-الجُزء السَادس.

944 51 19
                                    



"سُونغهوا المَلِك يُريدُك" كَان ذَلك صَوت الحَارِس لِيشَتم سُونغهوا ويَنهض إلى جِناح المَلك يَتوقف قَلِيلاً لِيستَمع مُحادثَه جَعلتهُ يَبتسم بِخُبث "اسمعني أيدن اريد ان تَذهب للِقريه وتُحضر لِي مَن تراهم يَستحقون ان يَكونون حُراس لأبني والاهم ان يَكونون مُستقيمين هَل فهمت" امَرُك مُولاي" لِيغادر أيدن ويَدخُل سُونغهوا لِيَنحني بِخَفه

"سُونغهوا بِسبب عَدم اهتمامك لِولـي العَهد قَررت نَفيك إلى الجَنوب حَيثُ المَلِكه الأم حَتى تَنتهي الخَمس الأشهر الذي سَيقضيها وَلِـي عَهد هُناء" "أمرُك مُولاي شَيِء أخَر" "لا تَفضل بِالخَروج"

لِيَغادر سُونغهوا إلى الأسَطبل لِيمتطِي حِصانه ويَذهب لِمنزل مَحبوبه بِسرعه وعَند وُصوله يَستقبله هُونغ بِحُضن كَـ عادته ويَردف "مَاذا الذِي اتى بِكَ اليوم وأيَن الأمِير؟" "هُونغي أين سَان" "إنَهُ يَعتني بِحَصانه فِي الأسطَبل" "دُلنيِ بِسرعه"

يِذهبان إلى الأسَطبل لِتلمع عَيناي سَان ويَخرج مِنه بِسرعه ويَردف "هَل اتَى اشقَرِي مَعك" لِيردف سُونغهوا بِسرعه "سَان وويونغ وانت كُشف هُناك أحَد التَقط لَكُما صُوراً بَينمَا كُنتما تتَبادلان القُبل فِي رَحله الصَيد والمَلك عَلى فِي الامر لَكن لِحُسن الحَضن لم يَكتشفوا من انت لقَد نَفونِي مِن القَصر وهَم الان يَبحثون عن حارس اذهب بِسرعه لا تُضيع الفُرصه وانا سَأبقى هُنا مَع هُونغي لا تَقلق" "هَيا أخي حَارب مِن أجَل حُبك"

لِيومئ سَان ويَشكُر سُونغهوا لِيمتطي حِصانه ويَنطلق بِسرعه إلى القَصر

_______________________________

فِي الحَاضر :

تَلمع عِيناي أمِيرنا الصَغِير عَندمَا لمَح رَجلهُ بَين اولئك الرِجال لِيأخُذ نَفس عَميق ويَنظر لِوالده "لقد اخترت" "بِهَذي السُرعه" نَطق المَلك بِتفاجأ لِيومئ وويونغ "ذَلك الذي يَمتلك عَضلات قَويه هُناك هُو الوُحَيد اشعر أنهُ سَيحميني البَقِيه يَبدون هَزيلين" ابتكر وويونغ كِذب ولِحُسن الحَظ المَلك صَدقَهُا

"حَسناً أذن أنت ايُها الفَارس تَقدم إلى هُنا" لِيتَقدم سَان بِأحَترام مُنحنياً للمَلك وللأميِر للِيردف المَلك "مَا فَصِيلتُك؟" "ألفـا انا ألفـا جَلالتك" لِيومئ المَلك ويُربت عَلى كَتفه "الامير تَحت حَمايتك اي تَصرف لا يَروقني سأعدمُك" "أمرك جَلالتك" اردف سَان بِصوت واثق لِينعجب بِه المَلك لِيردف الامير بِهدوء "مَا أسمُك" لِيبتسم سَان ويَخفي ابتسامتهُ بِسرعه ويَردف "اسمِي هُو فِيليب سَان سَموك"

"حَسناً إذن إلحَقنِي لأعَرفك عَلى جِناحِي" اردف وويونغ لِيتَحرك بِتمايل مُتعمداً لِيقُلب سَان عَينيه وعَند وصلهم لِجناح الامير دَخل كلهُما لِيشهق وويونغ أثر صَفع سَان لِمؤخرته لِيردف سَان "سَمُوك لِيس مَن الجَيد ان تُغريني" لِيمسكَ وويونغ مُؤخرتِه بألم "أنت عَنيف بِحَق" ليُحيط سَان خَصر صَغِيره ويُقَربهُ مِنه "إذَن أعَتذر يَا مَن راق لِعَيناي تَأمُلاً لِفُتنك المَلائكِي" لِتَكتسي اللون الاحَمر خدي وويونغ ويَردف "أنت مُبتذل"

ألفَـا وَلِـي الَعَـهد||w.sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن