بعد ان اعترف بحبه لي وطلب مواعدتي ظل الحال كما هو ففي كل مرة كنت اتهرب في كل مرة يكرر طلبه فل الحال كما في هاته الفترة كنت احاول البحث اكثر عن هذا العالم (اي المثلية) لذلك في احد الايام توجهت لمقهى انترنت لجمع ملعومات قد تساعددني في تفسير ما امر به من تناقضات وتساؤلات وكما هو الحال كونت فكرتي عن هذا العالم واستوعبت معالمه وجدت نفسي استمتع لو شاهدت صورة تجمع بين رجلين في وضعية حميمة وارغب في تجريبها فعرفت جيدا بعد فترة شهر ماهي هويتي الجنسية التي تسمح بالجنسين اي انني قدر على ان اكون مع اي جنس وفي حال كنت مع رجل فانا اميل للتبادل لان شخصيتي تعتمد على مبدأ تجريب كل شيء والاستمتاع بكل شيء ومبدأ الاخذ والعطاء والتشارك.
بعد كل تلك االمعلومات والمقاطع والصور عن هذا العالم وجت نفسي قد رغبت فيه اكثر وعلى اشد من الجمر للتجربة لكن طبعا مش مع أي كان
نعود للقصة وسيرورة الاحداث في كل هاته الفترة ظللت اتهرب من طلبه لاني كنت ابحث عن جواب قاطع ولست من النوع الذي يثق بسهولة خاصة في هكذا مواضيع حساسة..كنت اقول مثلا لربما يريد مني فقط تلبية حاجته الجنسية ..في تلك الفترة والسن لم اكن أؤمن بالحب لكن ماكان يضعفني عند مقابلته هي وسامته هههه.
مر شهرين تقريبا واقتربت عطلة الربيع
ظل الحال كما هو الى أن قررت في اخر اسبوع قبل عطلة الربيع ان اذهب باكرا كذلك اليوم حتى يمكننا الحديث براحتنا.
في صباح ذلك اليوم كما خططت فعلت تماما كتلك المرة ذهبت باكرا جدا دخلت للقسم وجلست مكاني انتظره.
عندما دخل لم يصدق وفهم تلقائيا اني أتيت باجابة، لانه قال مباشرة: شو خلص اخذت قرار؟
قلت: اعتقد ذلك
ومباشرة اتى بخطوات مسرعة ووقف امامي كان سيعانقني لكن اوقفته قائلا: لم اقل بعد اني موافق على الارتباط.
فقال: اوك شكلك اليوم جاد وحازم و فيه كثير لتقوله
فقلت: لا فقط عندي أسئلة قبل اتحاذ قرار نهائي
فقال: يلا انا مستعد للاجابة عنها لكن اعتقد نأجلها لغير وقت فمكان نكون فيه مرتاحين جدا وناخذ وقتنا اكثر... شو رأيك نطلع نتغذى مع بعض.
قلت: لا مستحيل كيف نطلع مع بعض من المدرسة اكيد لا
قال: لا عادي فيه طريقة من دون مايشوفنا حد
قلت: لا اصلا مش اسئلة كثيراما الان او انسى
قال: اوك اوك
فقلت: ليش اخترتني انا من الكل وليش ماتروح تشوف واحد بعمرك جاي تلعب مع واحد اصلا مادخل السن القانوني
قال: اسف هاذ السؤال مارح جاوبك عليه الا لو كنا فعلاقة
قلت: يعني لها الدرجة صعب؟ اذن افهم انو انت مابدك شي مني غير انك الممارسة ثم تستبدلني شكلك من هذوك اللي يطاردو الاولاد الصغار
نظر لي بابتسامة وبنظرة وأنو أحب السؤال ثم امسك يداي وقال: انظر لي جيدا (شوف معايا مليح) كون متأكد اني حبيتك وعجبتني من اول يوم شفتك فيه مش عارف اعتقد اكثر شي لفتني فيك هو حيويتك وحب الجميع لك والكل فالمدرسة يعرفك واك خفيف وظريف... كون متأكد أيضا الو فرضنا اننا ارتبطنا انو لو مابدك اننا نعمل شي فعمرك هاذ كون متأكد اني حستناك حتى تكون مستعد انا فقط حاب نكون معاك. قال كلام كثير لدرجة كان بدي قاطعه بقبلة هه لكن انا اكبح نفسي بطريقة ماتتصوروها ابدا المهم هاذ اللي اتذكره.
ثم قلت بطريقة عملت نفسي فيها مش مصدق كل لي قاله: طيب انت شو ميولك وكيف اكتشفت انك مثلي وهل عملت من قبل علاقات وهل عندك انجذاب للبنات لان انا اميل عادي ..
قال: سؤالك كبير لو رحنا نتغدى كنا اخدنا راحتنا لانه موضوع طويل لكن حجاوب على بعضه ونترك الباقي لما نتعرف اكثر المهم يس اميل للبنات عادي لكن حاليا افضل اكون مع شاب مثلك حترك المرأة لما قرر اتزوج وبالنسبة لميولي قصدك اذا موجب او سالب فانا موجب. قلت بخيبة امل نوعا ما: موجب؟ لكن فليكن فحسبانك انا بحب كون موجب وسالب بدي جرب كل شي فرضا لو ارتبطنا اذا بدكش تعطيني مثل مااعطيك فلن اعطيك اصلا، فرد ضاحكا ثم وضع يده على خدي: لما تقبل تكون معي مستعد اني بحاول واذا ماقدرت مارح اططلب منك تعطيني اقصى من طاقتك مش شرط يكون فيه ممارسة كاملة تكفيني قبلة منك او عناق ... بدك قبلك الآن؟
آخ على اجاباتو كان بدي قول يس كنت حغمض عيوني واعطيه زمام المبادرة لكن المكابح عندي شغالة هه لان عندي كبرياء شديد مش عارف مكنتش حاب يشوفني بطريقة غير محترمة
فبسرعة قبلته انا من خده وقلت هاذ هو جوابي وهربت، وانا هارب قال افهم اننا مرتبطين او لا مافهمت مهذا الجواب علقتني معاك.___ وانتو شو رأيكم قبل الارتباط او لا؟؟؟ ههه او لسا حتبقى علاقتو كر وفر ؟ههه
___ اذا اعجبتكم القصة اعملو اعجاب و متابعة لحسابي 🤩
أنت تقرأ
بداية ميولي الجنسي
Teen Fiction" كيف عرفت ميولي؟! مع العلم أنا ثنائي " هذه القصة تحتوي على أحداث +🔞 🔴 لمحة عن القصة « هذه قصة شاب حكاها لي قبل سنة. يسرد تفاصيل بداية ميوله الجنسي وحبه للرجال. وكان أول حب هذا الشاب مع أستاذه. وأنا سأرويها لكم لأني أعشق مثل هذه القصص الحب التي ت...