......
جون توقف عن تفريش أسنانِه ينظر للأخر المصر على مايقوله ..
"كما سمعت أنت لن تكون مع أحد بعد الأنّ "
"لمْ أردْ أنْ أكون مع غيرك من قبل لكِنكَ عنيد و صعب تجعلني ألجئ لِطرقي الملتوية كيْ لا أؤذيك"
"و هل تركتَ طريقة لم تؤذني بها جونْ ؟ لِنترك هذا السؤال على جنبْ لأنّك لن تعترف بإجابته حتى ..المهم لاتفسر تملكيِ على أنّه حب أنا لاأحبك و لن أحبك أنا فقط أُشعِرك بنفس الشعور الذي تجعلني أستشعره "
رمى كلماتهِ الغاضبة قبل أن يخرج من حمام الأخر لكنه توقف عندما تبعه الأخر يسحبه من عضهِ يجعله قريبا منه
"تايهيونغ أنت لن تكون لِغيري لنْ أسمح "
الأزرق نظر له بتململٍ قبل أن يسحب يده يخرج من كافة الغرفة و فور أن فعل هو أردف لِجونغكوك الذي كان يشرب حليب الموز خاصته"إياك و إحضار أيّ لعنة للمنزل كي تضاجعها "
لم يترك للأخر فرصة للرد أو إستيعاب مايقوله حتى بل دخل غرفته و أغلق بابها ..إقترب من نافذته يراقب الأجواء الملبدة يفكر بالعديد من ما يغزو خلايا عقله ..
تنهد يرمي نفسه على سريره يتمنى فقط النوم بسلام لليلة..
بينما عند جون الذي تركه الأخر منذ دقائق هو زفر ببعض الحدة يعنف خصلاتهِ ،لايستطيع تخيل أن تايهيونغ قد يكون لغيره ،بعيدا عنه ،هو حتما سيفقد عقله و يؤذيه ..
هو يعلم أنه يحب الأخر لكن الطريقة التي يعامل بها تايهيونغ لايمكن أن تسمى حباً ،الأزرق محق يستمر بإيذائه لكن هذا الشيء خارج عن سيطرته ..
لايسيطر على ذاته عندما يتعلق الأمر بأزرقه..
لاطالما كان رافضا لطريقة معاملة والده المهينة لوالدته ،من حبس و تعنيف ،إلى إجبار ،لكن لم يكن مركزا من قبل أنها ذاتها الطريقة التي يعامل بها تايهيونغ ..
هو نسخة مصغرة تعود لوالده ،ليس هو فقط بل حتى شقيقه ..
قاطع أفكاره رنين هاتفه لينظر للمتصل و لم يكن غير جيمين ..
"جيمين كيف حالك يارجل"
تحدث فور أن أجاب ليتلقى معاتبة من الأخر كونه لم يعد يتصل به و طالبه بالخروج لليلة كشرط لمصالحتهما..
أنت تقرأ
Lost with Twin ||Jkv ﴾مُكتملة﴿
Acción"جيونْ جونغكوك وَ توْأمهُ ألمْ بِالمُؤخٓرة " -حِينما يكون تايهيونغ كِيس الملاكمة خاصةَ جون و جونغكوك.. المسيطر : جونغكوك ،جون .. علاقة ثلاتية.. تحتوي الرواية على ألفاظ قوية ،كما أنّها كئيبة و لاتناسب أفكارك الوردية الغلاف من صنع vuccil@