"مَرحباً سَموك" ارَدف سَان بِهَدوء لِينَحني بِخَفه لِيردف الحَكيم بِسرعه "مُولاي اسمَعمي هُو لَم يَكُن يَعلم انا جَاد لا تَقتُلهُ.." "انا أعَلم أنهُ الفَا نَقِي مَن اول لِقائي لَه لِذا لِما سَأقتله" لِيوسع الحَكيم عَينيه ويَردف "لَن تَقتلهُ حَقاً" "الَفاظك يَا هَذا لَستُ صَديقك انا مَلككُ" "اسَف لَقد تَحمست قَليلاً" انزل الحَكِيم رَأسه لِينظر المَلك نَاحية الفَارس"انَظر انا لَن اقتلك لَكن هُناك خَدمه مُقابله" "مَاهو سُموك؟" "غَداً لَدينا احَتفال كَبير فِي القَصر وَجميع الأمراء فِي الجَنوب وشَمال سَيأتون وَجَميعهم اَلفا او بِيتا وولي العَهد سَيكون بِجانبهم فَريسه كَونه لا يَملك خَتم الالفا الخَاص بِه..."
لِيقاطعهُ سَان بِفضول "مُولاي هَل وَلِـي العَهد يَميل لِجَنسهُ؟" لِيتَنهد المَلك ويَردف "انا فِي البَدايه لَم اتقَبل الوضَع لَكنهُ فِي الاخير أومِيغا وسَيحتاج إلى مَن يَحميه لِذا انا قَلق عَليه جِداً" لأول مَره المَلك يُظهر تَوترهُ لأحد لِيربت سَان كَتف مُولاه
"سَموك انت حَقاً افَضل اَب اراهُ فِي حَياتي سَأحرص ان أكَون مِثلُك بِالمُستقبل وَمِن حَيث الحَفل لا تَقلق انا سَأكون ظِل وَلِي العَهد وَلن أجَعل أحَد يَلمسه" "هَذا مَا اريد سَماعه احسنت ايها...صَحيح ايهُا الفَارس مَا اسمَك مُجدداً لانِي اعَاني مِن فَقد الذَاكره" "سَان سُموك سَان" "حَسناً ايهُا الفَارس سَان وَلِـي الع...."
قَطع المَلك حَديثه بِسبب سَماعه صَوت صُراخ إبنه لِيرى بَعدها سَان يِجري بِسرعه لِيذهب بَعدهُ
"ايَها الأمِير اين انت" صَرخ سَان بِتوتر لِيردف وويونغ "سَانييي امام البَوابه" لِيذهَب سَان بِسرعه إليه لِينظر لأميره يَجلس كـ القَرفصاء امَام طِفله صَغِيره لا تَزيد عَن خَمس سنوات
لِيوجهه وويونغ نَظرهِ لِرجَله لِيأشر لَه بِالأقتراب لِيَجلس سَان بِجانب ووُيونغ ويَردف بِهَمس "اشَقري ايسري انَقبض عَليك لَقد كُنتُ اظَن أنهُ اصَابك مَكروه" "لا تَقلق رَجلُي انا بِخَير طَالما رَائحه عِطرك فِي قَصري" لِيبتسم سَان مُبعثراً شَعر اشَقره
"سَانِي انَظر اسِمُها يُونا تَقول انها لا تَعلم مَكان وَالديها" لِينظر سَان إلى تِلك الصَغِيره وَيردف "تَعالِي مَعِي لِنعيدُكِ لِمكانكِ" لِتَحتضن وويونغ بِسرعه بِينما تَبكي لِتردف "لا اُريِد الَقد هَربت مِن هُناك لَأنهم ليسو جَيدين مَع يُونا" لِيخَرجها ووُيونغ مِن حُضنه لِيَمسح دُموعها بِلطف لِيردف "سَتخبرين وويونغ خَاصتَكِ مَن هُم؟" "اننِي كُنت فِي مَكان يَملئ الأطفال بِعمري واكبر وان الام الكُبرى تَجعل يونا تَمسح الارضيه بِأكملها لا اريد العَوده"
أنت تقرأ
ألفَـا وَلِـي الَعَـهد||w.s
Romantizm. . لقد أسرني حبُّك وسلبني إرداتي إلى الأبد، وهذا هو السجن الوحيد الذي لا أرغب بالخروج منه في صدرك المطمئن. . . -مَاذا سَيحدث عِند وَقوع وَلِـي العَهد لِفلاح وزئير نَساء؟؟؟ . . الرَوايه مَلكِيه خِياليه. . . البدايِة 2 مِن نُوفمبر 2022 النِهاية 15 م...