ليلة عيد ميلادي

8.8K 72 5
                                    

ظللنا على نفس السيرة تقريبا كل مساء. اذا لم يحدث شيء. نحكو مع بعض فالهاتف طبعا انا من يتصل.
كررنا موعد آخر في ذلك الربيع مر كالموعد الأول لكن زرنا أماكن مختلفة.
انتهت العطلة وعدنا للمدرسة آخر فصل ولم يظل الكثير على انتهاء تلك السنة الدراسية
ظل الحال تقريبا كما هو وأحيانا اتسلسل من المدرسة من رانيا او اصحابي حتى اذهب معو لنتغدى مع بعض ههه.
وكان فيه تواصل اكثر من الاول وكثرة الحديث فالهاتف زاد تعلقنا ببعض او بالاحرى اهتمامي به وراحتي معه وثقتي.
انتهى الفصل بسرعة لانو اقصر فصل دراسي واخذنا عطلة الصيف التي ينتظرها الجميع
مع بداية العطلة شهر6 طلب مني بروح معو فموعد خاص وضروري.
ما قال بالضبط شو فقط انه ضروري، أنا قلت ممكن عامل مفاجأة فقلت ايه
كالعادة التقينا بنفس طريقة الموعد الاول اجاني فنفس المكان لياخذني. فالطريق سألته وين رايحين وشو حنعمل وطلع المشوار انو بده روح معو اتسوق هههه كان بده يشتري ملابس الصيف وامور اخرى. شعرت بخيبة امل وملل شو هالموعد ناقصني غير التسوق
لكن طلع اليوم كثير ممتع رحنا على مركز تسوق كبير بالعاصمة. آخ الثياب هناك روعة وطبعا بحقها ههه المهم كان ألح أنو آخذ شي لكن اكيد لا بدي شازعاج العائلة الكريمة من وين جبت مصاري واشتريت. بتعرفو هالاسئلة كثير مزعجة خاصة بهذاك العمر وين جبت فين كنت ليش اتأخرت مع من كنت ووو...
المهم كنت اذت فقط قبعة واقية للشمس🧢 لكن بنلبسها احنا مش لانها واقية هه. كاسكيط بنسميها مش عارف كيف تقولولها.
وهو كان يدخل يلبس وبيطلع اقله رأيي. تماما مثل المسلسلات لما البطل ياخذ البطلة يخترلها فستان ههه.
طبعا هذاك المركز فيه كل شي مطاعم ومساحات تسلية وهيك امور
كان احلى يوم خاصة لما ماتكون متوقع انك حتمضي يوم ممتع.
يا جماعة متعة الحب أو المشاوير تكون فقط مع الاثرياء هههه. مابيهمهم أبدا سعر اللي يشتروه او انهم يظلو يحسبو كم دفعو او شو لازم يشترو ضروريات لأن المال مايكفي لكل شي. اعتقد فهمتوني⁦✌️⁩
الصراحة ياريت كنت قادر اخذ هذاك اليوم اللي كان بده يشتريه لي هههههههه
يلا عادي اجت الايام واخذت هههه
المهم نكمل..
انتهى اليوم وأيضا الصيف الطويلة يعني اخذنا وقتنا فالعودة عادي.
ظل الحال كما هو تقريبا نطلع احيانا ونحكي تلفون يوميا.
واذا تتذكرو ايام رمضان بتلك الفترة كانت بالصيف 🙂
واتذكر بال2014 كان بشهر7 (جويلية) خاصة انه بيوم من ايامه كان عيد ميلادي 🥰
كنا قبل رمضان اتفقنا مفيش لقاءات برمضان فقط تلفون كالعادة بالليل ونحكو لطول الليل عادي ومش فقط من مغرب للعشاء فسهرات رمضان عارفين فيه حرية ومتنفس.
فكيف قدر يحتفلي بعيد ميلادي وكنا فرمضان؟؟
انا ماكنت متوقع انو يعرف تاريخ ميلادي
فبيوم ميلادي اجا مباشرة لعندي بعد ما افطر واتصل بي يومها وقال انا فالمكان اللي معتاد نلتقو فيه. يعني المكان لي اركب معو فيه لما يجيني.
.. ماصدقت وفنفس الوقت فرحت لأنو كانت حاب قلو يجي شي يوم بالليل لكن خجلت وماحبيت تعبه.
المهم رحت مباشرة شفت السيارة وطلعت مافكرت بشي مباشرة عانقته😁 وهو قبلني من الخد⁦👨‍❤️‍💋‍👨⁩. انه سحر الليل هه.
المهم قلت: شو جابك
قال: يوم مميز كيف ما اجي وحبيت كون معك.
قلت: خير؟ فرحني معك.
فقال: حبيت اعملك اكثر من هذا لكن للاسف منقدرش نلتقي بالنهار.
فقلت: تعمل شو؟
قال يلا مش هون خلينا نختار مكان شوي أهدأ
ظلينا نلف نبحث عمكان منعزل إلى ان اقترحت الافضل نطلع عالطريق السريع ونوقف فالطريق الجانبي مايكون فيه احد فقط سيارات تمر بسرعة.
عجبته الفكرة فقال شكلك خبيث!😆
توقفنا بمكان جيد ثم قال: غمض عيونك "مباشرة عرفت انو مفاجأة عيد ميلادي هه"
ثم اخرج كرتونة صغيرة فيها كيكة صغيرة وحط شمعة وشعل الولاعة.
لما سمعت صوت الولاعة تأكدت ..فقلت مبتسم: شو هالصوت؟
ثم قال: افتح عيونك: فتحتت وبمجرد مافتحت بلش يغني بخجل هه لقيت كيكة الفراولة 🎂 المفضلة عندي "فانا عاشق للكيك ياجماعة"

بداية ميولي الجنسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن