السعادة

653 25 3
                                    

نزلت من السيارة وتوجهت إلى المنزل وانا خائفة من زوجة خالي التي لا ترحم ولا تحبني ابدا.
فتحت الباب وقلبي يرتجف من الخوف فقد كنت متأكدة انها ستصفعني بقوة وتشد شعري وترمي بي في القبو المظلم.
لكن لدهشتي قالت اسيا عزيزتي قلقت عليك هل انت بخير.
نظرت بحيرة الى زوجة خالي وانا أتسائل هل هي مريضة ام فقدت الذاكرة
انا بخير زوجة خالي قلت وانا أشعر بالحيرة
جيد انك تحسنتي قالت هي واقتربت متي وامسكت ذراعي وقالت تعالي الى غرفتك الجديدة عزيزتي
ماذا؟غرفتي الجديدة قلت وانا مصدومة
اجل اسيا فغرفة ياسمين ستكون غرفتك منذ اليوم قالت زوجة خالي وهي تبتسم لي لكنني شعرت انها تغلي من الداخل وتكاد تنفجر.
لا داعي لهذا اريد غرفة العلية قلت لها لأتفادى اي مشكلة او صدام الا أنها أصرت وسحبتني معها الى غرفة ياسمين التي تغيرت جذريا واصبحت كغرف الاميرات.
كل شي فيها كان جديدا وانيقا من المفروشات الى الستائر.
لم أصدق عيني وشعرت انني في حلم لكنني استيقظت منه على صوت زوجة خالي وهي تقول وهذه الثياب والاغراض كلها لك.
لي انا؟ كل هذا؟ قلت بصدمة
اجل لك انت قالت هي
ولكن كيف؟ من ارسل هذه الأعراض ولماذا تسائلت بحيرة
انه صديق قديم لوالدك وسيأتي لزيارتك قريبا قالت زوجة خالي بنبرة فيها الخوف
ما اسمه سألت
لا يريد ان تعرفي الان ويريد ان تناديه الحارس السري تقول زوجة خالي.
حارس سري قلت في دهشة الا ان زوجة خالي تداركت الوضع وقالت ارتاحي الان وسنتحدث لاحقا ثم خرجت بسرعة.
نظرت حولي غير مصدقة فقد كان كل شي كما حلمت به تماما.
تمددت على السرير وانا ابتسم وافكر بالحارس السري.
امي لماذا غرفتي تقول ياسمين بغضب
تقول اوزجي ولما كل هذه الاغراض لها
كفا كلاكما كل شي لها واياكما والاقتراب منها او ازعاجها هل هذا واضح.
يرن الجرس وتفتح اوزجي الباب لتجد فتاة امامها
كيف اساعدك تسال اوزجي
انا خادمة الانسة أسيا وقد جئت لابدا العمل واسمي جميلة.
ماذا؟  خادمة؟  امي صرخت اوزجي
ما الامر تسال شونغول
تشرح الخادمة كل شي فتدخلها شونغول للداخل.
لا اصدق اصبح لديها خادمة تقول ياسمين بغضب.
يرن جرس الباب وتفتح اوزجي وتتفاجأ بطرد لاسيا
ما هذا ايضا تقول ياسمين بغضب.
لم اصدق ما يحصل لي اصبح لدي خادمة وايضا تلقيت هاتف حديث كهدية من الحارس السري، شعرت بالخوف والقلق والرهبة فما يحصل ليس طبيعيا لكنني قررت انتظار قدوم صديق ابي ليشرح لي كل شي.

(دوروك)
عدت إلى المنزل وصورة سندريلا خاصتي لا تغيب عن بالي وقلبي، شعرت بسعادة وانا اتذكر كيف قبلت تلك الشفاه الناعمة وعرفت حينها انني لن أقبل غيرها بعد اليوم فهي حبيبتي وسندريلا خاصتي وستكون زوجتي.
دخلت استحم لارتاح قليلا وحزنت لانني لم آخذ رقم هاتفها ولكن لاباس سأراها غدا صباحا قد تخجل سندريلا ولكنني لن اتراجع فهي لي ولا احد سواها أخذ قلبي.
جلست افكر بطريقة اجعلها سعيدة فوجدتها.
هذه هي صرخت واسرعت للخارج وقابلت جدي الذي لاحظ سعادتي وقال إلى اين يا ولد؟ ولما تبدو سعيدا هكذا؟ هل وقعت في الحب؟
أجل جدي وقعت في حب سندريلا خاصتي قلت به بسعادة
يبتسم جدي ويقول وهل هي جميلة تلك السندريلا؟
كثيرا جدي قلت له بسعادة وانطلقت بسرعة كالمجنون اردت شراء قطة كهدية لها لحبيبتي اردت تعويضها ولو قليلا اردت اسعادها وزرع البسمة على تلك الشفاه الكرزية..

امي وصل طرد آخر تقول ياسمين بغضب
ماذا يحصل؟  اكاد افقد عقلي؟ تصرخ اوزجي
كفا كلاكما وهيا الى غرفتكما تصرخ شونغول
( اسيا)
فتحت الطرد ووجدت قطة جميلة بيضاء اللون تشبه قطتي السابقة شعرت بالفرح والسعادة وقرأت البطاقة الموجودة في العلبة ' الى سندريلا خاصتي احبك كثيرا '
انها من دوروك قلت لنفسي بسعادة، اردت الانصال به لاشكره لكنني ليس لدي رقمه فقررت ان أشكره في صباح الغد.

نهاية البارت

نهاية البارت

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
سندريلا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن