البدايه
"في هذا العالم منذ اللحضة التي بدأت فيها الكلام...في أول خطوة لك وأخر خطوة ستخطينها...تذكري دائماً حقيقتك...من أنتِ!وماذا تكونين!"
"لاتتجرئي ابداً وتنسي تضحيات اجدادنا لأسترداد مكانتنا...لقد ماتو في سبيل إرجاعِها ونحن اليوم عهد علينا إكمال ما بداؤه"
"أنتن لستن نساء عاديات...لم تكونو ولن تكونو...انتن من اقوى النساء على مر العصور...لا تجعلو شخص أحمق ثرثار يقنعكم بشيء أخر يختلف عن هذا!"
هاذه الكلمات وغيرها الكثير ، أعتدت على سماعها بشكل يومي من قبل معلمتي سيده أغنيس ، سيدة في ال74من عمرها، رأسها يملؤه الشيب، والتجاعيد قد أخذت مكانها جيداً في كل جزء من وجهها ، بالرغم من هذا استطيع أن أيقن أنها كانت من اجمل الفتيات في شبابها،ومن أكثرهم اصرار في المحاربه لأسترجاع مكانه الراهبات في المملكه.حتى سمعت انها اقسمت على الا تبتسم مرة أخرى في حياتها حتى ننجح في استرجاع ماكان لنا ،ولكن اعتقد ان هذه مجرد اشاعه اخترعوها الفتيات لاننا لم نراها تبتسم ابدا من قبل ، أصبحت كلمات السيدة أغنيس تتكرر في ذهني بالرغم من عدم إيماني بها.إن كنا حقاً اقوى نساء هاذه العصور،لماذا نحن مختبئين كالفئران اسفل الارض؟ لماذا نظطر لتزييف اسماءنا وهوياتنا الحقيقة عن الآخرين ويجب علينا ان نتظاهر بأنقراض سُلالتنا!! هذا غير معقول ولا منطقي.
-
-
-
صحيح أنا لم أُعرف عن نفسي بعد..حسناً. أسمي هو روزلين واليوم أصبحت بالسابعة عشر ربيعاً من عمري ، وكما ان اهم شيء يجب ان تعلموه عني هو أنني راهبه.. او هل يجب علي القول ساحرة سوداء؟ لا يشكل الامر اهمية لدي لانني لا ارى فرق بين المسميين جميعهم في نهاية الأمر يرمزون لنا ، مجموعة من النساء يتميزون بالفطره بشتى القوى التي يمكن ان تتخيلونها (قراءه الافكار التنبأ بالمستقبل، التحكم بالطبيعه،القتال،الحديث مع الحيوانات، القدرة على شِفاء الناس...الخ) وغيرها الكثير، ان كنتم تتسألون ماهي قدرتي....انا بنفسي مازلت لا اعلم.
-
-
-
تكتشف الراهبه قدرتها عندما تفعل شي بدافعٍ قوي حقيقي بداخلها.ربما من الصعب فهم ما اعنيه الان ولكن في ميلادنا السابع عشر، يتم توزيع مهام علينا لنخرج الى العالم الخارجي لأول مره بمفردنا قبل ان تتم اعمارنا العشرون ربيعا متوقعين منا ان ننجز هاذه المهام بنجاح ونعود ونحن نعلم ماهي قدرتنا. اممم... حسناً قد تتسألون لماذا يجب الا أتم العشرون بدون معرفة قدرتي ؟ الجواب هو لان الراهبه يجب ان تبدا بممارسة قدرتها منذ بدايه عقدها الثالث وليس اكتشافه،والا عندها لن تستطيع معرفه قدرتها للابد.قد اكون محظوظه واكتشف قدرتي بطريقة جيدة او العكس تماماً ، فالكثير اكتشفو قدرتهم وهم على حافه الموت، كما انني ربما اكون اكثر حظاً واكتشف أن لدي أكثر من قدره....سيكون هذا عظيماً بحق!
-
-
-
إكتشاف القدره هو أهم شيء يحدث في حياة كل راهبه لكن حماسي لإكتشافها يختفي عندما ادرك انني لست قادرة على ممارستها ، كم احسد راهبات القرون القديمه وكيف كان لهم سلطة في المملكة.حتى أن الناس يقدرونهم أكثر من العائلة الحاكمه!! اما الان.....فالتاريخ قد افسد صورتنا تماماً.....لذا نحن نختبىء خوفاً من ان يتم القبض علينا وإعداماً، فقط لكوننا ولدنا بقدرات لايملكها البشر العاديون.
-
-
-
أثناء تفكيري بهذا طُرق باب غرفتي،ارتسمت ابتسامة صغيره على شفتاي لانني اعلم من الطارقه بالرغم من عدم رؤيتي لها ، داهمت غرفتي بعد عدة طرقات غير منتظره الاذن لدخولها ولقد كنت محقة تماما بشأن هويتها
أنت تقرأ
رُوزْلِـين | في الحرب أنتصار وفي الحب الهزيمة
Fantasyعِنْدَمَا يَنْدثِر تَارِيْخ قَوْمِهِم الشَّرِيف وَيَتَبَدَّل الْحَقَّ بِالْبَاطِلِ وَيُصْبِح الْمَوْت مَحْتُوماً لِكُلِّ فَرْدٍ مِنْ سُلَالَةٍ (الرَاهِبات السُّود) فِي مُهِمَّةٍ لإِسْتَرجَاعِ مَكَانَتُهمْ الْمَسْلُوبَة يَتِمّ إرْسَال الرَاهِبْتَا...