حب رومانسي

735 22 7
                                    

أستيقظت صباحا على صوت جميلة وهي توقظني للذهاب الى المدرسة وقد احضرت لي الفطور الى السرير.
استغربت في البداية لانني غير متعودة ان يخدمني احد.
شكرتها وطلبت منها الجلوس وتناول الفطور معي لكنها رفضت بلباقة وخرجت.
لا يعقل امي تقول ياسمين بغضب
اصبح لديها خادمة تقول اوزجي بعصبية
ماذا يجري شونغول ؟ من اين هذا كله؟ يسأل اورهان
اوه كفا تذمرا يا فتيات تقول شونغول وتنهض وتتوجه الى غرفتها.
ارتديت ثيابا جميلة وانيقة وفرحت كثيرا لانها اول مرة ارتدي ثياب جديدة وخرجت لاذهب الى المدرسة لكنني تفاجأت بسيارة فاخرة مع سائق بإنتظاري
أنسة أسيا يقول السائق
اجل انا تقول اسيا
تفضلي لأوصلك الى المدرسة يقول السائق
ولكن من انت سألت الإستغراب
انا من طرف الحارس السري تفضلي قال السائق وفتح لي باب السيارة.
اللعنة اللعنة اصبح لديها سيارة وسائق ايضا تصرخ اوزجي
لا استطيع التحمل اكثر تقول ياسمين
كفا تذمرا والى المدرسة في الحال تصرخ شونغول ويصلها رسالة على الهاتف مكتوب فيها اليوم ستعدين سفرة لائقة بأميرتي اسيا وانت من ستخدمها كما خدمتك لسنوات ايتها القاتلة.
ملاحظة حضري لها السمك والارز والسلطة والحساء والحلويات واياك انت وبناتك من ازعاجها.

دوروك
انتظرت مجئ اميرتي على باب المدرسة على نار ولم اكن متأكدا ان كانت ستأتي ام لا ولكنني ابتسمت عند رؤيتها تخرج من سبارة فاخرة وسط ذهول بقية الطلاب الا ان هذا الامر لم يشغلني فكل ما اردته هو النظر إلى عينيها وضمها الى صدري وهذا فعلته اذ اسرعت اليها وضميتها على صدري بحب وقلت صباح الخير سندريلا خاصتي
خجلت وهو يضمني الى صدره وشعرت بدقات قلبه القوية وقلت له صباح الخير.
خجلت كتيرا وهذا راق  لي كثيرا فأمسكت وجهها برفق وقلت هذا اجمل صباح لانك فيه حبيبتي ثم أمسك يدها وندخل سويا وسط نظرات الدهشة والتعجب.
لا لن اسمح بان يكون لها تصرخ اوزجي
ولكن منذ متى تسأل ياسمين
انهى افعى اختي تقول اوزجي
هناك شي غربب يحصل اوزجي تقول ياسمين
امي تعرف لكنها لا تتكلم وأشعر انها خائفة ومرعوبة من شي تقول اوزجي
لنجبرها على الكلام تقول ياسمين
وهذا ما سنفعله وايضا سأفكر بطريقة لتفريق هؤلاء العشاق تقول اوزجي لكنها تسمع ضحكة قوية.
تستدير ياسمين اوزجي ويريان بيرك صديق دوروك ينظر اليهم بسخرية ويضحك
لما تضحك تسال اوزجي بغضب
اضحك عليك وعلى غبائك انت واختك يقول بيرك ساخرا
لما تسخر يا هذا تقول ياسمين بحدة
انت غبية اوزجي ان كنت تعتقدين ان دوروك سينظر اليك فانا اعرف صديقي جيدا هو يقع في الحب لمرة واحدة وبالفعل عاشق الان لتلك الفتاة ولا انت ولا اختك الغبية او اي فتاة اخرى ستدخل قلبه لان اسيا في قلبه وقد اقفل عليها بالمفتاح واضاعه لهذا لا تحلما ههههههههه.
يضحك بيرك ويتركهم وهما بنفجران من الغضب والحقد.
لنذهب الى امي تقول ياسمين
نعم لنذهب تقول اوزجي.
جلست بجانب سندريلا خاصتي لنشرب القهوة سويا قبل بداية الدرس وكانت القهوة ساخنة لدرجة نفخت حبيبتي بشفاهها على القهوة لتبرد واردت وقتها تقبيلها بحب فقد كانت جميلة ورقيقة.
كان قلبي يدق بسرعة لانه كان بنظر إلي دون ان ترف عينه أبدا.  كانت نظراته قوية وتخترق قلبي كالسهم ولم اكن اقوى على النظر الى عينيه ابدا وهذا ما اربكني اكثر واكثر.
شعرت بإرتباكها وهذا ما زاد تعلقي بها فهي مختلفة عن الاخرين ذو جمال طفولي مع شعر اسود مجعد وطويل.
كرهت نفسي لانني لم انتبه اليها قبلا ولكنني قررت تعويض كل ما فات فأمسكت يدها وقلت اليوم بعد المدرسة سنذهب الى الملاهي سندريلا.

ماذا؟  حقا؟ قلت بسعادة كبيرة فلم يأخذني احد الى الملاهي الا ابي وامي وذلك عندما كنت في الرابعة من عمري لهذا تأثرت بدعوته لدرجة ان عيوني ادمعت.
لاحظت تأثرها وايضا سعادتها ولكن ما احزنني هو الدموع في عينيها وان دلت على شي فهو كمية القهر والقمع والظلم التي عانت منهم سندريلا خاصتي.
انتهي الدوام وامسكت يدها وقلت هيا معي لنعيش يوما من العمر والذي لن تنسيه ابدا. ❤

نهاية البارت

نهاية البارت

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
سندريلا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن