..Lost with twin..

2.7K 108 66
                                    

مرحبا لأخر مرة ،أتمنى أن تستمتعوا بالمشاعر بالبارت ..

19ألف كلمة

.....

عيناه الكحليتانْ بدأتْ في الإستيقاظْ أخيراً و بعد أشهر من النوم ..

حاول بـ صعوبة رفع ذراعه لـكنها كانت أثقل ،فعل أخيراً يستند بها كي يستيقظ من إستلقائهِ ..

نزع تلك المغذيات المغروزة بـ يده اليمنى ،تنفس أخيرا يمسك جهة قلبه يشعر بـ الفراغ هناك ..

حوّل نظره لـ تلك النافذة القريبة يتأمل السماء الزرقاء المليئة بـ نجومها ،يشعر و كأنه كان في حلم طويل لـ الغاية و قد استيقظ منه أخيرا ..

قاطعه فتح الباب و دخول تلك الأنسة ذات الزيِ الطبي و التي نظرت له بـ صدمة كونّه إستيقظ قبل الوقت المحدد له ،لم يمر شهر على العملية الأخيرة التي خضع لها ..

من صدمتها قد ذهبت راكضة لـ إخبار الطبيب المسؤول عن حالته تاركة الباب ورائها ..

جون في هذه الأثناء كان يعاني من فقدان ذاكرة مؤقت ،لم يفهم مالذي يحدث من حوله و ماذا يفعل هنا ..

نهض بـ صعوبة من السرير يمشي بـ محاذاة الجدار حتى وصل لـ باب الغرفة ،خرج منها يحدق بـ إستغراب تام ..

مشيَ بذلك البهو الطويل حيث تلك الغرف من حوله ،لكنها لم تكن فارغةً ،حدق بـ تلك الغرفة حيث كانت عائلة المريض محيطةً به ..

تأمل المنظر بصمت ،يشعر بـ الإفتقاد لكنه لايدري لـ من هذا الشعور ..

"سيد جيون !"
نادته الممرضة الواقفة بـ جانب الطبيب ،مستغربان كونه مشى كل هذه المسافة !..

......

"أغلق يدك الأن !"
أغلق يده لـ يسجل الطبيب الملاحظات ،مستنتجا النتيجة في الحال ..

"أيعاني من فقدان ذاكرة ؟"
سأل جونغكوك بـ إستياء الطبيب المسؤول عن متابعة توأمه و الذي أومئ جاعلا منه يشعر بـ سؤوء ..

شعر بـ مشاعر سلبية عندما رأى توأمه ينظر له بـ ملامح لم يستطع تفسيرها ،لكنها كانت مليئة بـ التسائل عن من هذا و لما يحتضنه ..

تقرب من شقيقه الجالس على السرير لـ يردف له
"جون حقا لاتتذكرني أنا جونغكوك ،نحن إخوة ،نحن توأم كذلك "

"توأم ؟توأمي ؟"
جون غير مستوعب لكل مايردفه الأخر ،هوّ فقط لايتذكر أي شيء ..

Lost with Twin ||Jkv ﴾مُكتملة﴿حيث تعيش القصص. اكتشف الآن