بداية الفصل الدراسي

30.9K 164 8
                                    

الحكاية بدأت في مراهقتي صف ثاني ثانوي سنة 2013 كنت في تخصص لغات أجنبية بالاضافة للعربي والفرنسي والانجليزي تخصص لغة اخرى أما اسباني او ألماني حسب الثانوية واحنا مُبرمج لنا الألماني. بالمجمل أنا كنت تلميذ يعرفني الجميع حتى لو مش معرفة شخضية لكن، كوجه معتاد يعرفه الجميع لأني وقتها كنت خفيف جدا وأعرف تقريبا شخص أو شخصين من كل قسم وأيضا كنت محبوب لدى الأساتذة وحتى عند موضفين الإدارة خاصة نائب المدير لأنو يشوفوني كثير عاقل يعني بأخلاق وتربية ربما كان وقتها بسبب ملامحي الخجولة لكن أنا فالواقع كنت أعمل ما لا يخطر على البال، فقط لي يعرفوني جيدا يعرفو هذا الامر أما مع الغرباء أظهر كالوديع الأليف اللطيف. بالنسبة لعلاماتي كنت احصل على درجات جيدة بدون أي جهد أو اهتمام أكبر عادي جدا لأني بحصل على علامات فالاختبارات جيدة لكن، علامات السلوك والمراقبة من الاستاذة كانوا يعطوني درجات عالية ههههه بسبب برائتي. المهم كما قلت سابقا سنة 2013 بداية الموسم الدراسي صار عندنا مادة جديدة وهي اللغة الألمانية فجابولنا أستاذ ويا له من أستاذ "الدمعة نزلت ياجماعة" لاعلينا، كنت سبق ولمحتو قبل مانتعرف عليه فأول درس وأتذكر أول لمحة انبهرت فيه لأنو جذاب وكان أنيق ماتوقعتو أستاذ كان مع النائب توقعتو مراقب لأنو وقتها كان بعمر 27 متخرج حديثا مع العلم وقتها كنت بلشت حس أني انجذب للرجال وبيعجبوني لكن، كنت اعتبرو شعور عادي ما أعرف أنو في شي اسمو مثلية ولا مرة شفت اوسمعت عن هالامر.
اااه نسيت قلكم كنت معجب بنائب المدير ههههه، لأنو كان مهتم بي أكثر ويفضلني على الكل أعمل أي شي.
لاعلينا... دخل علينا الأستاذ فأول حصة قلت اجا يضبط الصف لأن كانت فوضى ومافي أستاذ حتى بلش يحكي وعرف عن نفسو.
البنات كلهم ركزو عليه وأنا بيني وبينكم حسيت باسترخاء كبير وشعور غريب.

بدأ يتعرف علينا وعلى أسائنا حتى وصل لي قلت أيمن! فأجاب بابتسامة إسمك جميل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بدأ يتعرف علينا وعلى أسائنا حتى وصل لي قلت أيمن! فأجاب بابتسامة إسمك جميل... وأنا الوحيد لي مدح اسمي. وأيضا فأول درس حسيت أنو يركز معي كثير مثل ما أنا كانت كل جوارحي معو بشعور مش عارف شو هو. ولازم أقول وقتها كنت أجلس مع صديقة مقربة جدا جدا لدرجة كل المدرسة تعتبرنا مرتبطين بس مش حابين نعترف المهم كانت صديقة مقربة جدا مافي حدود بينا.
مر اليوم الأول عادي لكن فاليوم الثاني فحصته طبعا بلشت حس أنو يكرهني لأنو غيرلي مكاني وحطني فالمقعد الأخير لوحدي.
حاولت اعترض لكن قال نفّذ دون اعتراض!
قتله طيب السببب .. قال مازحا لكن اعتبرتها وقتها انو يتمسخر علي قال: لأنك طويل!؟
فبعد هالحادث حقدت عليه...

-- يتبع --
🟢 شباب لي حب هذه القصة لايبخل علي بإعجاب ومتابعة وتعليق لأنو بيشجعني كثير لمواصلة الكتابة ✍️
😍 شكراً لكم ⁦❤️⁩⁦❤️⁩

بداية ميولي الجنسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن