..11..

9.9K 498 90
                                    

فوت و كومنت لطفا ❤️

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


فوت و كومنت لطفا ❤️

.....

الساعةُ تشيرْ لِلحاديةَ عشر صباحاً ،تايهيونغ فتحَ عيناهُ نتيجةً لِصوت قطراتْ المطر و التي تتصادمُ بِنافذةَ الغرفةَ ..

كان يلتقط أنفاسهُ بِصعوبةٍ ،لم يستطع الإستقامةَ كونّه يشعر بِالوهن و الخمول الشديدين ،كما أن جسده كان محطماً..

وجنتيهِ كانتا في غايةِ الإحمرار مع تعرقهِ المستمر ،تلمسَ جبينهُ بعد أن رفع كفهُ بِصعوبةَ ،كان في غاية السخونة فلابد من أنّ  الحمى قد أصابته..

كان لايزال عاري لايسترهُ سوىَ غطاء سرير جون لِيسترجعَ كل أحداثِ الليلةِ الماضية ،جون قد عامله معاملة العدو ..

إغتصبه و رماه بعدها لِتوأمهِ و كأنهُ مجرد عاهر رخيص ..

قاطعهُ صوت باب الشقةَ الذي فُتِح لِيحاول الإستقامةَ و مغادرة سرير الأخر لكنه لم يفلح فضعف جسده لم يساعده ..

"أنت مستيقظ "
أردف جون بعد أن ذلف لِغرفته لِيجد الأخر الذي كان يحاول النهوض لِيلقى نظرات حادة من تايهيونغ قبل أن يرميِ المزهريةَ التي كانت متواجدة قرب السرير عليه ..

لكنها لم تصبه في النهاية بل تحطمت فور لمسها للأرض ..

سقط تايهيونغ يتنفس بِعلو على السرير إستهلك كل طاقته في رمي المزهرية ،تمنى أن تقتل الأخر ..

كان غاضباً للغاية ،لازال غير مصدقٍ لما فعله الوغد الذي أمامه بِحقه..

"هل المخدرات قد أثرت على عمل عقلك و جعلتك مجنونا كيم !"
سخر جون يرمي حقيبته التي تحتوي على كتبه الجامعية قبل أن يقترب من الذي لم يجبه ،لم تكن له طاقة حتى للردْ..

الذي يمرُ بِه أنهى طاقتهُ ..

تحسسَ جبينهُ رغم محاولة الأخر إبعاد يدهِ ،لِيحملهُ خاطياً لِلحمام ،أنزله بِجانب الباب لكنه الاخر إنهار جالسا ينظر لِلأخر و الذي نزع ملابسه رامياً إياها بِجانبهِ..

Lost with Twin ||Jkv ﴾مُكتملة﴿حيث تعيش القصص. اكتشف الآن