..26..

5.7K 379 78
                                    


بارت ..

بارت

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.....

يومين بالفعل مرى ،تايهيونغ محبوس بِشقةْ جون هوّ حتى لايراهُ إلا ليلا كونه لايريد أن يتركه ينام وحيدا ،بينما في الجهة الأخرى جونغكوك لايزال محتجزا لدى نامجون ..

و بِذكر اليومين السابقين لم يفعل شيئا سوى النوم لِـ ساعات طويلة بِـ سبب الأدوية التي وصفها له الطبيب لِعلاج  إدمانه على الْهيروين ..

مع بعض الدوار و الصداع الذي أصبح شيء روتينيِ بالنسبة لهُ ، كانت إحدى أعراض إنسحاب المادة من جسده لكن ماكان جيدا هو أنه لم يواجه أي نوبات عنف و هيجان لأنه حتما سيشاجر الكحلي الذي لا يحاول أن يفهمه حتى ..

و عندها سينتهي بِه الأمر بِـ الحصول على كدمات أو جروح أو حتى كسر جديد بِـ أحد أعضاء  جسده ..

جون لايعامله على كونه إنساناً مثله ،يمتلك شخصية ،يملك مايغضبه و مايحزنه ..

حاول مع هذا التقرب من الرجل المكلف بـ حراسته و قد كان من النوع البارد و هذا جعله يفقد بعض الأمل من نجاح خطته ..

اليوم كان مختلفا بِالنسبة لهُ فَـ يونغي قد جاء لِزيارته ..

"كيف حالك "
"هل تراني بِخير ؟أخبر شقيقك اللعين أن يدعني أذهب في حالِ سبيلي "
أردف بينما يدعك جبينهُ كون الصداع كان يقتله بِـ حق لِلذي يجلس على الأريكة المقابلة له لِيتنهد يونغي حالة تايهيونغ سيئة ،بسبب والده و شقيقيهِ ..

"جيهون يفكر بِـ تسليمك لِـ نامجون للحصول على جونغكوك فهو لايضمن ماسيفعله نامجون هذا به "
نظر تايهيونغ له يحثه على الإكمال لِيكمل يونغي بالمقابل
"جون لديه خطة أخرى لِإسترداد جونغكوك دون التضحية بك "

"اللعنة لما هو ملتصق بي هكذا أنا لم أعد أريد البقاء مع هذه العائلة لما لايفهم "
بِحدة و صوت مرتفع قد عبّر ،جون سيبقى ملتصقا به حتى الموت ..

Lost with Twin ||Jkv ﴾مُكتملة﴿حيث تعيش القصص. اكتشف الآن