رميها عليه منذ طفولته ..

"تايهيونغ لـِ نغادر المشفى أدرك أنك تكره وجودك فيهِ"
أردف جين لِـ يخرج تايهيونغ من حالة فقداز الوعي التي كان  بها ..

لم يستطع التجاوب مع الأخر بِسبب تلك الغصة التي تشكلت بِحلقه شعرها رها تخنقه و سوكجين قد إنتبه للأمر لِيقترب سريعا يضع يده على خذِ الاخر و بـ قلق بارز هو قد سأل
"أنت بخير ؟"

"لستُ بخير جين ،لـ الأبد لم أكن بخير أنا متعب أريد الهرب بعيدا لكن أغلالهما تعيقني ،هما سلباني كل شيء ،سعادتي صحتي و حتى أوقاتي السعيدة ،هماَ ظالمان بِـ حقي ليس لي ذنب من كل هذا "

"لم تكن إرادتي أن أعيش بِـ منزلِ والدهم من البداية ،ليتنيِ لم أفقد والديِ ليته لازال حياً أو أو فقط ليتَ والدتيِ أخذتني معها بعد وفاة والدي ،لو فعلت هذا لم أكن لِألتقي بهما و لم أكن لأعاني بِـ حياتي "
تايهيونغ كان يتكلم بين دموعه هو إنهار يفرغ قلبه فـ هوّ الشخص المظلوم من كل هذا ،القدر قد فعل فعلته بحقه و رماه على أولادِ جيون و الذيْنِ لم ينشأ بِـ عائلة طبيعية ..

Lost with Twin ||Jkv ﴾مُكتملة﴿حيث تعيش القصص. اكتشف الآن